تفاجأت سيدة سعودية عندما دخلت إلى مطبخها بخادمتها الإثيوبية وهي تمارس طقوس مريبة وغريبة وكأنها تستحضر أرواح شريرة، فقامت بتصويرها لتنقل لباقي المجتمع حقيقة عجيبة عن هؤلا الخادمات اللاتي يحملن أفكار وعقيدة غريبة.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Y4-eTBcLVWQ

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الا يمكن ان تكون في حالة هستيرية خلاها تبكي بحرقة…!!!
    من جد بعض السعوديات امرهن عجيب ….!!
    بعد كل هالجرايم تاركين بيتهم واولادهم لخادمة جاية مابعرف من وين لا بتعرفو تقاليدها ولا هي نظيفة ولا لا….
    فعلا الكسل اصعب ابتلاء يبتلى به الانسان
    الله يعينهم على مابتلاهم….

  2. يعني وين الطقوس ووين الغرابة ؟؟؟
    بنت واضح أنها عم تبكي ولأنه ما منعرف لغتها فالحتمالات كتيرة جداً .. يعني ممكن تكون عم تدعي على صاحبة البيت قد مو معزبتها، ممكن تكون أن تدعي لله (ولا الإلحاح بالدعاء خلق بس لأصحاب البيوت؟؟؟) ممكن تكون عم تشكي همها لحالها وبالها ..
    بس الطقس الغريب الحقيقي، هو أنه صاحبة البيت بدال ما تسألها شبك؟ عم تصورتها من تحت لتحت، يعني إذا أثيوبية معناها خلص مالها إنسانة ولا عندها مشاعر؟؟؟
    صحيح ما فهمت أي كلمة من كلام الأثيوبية، بس فيني حس الحرقة بصوتها يا حرام

  3. طقوس ومريبة ؟؟
    ما مريب الافعلكم مع الخدم تثقلون عليهم وتجنونهم بسوء خلقكم ومعاملتكم ….. فان اشتكوا وجعا او تضرعوا لله وفق معتقداتهم او هلوسوا مما لاقوه منكم … او استجاروا وفق ثقافاتهم وناجوا احباببهم عن بعد او أنوا من وجع كما يبدو في امر هذه المسكينة ! نسبتموهم للشعوذة والسحر والريبة !!! بدل ما تحاولوا الاستفسار عن ما يعانون او لهم تشجعون او رواتبهم تزيدون او على الأقل تسمحوا لهم بالترفيه عن انفسهم قليلا او الاتصال بأهاليهم من تلفوناتكم الخاصة ليحبوكم ويكتسبوا ثقافتكم ويعجبوا ويعتنقوا دينكم ويتخذونه بدل عن معتقداتهم ويوصوله لبلدانهم واهاليهم …
    انا لا اقول كونوا كعلي بن أبي طالب الذي كان يشتري القميص ذو الأغلى سعرا فيهديه لخادمه قنبرا ويكتفي هو بالقميص الرخيص ويقول له سيدي انت امير الموءمنين ! فيرد عليه الامام عليه السلام انت شاب وانا شيخ كبير وهو أليق بك ! وكأنه الى خادمه يعتذر ! اعلم أنكم لن تستطيعوا فعل كهذه لكن على الأقل رحمة لهذه المسكينة في الفديو بدل فضحها حاولوا سوءلها عما تعاني والتخفيف عنها وتعليمها الأصح حتى لو كانت تشعوذ بدل فضحها ! أنها أصبحت في ذمتكم ومستجيرة في داركم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *