اعتبرت الناشطة الكويتية صاحبة الآراء المثيرة للجدل، سلوى المطيري، أن اختفاء الطائرة الماليزية تأييد من الله تعالى لها لتثبت “مكرمتها”، داعية إلى الاستعانة بها للكشف عن مكان الطائرة.

وادعت “المطيري” في فيديو انتشر لها مؤخرا، أن رجلا آسيويا هو الذي تسبب بالكارثة، موضحة أن الطائرة المفقودة كانت تحمل على متنها رجلا وصفته بـ”الشخصية المهمة المخفية”، لم يفصح عن نفسه أثناء الرحلة.salwaa

وأفادت “المطيري” أن عمر الرجل بين الأربعين والستين عاما، وأنه مسؤول كبير، وقد حدثت الكارثة بسببه، مؤكدة أنها لن تدلي بأي معلومات إضافية إلا عند التواصل معها من قبل جهات رسمية.

ووجهت “المطيري” رسالة للحكومة البريطانية، مفادها أن اختفاء الطائرة الماليزية فرصة لاختبار قدراتها، مدعية أنها ستساعد بالعثور عليها، مع تأكيدها أن “بريطانيا بلد متحضر ويهتم بكل شيء وستكون ردة فعلهم طبيعية بلا أي تكبر ولا أي محسوبيات”.

وتساءلت “المطيري”: “هل ماليزيا عاجزة عن إرسال مندوب سفارتها ليطلب مني أن أكشف عن مصير الطائرة؟”، بدلا من أن ترسل 20 طائرة و40 سفينة وتدخل دول العالم كله في مسألة بسيطة “المطيري” قادرة على حلها بـ”مكرمتها”.

وتابعت حسبما أورد موقع عاجل: “صدقوني مو أنا اللي أتكلم بعد ما أسوي جلسة أعرف إما هم رح يلقون مثل ما صار مع لمى (تقصد الطفلة لمى الروقي) أو إن هي المكرمة تدلني وين مكانها لكن بعد ما يخاطبني أحد من السفارة الماليزية على أساس أشارك بالبحث”.

وأوضحت “المطيري” أن عددا من الناس طالبوها بالتدخل لحل لغز الطائرة، إلا أنها رفضت التدخل دون دعوة رسمية!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هو فعلا كان على متنها رجل أعمال كبير
    ولم يتبقى من عائلته غيره (خمسة رجال )
    الأربعة توفوا في حالات معينة والوصية بان أموالهم والشركات والأسهم وووو ليس لها وريث….يعني اكيد الحكومة تأخذ كلشي .
    نسيت اسمه (بعد كم ساعة أعود وأكتبه((((((:
    وكلنا نعلم ان الرأسمالية لا رحمة فيها نقتل مئات للتخلص من شخص واحد
    وهيدا المخلوقة اخدها مزاج ومكترة قبل تسجيل نفسها
    كيفك ام ايمن ورجعة بالسلامة ان شالله

  2. هههههههههههههههه لا تأخذيهم يا سلولو ..لسه صيتك وقدراتك الكبيرة في فك السحر ومعرفة الغيب ورد الغايب ما وصل لعندهم …شوبدك تقولي ماليزيا دولة متخلفة مو متلنا نحن متقدمين وعنا هيك مواهب …ربنا يخليلنا ياكي بلاكي منضيع …عليه العوض ومنه العوض ببلادنا صاروا 50 بالمية عاهات وكوارث ومغنيين وراقصين ولسه الخير لقدام !

  3. أنا يوم سمعت أنها ناشطة ،، اعتقدت أنها ناشطة جمعوية في شؤون البيئة أو حقوق المرأة أو الطفل..أو لها نشاط أو مبدأ معين تدافع عنه!!
    طلعت في الأخير ”شوافة” ((( يعني عرافة أو بصارة))) تضرب الودع و تقرأ الفنجان .. و تقرأ الطالع 🙂
    الله يحفظ دولة ماليزيا و شعبها من أمثالك..!!

  4. هالمعتوهة كذبت الكذبة وصدقتها
    انا اقول لكم اشلون تتخلصوا منها
    زوجوها ل ضاحي خليفان وبهذه الطريقة تخلصوا منهم الأثتين عصفورين بحجر وحدة ههههههههههه
    تحياتي

  5. يا محايدة كل رجال الاعمال اصحاب الثراء الفاحش يملكون طيارات خاصة تقلهم مطرح مابدهم مو محتاجين يستقلو طيارة مكتضة بالناس
    اما عن المطيري فياريت ماليزيا تبعثلها طيارة تطيرها وتخلصنا من سنحتها المستفزة وشوفة ملامحها وحركاتها ل هالهبلة اللي تعور العين

  6. أفادت “المطيري” أن عمر الرجل بين الأربعين والستين عاما،
    —————————————————
    لا نحيفة ولاسمين لاطويل ولاقصير بس وجهه بشوش ههههههههههههههههههههههههه
    سلامي لكل الاصبايا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *