وجه الداعية السلفي الشيخ محمود شعبان أستاذ بلاغة القرآن بجامعة الأزهر رسالة إلى الإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج” على شاشة قناة “سي بي سي” المصرية قائلاً له فيها “دلل على إسلامك باحترام الكتاب والسنة.. باحترام دين ربك”.

باسك
ودعا شعبان في لقاء تليفزيوني على شاشة قناة “الحافظ” مساء الجمعة، خلال استضافته ببرنامج “في الميزان”، دعا الإعلامي باسم يوسف لـ”احترام انتسابه للإسلام”.
وقال شعبان “السخرية من الحلال والحرام سخرية من الدين، وهذا لا يليق في بلد فيها الأزهر، وأتمنى من الأزهر الرد على السؤال الذي وجه له: هل ما يفعله باسم يوسف حلال شرعًا أم حرام شرعًا”.
ورفض شعبان تلميحات يوسف في حلقات برنامجه بخصوص ما يتعلق بتعامل السلفيين مع غيرهم من الأفراد، موضحًا “القضية في التلميح بأن الأشياخ سيحرمون عليكم حياتكم، وجايبين الشيخ عبدالمنعم الشحات بيقول العيشة حرام، ومستحيل الشيخ يقول ذلك”، وأضاف “نتمنى أن نتقي الله في الدين والإسلام”.
واختتم الداعية رسالته لـيوسف قائلاً “النصارى لو لقوا واحدا بيسخر من الإنجيل هيقولوا عليه مش نصراني، واتق الله في نفسك ، والسخرية من الدين والشريعة خط أحمر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صدقت يا شيخ , هذا هو الشيخ الحقيقي وليس أبو اسلام ومن على شاكلته .
    أما باسم يوسف سابقاً كان مهضوم والان بعدما رأى الشهر أخذتهُ الحميه , والمثل يقول الزايد أخو الناقص , وأنت طلعت فيها زياده يا دكتور باسم يوسف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *