أبهر الكندي، دارسي أوك، لجنة برنامج المواهب «بريتين جوت تالنت» ببريطانيا بأدائه الذي لم يسبق له مثيل في السحربتقديمه، الأسبوع الماضي، فقرة سحر مع الحمام فاجأت الجميع وانتشرت على مستوى العالم، وحظيت بأكثر من 5 ملايين مشاهدة على مستوى العالم في أقل من أسبوع.

وتسبب أداء «أوك»، 26 عاما، في إثارة الجدل في المملكة المتحدة لأنه على ليس بريطاني الجنسية، كما أنه ساحر محترف، لأن بعض المنافسين والمشجعين يرون أنه لا يجب أن يتقدم للمنافسة سوى المواطنين الهواة من المملكة المتحدة، وأن هؤلاء هم من ينبغي ان يسلط البرنامج الضوء عليهم.

وذكرت صحيفة «هافينجتون بوست» الكندية، أنه يبدو أن الانتقادات قد هدأت حدتها بعد أن استطاع «أوك» إدهاش الجمهور، بتقيمع عرض لا تشوبه شائبة من جهة، وكسر قلوبهم بقصته، بعد أن قال إنه يجمع المال من أجل صندوق تذكاري لمساعدة أولئك الذين يكافحون من الإدمان، باسم شقيقه، الذي كان مدمنا وتوفى إثر جرعة زائدة من المخدرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الفتاة لي طلعتهاجميلة طب ممكن تطلع شاب حليوة شبه Brad Pitt لو سمحت 🙂

  2. كيفك ونام. الساحر بعثني اليك علشان انا كثير بشبه براد بيت الي يشوفنا مع بعض بفكرنا تؤام. اذا مش مصدقاني بلاش , بس انت هيك بضيعي الفرصه والساحر بعدين بزعل وبرجعني حمامه وبطلعلك واحد زي محمد منير او شعبان عبد الرحيم , بمزح معك بس عنجد تعليقك ضحكني شكرا كثير

  3. ر قلوبهم بقصته، بعد أن قال إنه يجمع المال من أجل صندوق تذكاري لمساعدة أولئك الذين يكافحون من الإدمان، باسم شقيقه، الذي كان مدمنا وتوفى إثر جرعة زائدة من المخدرات

    ونعم الأخلاق
    مو مثل فنانين عرب فلس مايطلع من إيدهم نفسي أشوف واحد ة يزور مخيم للأجئين أو يساعد محتاج
    مالت عليهم

  4. من صدك اني بحياتي مشايفة سحر ولا العاب سحرية بس بالتلفاز بس كلش عجبني هذا السحار كلش شاطر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *