أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عن زواجه من صديقته سيليا فلوريس خلال اجتماعه بمحافظي البلاد في القصر الرئاسي ميرافلوريس يوم الثلاثاء.

وأشار الرئيس الفنزويلي مادورو إلى أن حفل الزواج تم يوم الإثنين بحضور الأبناء والأحفاد ، واشرف على الحفل عمدة كاراكاس خورخي رودريغز.

و قال مادرو أنه يجد قرار الزواج “حكيماً”، فعلى الرغم من أن الأواصر التي تربطه مع شريكة حياته المدنية سيليا فلوريس تكمن بـ ” التوحد الروحاني” الا أنه يرغب بأن يكون زواجهم عاملاً يسهم بتقوية الخلايا الأسرية في بلاده.

وسبق أن وعد نيكولاس مادورو ناخبيه خلال حملته الانتخابية خلال شهر أبريل الفائت، بأن يتم مراسم الزواج من فلوريس، وهي التي شغلت منصب المدعي العام في فنزويلا سابقاً، وبدأت العلاقة العاطفية بينهما منذ فبراير عام 1992 وفق ما كشف عنه مادورو.

وكان نيكولاس مالدورو في التاسعة والعشرين من العمر عندما تأججت المشاعر بينه وبين سيليا، التي تكبره تسع سنوات، وكانت حينها منهمكة بالدفاع عن العسكريين المتورطين في محاولة الانقلاب على الحكم وكان من بينهم هوغو تشافيز الذي استلم الحكم لاحقاً الى أن توفي بعد صراع مرير مع مرض السرطان ليختار الشعب الفنزويلي نيكولاس مادورو خلفا له بانتخابات جرت في منتصف أبريل الفائت لاحقاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ”….فعلى الرغم من أن الأواصر التي تربطه مع شريكة حياته المدنية سيليا فلوريس تكمن بـ ” التوحد الروحاني” الا أنه يرغب بأن يكون زواجهم عاملاً يسهم بتقوية الخلايا الأسرية في بلاده….”…………………………………………………………….التوحد الروحاني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماذا يعني هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! من 1992 و إنت شغال عليها بأسطوانة ”التوحد الروحاني”…مرت 21 سنة من عمرها هباء منثورا و حضرتك بتقول ”التوحد الروحاني”…ماذا إذا لم تتمكن من الإنجاب في هذه السن المتقدمة؟؟؟؟
    أعتقد بأن الزواج شرع حلال و هو سكن و حماية للنفس،،، و شرع لتكوين أسرة و أبناء…غير ذلك من المصطلحات المبتدعة كلها إسماء سميتموها ما أنزل الله بها من سلطان.. !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *