تقدم شاب سوري للمشاركة في النسخة الأوكرانية من برنامج “اكس فاكتور” ونجح بالعبور للمرحلة التالية، بأدائه أغنية للفنان السوفييتي الراحل مسلم ماغومايف ونجح في أبهار لجنة التحكيم.

وبحسب موقع “روسيا اليوم” فقد تحدث الشاب السوري سعيد عبد الله عن نفسه قائلا إنه يتلقى تعليمه في السنة الأولى بكلية الطب، وإنه اكتشف رغبته بالغناء قبل 6 أشهر فقط أثناء مشاهدته إحدى حلقات البرنامج، علما أن جيرانه كانوا يطلبون منه أن يصمت كي لا يؤرق نومهم.

لكن ذلك لم يحل بين الشاب السوري وحلمه ورغبته بتحقيق هدفه، انطلاقا من إيمانه بأن الانسان يجب أن يركض للقاء حلمه مهما كان بعيدا كما قال قبل أن يخطو الخطوة الأولى نحو حلمه أمام لجنة التحكيم، ما سيفاجئ والدته التي لم تكن تعلم بقراره.

وقف الشاب أمام أعضاء لجنة التحكيم الذين بدت على وجوههم علامات التحفظ والشك بقدرات سعيد عبد الله،وكأنهم بصدد مجرد فقرة عابرة في إطار حسن الضيافة ولسان حالهم يردد في وصف الحالة مقولة “ليس الفوز هو المهم بل المشاركة”، لا سيما وأن الشاب قال إنه يعاني من ألم في الحنجرة.

انطلقت النوتة الأولى من أغنية الفنان السوفييتي-الأذري الراحل مسلم ماغومايف “الخلود الأزرق”، وصدح معها صوت الشاب السوري، لتغير الأجواء في المكان ولتتحول تعابير الوجوه من الشك إلى اليقين بأن اللجنة أمام منافس قوي يتمتع بصوت مميز وقدرة مذهلة على التحكم به.

أنهى سعيد عبد الله الأغنية ليتلقى التهنئة من الجمهور وقوفا ومن أعضاء لجنة التحكيم الذين أشادوا بأدائه، “علما أنه يعاني ألما في حنجرته”، وقد أكد هؤلاء أنه طالب نجيب مع أنه يعلم نفسه بنفسه، وليعلن جميع أعضاء اللجنة تجاوز الشاب السوري الموهوب إلى المرحلة التالية، فرد الأخير متعهدا بالمزيد من المفاجآت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *