عرضت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج «صبايا الخير»، المذاع على فضائية «النهار»، حالة زوج مصري ضرب زوجته وشوه وجهها، بسبب تعاطيها حبوب منع الحمل.

وقال الزوج إنه تزوجها عرفيًا، منكرًا أن يكون عمد إلى ضرب زوجته، مضيفًا: «أنا ضربتها من أسبوعين، بس ما كانش شكلها كدا، عشان ماكانتش عايزة تخلف مني، وكانت بتتعاطى حبوب منع الحمل، وكانت مسقطة قبل كده».

وأشار إلى أنه أحب زوجته التي تكبره بعدة سنوات، عندما قابلها لأول مرة في «توك توك»، ولكنها تغيرت بعد الزواج إلى الأسوأ، وخلعت النقاب، وساء سلوكها، وأجهضت حملها، بحجة أن لديها أطفالا آخرين من زوج سابق.

فيما قالت الزوجة، إنها تعرفت على زوجها في «ميكروباص»، وادعى أنه مقاول وسيبحث لها عن شقة، مضيفة: “في إحدى المرات عرض علىَّ الزواج، وتعهد لي بتربية أولادي من زوجي السابق”.

وأشارت إلى أنها قبلت الزواج منه عرفيًا، لكنها تعرضت للضرب المبرح على يده، بحجة أنها وضعت مكياجًا صارخًا ليلة العرس، وكان يمنعها من الصلاة، ويتلفظ معها ألفاظًا خارجة، ووصل به الأمر إلى تشويه وجهها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حشيش ,زواج عرفي ,ضرب وحرق شعر…….
    ماكانتش عايزة تخلف ……..

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. وأشار إلى أنه أحب زوجته التي تكبره بعدة سنوات، عندما قابلها لأول مرة في «توك توك»،

  3. اشتغل في الامن المركزي ! اي في المخابرات حيث التعذيب الجسدي بلا رحمة. هؤلاء الاشخاص منتقون بحيث ان يكونوا ساديين يتلذذون بتعذيب الآخرين . هي مذنبة انها اختارات رجل امن . الكل يعلم نفسية هؤلاء.
    الحمد لله على سلامتها .ولتكن هذة الحادثة درس لها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *