دخلت سيدة من مدينة العريش مؤيدة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المصري في نوبة من البكاء أثناء مداخلة هاتفية لها مع برنامج “مصر تنتخب الرئيس” على قناة “صدى البلد”، بسبب ضعف نسبة المشاركين في الانتخابات الرئاسية، مؤكدة ان اللجان كانت خالية.

وقالت السيدة وهي تبكي:” أنا حزينة جدًا يا أستاذ أحمد، اللجان فاضية مش عارفة أعمل أية هتجنن وهموت”.

وتابعت قائلة:” الراجل المحترم ده ميستهلش مننا كده، راحت فين الناس أنا هتجنن”، في إشارة منها إلى المشير عبد الفتاح السيسي.

وطالبت المواطنة جموع الشعب المصري بالنزول اليوم بقوة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هههههههههههههههههههه مش دي نفس الولية إللي طلعت مع أبو شرايين الأصلع عمرو غير أديب وبتقول أنها تعبانة تعبانة صحيح تعبانة برقص طول النهار على ،،بشرة نحس ،، والمذيع العرC بيقول لها بكرة تزرتي ،،الله ينعلكم يا كذبين مصر إن شاء الله حترج أحسن من الأول بدنكم يا معرC ين …………………..

  2. Hhhhhhhhhhhhhhhhhhh wallah ham ydahak w Hamm ybakki
    Massakine almasryine
    Yddahkou koullouhoum moumatiline fannanine mounafikine illa lkallil

  3. تحية إجلال إلى الشعب المصري الذي مرغ عصابات الإنقلاب في الوحل وأثبت أنه لايخدع رغم المكروالتضليل و التدجيل الإعلامي و القهر اليومي والتفقير الممنهج والحياة الضنكى، التي أذاقها له العسكر على مدار أكثر من 60عام.

    تحية شموخ للذين يتظاهرون منذ ما يزيد عن 11 عشر شهرا ليلا و نهارا لا يسأمون و لا يملون ولا ييأسون، شعارهم “الموت ولا المذلة”.

    تحية إكبار إلى الذين قتل منهم آلاف الأطهار الأحرار وهم صامدون صابرون، يواجهون آلة القتل لعسكر الخزي و العار، بصدور عارية ولسانهم يقول “سلميتنا أقوى من الرصاص”.

    تحية إعتزاز للذين أرعب ثباتهم عسكر العرب و أمراء الخليج، الخائنون للأوطان، العابثون بالبلدان، المتآمرون على حرية الشعوب، عملاء الصهيونية و قوى الإستعمار.

    إصراركم، صمودكم، ثباتكم، مواجهتكم تقوي عزائم الأحرار وتشد من عضدهم في كل مكان، وتؤكد لهم أن شعوبنا المستضعفة هي فعلا تحطم القيود، وأن عهد الإستضعاف الذي طال قد دنى أجله، وأن الباطل زاهق، ونصر الله، بإذنه، آت، آت، آت.

  4. حيلك حيلك منك له لاه ليه السيسى كسبان كسبان وانتوا ابقوا اولعوا بجاز و س خ

  5. هههههههه الماريشال CC وقع في ورطة يا جدعان!!
    محدش معبره بصوت 🙂
    و لكن الحق عليه: ألم يصرح بأنه لا يملك برنامجا انتخابيا قويا يحسن أوضاع الشعب و الغلابة في فترته الرئاسية؟؟؟ !!! ماذا إذن ينتظر؟؟ !! فيه حد مجنون يروح يصوت على مرشح لا يملك برنامجا انتخابيا و لا أي خطة لتحسين الأوضاع المتردية؟؟ !!!
    شغلوا مخكم شوية… 1+1 = 2..بمعنى مرشح لن يحسن وضعي بالتالي لن أعطيه صوتي.. !!
    يلاه،،، ابقى خلي إلهام شاهين تنفك يا cc.. !!
    قدامه حل واحد: يؤسس جمهورية ثانية و يرحل إليها فقط الفنانين و الإعلاميين و يحكمهم ويسميها “جمهورية الفنانين العربية” !! لأن هؤلاء هم شعبه و هم المؤيدين بتاعه !!

  6. خبر عـــــــــــــــــاجل! تعلن دار الافتاء المصرية ان اليوم الاربعاء هو المتمم للانتخابات ،،،، نظرا لعدم ثبوت رؤيه الناخبين #مسرحية_الرياسه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *