قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى صباح اليوم الخميس، بجولة تفقدية بمدينة أسوان، بدأها بالمرور على أحد الكمائن الخاصة بالقوات المسلحة، حيث تبادل الحديث مع أفراد الكمين من الجنود ، كما التقى بمجموعة من السائحين الأجانب ، وتوجه بعدها الرئيس السيسي إلى السد العالى، حيث تفقد المجرى المائى ومحطة توليد الكهرباء، واسمتع إلى شرح من مسئولى السد حول مشروعات التطوير الجارية وتفقد غرفة التحكم الرئيسية، وكذا صالة التروبينات.

وخلال الجولة أوقف الرئيس عبد الفتاح السيسي موكبه ليلتقى مجموعة من المواطنين والسائحين ويصافحهم ، وحينما علم الرئيس تواجد والد أحد الشهداء وسط الجموع التى أصرت على تحيته.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد ظهر مساء أمس الأربعاء، فى جولة بشوارع وكورنيش أسوان، مستقلًا “حنطور”، بصحبة قرينته السيدة انتصار السيسى، للاستمتاع بجو المدينة السياحية،كما تابع الرئيس مباراة مصر وغانا مع مجموعة من شباب أسوان، بأحد فنادق أسوان، وفرح الرئيس مثل كل المصريين بهدف محمد صلاح في مرمى غانا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا من يُقال عنه الأطرش في الزفّة ? عقله لم يُسجل الهدف و لا الصراخ سوى بعد فترة و لم يعرف كيف يتعامل مع الحدث فجاء تصفيقه مُبتذل و مُصطنع و بعيد عن فرحة الإنجاز ……….
    بشكل عام مُباريات كُرة القدم لها فن في مُشاهدتها لا يعرفُه سوى عُشاق الساحرة المُستديرة ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *