وصف الدكتور زاهي حواس، اشهر الاثريين المصريين المعاصرين ووزير الاثار السابق، لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي بأنه شخص اهبل.

كلام حواس، جاء أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامي احمد موسى، والذي سأله عن الفرق بين ليونيل ميسي وويل سميث، فرد عليه بالقول: “”في شركات دفعت ما يقرب من نصف مليون دولار لميسي، ثانيا إنه رجل أهبل، آسف أنني أقول عليه هكذا”.”

وفسر حواس: “أنا أشرح له الآثار ووجه جامد بلا تعبيرات، كنت أقول له كلاما لو قلته لحجر ينطق، وهو مثل الأبله، تركته ومشيت”.

كما أشاد حواس بأن ويل سميث تحمل نفقات زيارته لمصر بالكامل، على عكس ليونيل ميسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. للاسف هذا بسببكم
    لما بضلوا تنفخواا بالشخص بصير رافع منخاره بوجهكم (وبكون بطبعه جامد التعابير …)كله وارد…
    اما وليام سميث فمعروف عنه ذات شخصية متواضعة ومرحة …
    وأنتم يا حكومة مصر الموقرة ضعوا خطط اقتصادية واجتماعية لشعبكم وما رح تكون مصر بحاجة لمسح جوخ الغرباء كرمال يدخلواا أموال عليها ….

  2. وليام سميت محبوب رغم انه ليس بشهرة هدا الاهبل المعفن الذي تحبه المعفنات القانطات من رحمة الله العجوزات التاءرات على الجميع بسبب العنوسة

  3. ويل سميث اتى زياره لمصر سياحه ومن المؤكد سياتي على نفقته اما ميسي الحكومه المصريه هي من لهثت خلفه ليزور مصر , الحكومه المصريه هي من تلهث وراء الفنانين واللاعبين ليكونو واجهة مصر !!
    اما ميسي اتوقع ان تكون قدمه اليسرى فقط تسوى اكثر من رئيس مصر الحالي لكثيرين بالعالم على الاقل ميسي افرح الملايين وليس كغيره جعل الملايين جِياع
    ان كان ميسي اهبل فماذا نُسمي حكومه استنفرت لقدوم هذا الاهبل خاصتاً بوليس مُحافظة الجيزه
    يستاهل ميسي صقرر

  4. يا حواس باشا مو ميسي الاهبل …الهبل وال ح مير الشركة اللي دفعتله ملايين ليجي لعنكم وانتوا يلي استقبلتوه استقبال الفاتحين وعاملتوه كانه قيصر زمانه وحطيتوا الاهطل ابو صلعة عمرو اديب يحاوره ويطلب منه يقول احب مصر وما رضي يقولها كمان ..
    .بدل ما كنتوا تجيبوا ميسي المأنزح حتى يعملكم دعاية مشان السياحة ما رح تفيدكم طول ما بلحة عم يحكي عن الارهاب ..حسنوا من صورة مصر قدام العالم اللي خلاها السيسي النحنوح بالارض بسبب سهوكته وشحادته وسياساته الخرقاء

  5. يمكن استدعاه السيسي لانه طلع ابن عمه في الرضاعة وسموه ميسي مع حذف السين ليكتشفوه نمرود متل السيسي لتشابه طلت وجههم الاهبل هاهاها

  6. il faut être sérieux un peu ; ce n’est pas un footballeur qui va faire la révolution économique
    bonjour les filles noor et nadia

  7. ميسي من بيئة أرجنتينية فقيرة، لم يكمل دراسته و كان مريضا بداء يصيب الأطفال كاد أن يؤدي به لتوقف نموه في سن صغيرة، رحل مع أهله لاسبانيا و هناك تلقى العلاج لكي يزيد نموه فشفي من مرضه.. لا تكوين أكاديمي له و لا يعرف الكثير عن الحضارات القديمة..فتى فقير ذو تعليم متوسط، مواهبه تتجلى في قدرته على الركض في الملعب و تسجيل الأهداف و ربح المال لكي يعيش هو و عائلته بعيدا عن حياة الفقر و المرض و العوز…لا ينتظر منه أكثر من ذلك! طلبتم منه أن يأتي للترويج للسياحة في مصر و فعل بعد أن قبض شسكا ضخما..بالنسبة له هذا انتهى دوره معكم.

  8. دافعين ملايين علشان واحد منتنننن زي ده !!!! طيب ادفعو علشان حد أميركي مشهور علش الأقل ممكن تستفيدو منه بعدين لكن هذا المنتننن مش اهبلل ولكنه منتننن اوووي كمان والهوبل اللي طائرتين بيه لول ده لاعب كرة مش مخترع تستاهلو يا مصريين المفروض الأشكال القذررة اللي شبع بعد جوع زي هذا الميسي تدفعوه لدخول بلدكم مش تدفعو له ده حتي ال English مش بيعرف يتكلم هههههههه جهل

  9. ميسي مش عالم اثار او استاذ جامعي او او حتى تنصدم من تصرفاته

    و حمايته مسؤلية حكومة مصر لانه جاء بطلب و بدعوة منهم

    و بما انه لديه ملايين المعجبين حول العالم لو تعرض ل اي مكروه حكومة مصر وسياحة مصر ستتضرر

  10. ميسي لاعب موهوب كروياً (مع أنه يُعجبني لعب نيمار و العضاض سواريز أكثر) و لكن تنتهي الجُملة هُنَا بكلمة كروياً فأنا أراه فاقد للذكاء و بُمقارنة صغيرة بينه و بين الدون رونالدو و بالنظر لذراعي كليهما نرى الأوشام تُغطي هذا الميسي بينما يمتنع عنها الدون لأنه من المُتبرعين الدائمين بالدم ، كما أن ميسي غير معروف عنه التبرع للأطفال بعكس الدون الذي يُعرف عنه أياديه البيضاء في حق الطفولة المُعذبة و حتى حين إلتقى ميسي بطفل الكيس قيل أن ضغوط مورست عليه و لم تكُن الفكرة باللقاء فكرته ، هذا عدا عن تهربه الضريبي الذي حاول فيه زُج والده في السجن ، كما أنه من المعروف عن الدون دوبلوماسيته مع الصحافة بينما يُعرف عن ميسي العكس……و أما الثقافة فيجب على الجميع و خُصوصاً المشاهير أن يكونوا على إطلاع و لن أقول إضطلاع على التاريخ و الحضارات الأُخرى و إلا فلا يستحقون إحترام أحد و على من يذهب لبلد للترويج له سياحياً أن يُبدي إهتماماً بحضارة ذلك البلد خُصوصاً إذا كانت الزيارة مدفوعة الأجر و بالدولار ……… و هكذا نرى أنه فعلاً أهبل ….. هذا تحليل حيادي لا دخل لمدريديتي به !
    **لن أتكلم عن تبرعه للصهاينة و لبسه البيني لأنني أرى أن جميع المشاهير يفعلون ذلك حتى لا يكونوا من المغضوب عليهم ..
    هلا_مدريد
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *