واصل الشيخ أحمد السيسى، يوم الجمعة، تحذيره من خطر الشيعة، مؤكدًا “أنهم أخطر فصيل ظهر فى تاريخ الإسلام، ولم يخرجوا يومًا فى سبيل الله، فتاريخهم أسود ولم يرفعوا راية لنصرة الإسلام، وعطلوا حركة الفتوحات الإسلامية” – بحسب قوله.
وأشار السيسى- خلال خطبة الجمعة بمسجد “الصديق” بالإسكندرية- إلى أن الخلاف مع الشيعة ليس خلافا سياسيا، بل هو خلاف فى أصول الدين، ووصف ما يسمى بالتقريب بين “السنة والشيعة” بأنه أمر فاشل.
وأوضح الشيخ أحمد السيسى، أن فتح مصر أمام الشيعة كارثة لابد من تريّث الحكومة قبل السماح بها، وأن مجيئهم هو خطر ماحق وشر مستطير، يحتاج جهودا من المسلمين لوقفه.
فى سياق متصل، عقدت الدعوة السلفية مؤتمرا مغلقا لأبناء الدعوة وحزب النور، بمعسكر أبى قير شرق الإسكندرية الخميس، بعنوان “خطر الشيعة”، وذلك فى إطار ردود فعل معارضة لاتفاقية السياحة بين مصر وإيران.
من جانبه، أكد أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، أنهم لن يسمحوا للإخوان بإدخال الشيعة مصر، لافتًا إلى أن من واجبات الحاكم الحفاظ على عقيدة المسلمين، وبين “فريد” بطلان عقائد الشيعة وانحرافهم الضال من سب الصحابة وتحريف القرآن، محملا الرئيس مرسى المسؤولية فى فتح الباب لدخولهم مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. اما انك ياتبيع ابن تيمية يا امعة الوهابية مسخرة مضحكة .

    فالكل يعلم ان الشيعة في رباط وفي سبيل الله طوال حياتهم ويعرفهم السيف والقرطاس والقلم !
    والدليل على ذلك انه ليس لهم ارض محتلة من جميع الفرق الاسلامية واتحداك ان تذكر لي منطقة واحدة يسكنها الشيعة استطاع المحتل المكوث فيها ان كانت النجف التي لم يستطع الاحتلال الامريكي دخول مدينتها مطلقا انما هرب يائسا حتى من صحرائها او جنوب لبنان حيث اسود جبل عامل !

    اما الفتوحات الاسلامية عبر التاريخ ان كانت فكرية او علمية اوحربية فما قامت الا بخلص ابطال االشيعة , وكان يدخلون المعارك ولايعود فرسانهم الا وقد فتح الله للمسلمين على ايديهم وقد بنى على اجسدهم علق الدم بنيانا !
    هل تعرف فوارسنا يا لتع ؟ الم تسمع عن سيف الدولة وابو فراس الحمداني والاشتر ؟

    اذن سيسمعك وهب الحسيني وامثالك وان كان في اذانكم صمم

    1. هههههه خليك لا تفطس بنسمع من اسيادك
      طبعا فالحين بالكذب والتقية والتزوير . واكيد لاتوجد مدينة فتحها الشيعة وهذا التاريخ معروف
      اما النجف والامريكان فلم تحتل بسبب بسيط لانكم قبلتم بالامريكان فاتحين واستقبلتوهم بالورود وكانت الصفقة انهم ما يدخلو النجف ويسلموكم الحكم بعد الاحتلال مقابل خيانتكم و عمالتكم
      وهذة مذكرات بريمر تشهد بل فتاوى مرجعيتكم السستاني صريحة و موجودة السيستاني بعدم التعرض للقوات الأمريكية !

      1. يبدو انك لم تسمع يا مزور اسمه جبنا بمعارك النجف وصمود ام قصر الشيعية حتى بعد سقوط معاقل البعث في بغداد , وكانك لم تسمع بتحرير الجنوب اللبناني , وكانك لم تسمع بأرتعاد فرائص الاعادي وهم يذكرون فرسان الشيعة ورجالهم ,
        كي لااتحدث عن التاريخ القديم من يوم خيبر وقتل اليهودي مرحب ودحي الباب , بمرورا بتصدي سيف الدولة وابو فراس الحمداني للروم والحاق الهزائم بهم , فأسمع منا ولاتسمع من بريمر , وكل فتاوي السيستاني هي كانت في اتجاه رفض الاحتلال ووضع الخطط لانهائه الذي جلبه حبيبك صدام , فالحرب لاتكسب ولاتحسم بأندفاع ابطالنا فحسب انما الراي قبل شحاعة الشجعان وهذا ما توفر في السيد السستاني
        عالم من علمائنا ومن حوله من رجالنا …. فأنينا بمثلهم ان جمعتنا واياك المجامع

    2. المناطق التي يعيش فيها الشيـعة تكاد تكون منطقتين زائد أو ناقص واحدة فلا يمكن أن تقارن بمناطق المسلمين الممتده من شرق الأرض لغربها متاخمة لكبرى القوى والجيوش الطامعة في استردادها من المسلمين الذين فتحوها بحد السيف وحق الكلمة .
      ومن ثم لا تنسى ما تقاضاه السيستاني من الأمريكان وبإمكانك التحقق من أملاكه في مكان لجوئك وأظنك قائم على بعض ممتلكاته هناك .

  2. زيارة الفراعنة ومدعي الالوهية واتباع المجسم محرم الكيمياء ابن تيمية حلال مباح
    وزيارة مقامات ال بيت النبوة عليهم السلام وهم الشهداء الاحياء عند ربهم مكرمون يرزقون حرام وشرك !!!
    يا امة ضحكت من جهلها الامم
    الا فأعلموا ان التسليم عليهم والاقرار بفضلهم واستذكار هديهم واستقامتهم والاقتداء بهم من خلال زيارة قبورهم عاقبته من الله مثوبة تقضى بها حوائج الدنيا والاخرة , والروايات في ذلك لاتعد ولاتحصى
    اليست من سنة رسول الله صلى الله عليه واله كانت زيارة شهداء احد وكان يفعلها حتى اخر ايام حياته ؟؟؟؟ فانى يتاه بكم ايها السلفيون ؟؟؟؟؟؟ نعوذ بالله من الضالين المضلين …
    افعلوها يامصرين وتذكروا ان السماح بزيارة مقامات اهل بيت النبوة عليهم السلام هي من التقوى وحينها تفتح عليكم بركات من السماء والارض اقتصاديا وامنيا وحتى اجتماعيا ومسلكيا ودواء تكون لكثير من دائكم ولا تكونوا ممن كذب فأخذوا بما كانوا يكسبون , وكلنا امل انكم لطريق الهدى ستتبعون فلا تلتفتوا لناعق نعق او جاهل غوى .

  3. زورو ابو لؤلؤة وتبركوا به ومسحوا اسم عمر من ارضكم وانتقموا من السنة لقد قتلوا ملوككم وامسحوا من على الارض من سلفية

  4. ادا رأيت الناس تخشى العيب أكثر من الحرام وتحترم الاصول قبل العقول وتقدس رجل الدين أكثر من الدين نفسه فمرحبا بالمتطفلين الجهال

      1. هههههههههه
        ماهذا ؟؟؟؟ اتفهم ولولة رجال السلفية وصريخ مهوسيهم وقولهم ان الشيعة قادمون
        فما بالك انت يا هناء
        اكراما الك سنكون اقل ايجاعا في المرات القادمة اما مع النساء والضعفاء فاننا ذوي حنان على طول الخط ودائما وابدا

    1. خيالهم خصب أتباع عبدالله بن سبأ اليهودي ههههههه ما أقذر قلوبهم حتى تتسع لكل هذا الحقد ضد صفوة الخلق بعد الرسل رضي الله عن صحابة رسولنا عليه الصلاة و السلام و خاب و خسر كل حاقد و جاحد لفضلهم ,,, إنه والله الخسران المبين

    2. تمعن فيما قال في الفديو … وتذكر ان اكثر الحق فيما تنكرون
      ولاتكذب كل ما سمعت فكفى به جهلا

  5. لاكل الشيعة تدخل الجنة والسنة بالنار ولاكل السنة تدخل الجنة والشيعة بالنار الحساب عند الله .

  6. الله يهدي الجميع ,

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سألت ربي عز وجل ثلاث خصال، فأعطاني اثنتين، ومنعني واحدة، سألت ربي عز وجل أن لا يهلكنا بما أهلك به الأمم قبلنا، فأعطانيها، وسألت ربي عز وجل أن لا يظهر علينا عدوا من غيرنا، فأعطانيها، وسألت ربي عز وجل أن لا يلبسنا شيعا فمنعنيها”.

  7. والله ارد ان ادخل وادافع عنهم لكن لما قرآت تعليق الزنديق وهب فقد تذكرت انهم ليسوا اهلا للنصرة.

  8. الان فقط عرفت انهم ليسوا اهلا للنصرة وهم اصبحت اهدافهم واهداف اليهود واحدة وهي ابادة السنة في كل مكان وخصوصا في سوريا وغيرها !!!!!!!!!!!!!!!!

    1. لانبحث عن نصرة من احد وسنبقى الطائفة المنصورة بأذن الله لايضرنا من خالفنا او شتمنا …
      واي مسلم لابل اي مستضعف مظلوم احتاج لنصرتنا لن نتأخر عنه ان شاء الله اقامة لامر الله وعدله في ارضه

  9. هههههههه ماشاء الله عليكم وعلى جهادكم قسماً بالله قرفتونا الجهاد ههه لم تستطيعو أن تحررو شبراً واحداً لا في فلسطين ولا مصر ولا الأردن ولا سوريا ولا أفغانستان ولا العراق ،الأمريكي يسرح ويمرح كيفما شاء في الخليج ويسرق نفطكم وثقافتكم وخيراتكم أمام أعينكم وأنتم مثل التوتو لا بل مثل النعامة دافنين رؤوسكم بين أرجلكم وشبابكم مشتتين بين من يفجر نفسه في مسجد وبين ل xfactor ول Arab idol ،حتى من صمد في غزة ما كان ليصمد لولا دعم الشيعي في إيران ولبنان بس شو بدنا نحكي ،مثل القطط تأكلون وتنسون ! على كلاً إذا كانت الجنة لامثالكم ف قسماً بعزة الله أن جهنم أشرف منزلة لنا !!!

    1. hahhahahahaahahha
      اي عنجد لك ملا زبالين سماههم في وجوههم مفتيهم اعور ودجال بيحكوا عن الجهاد وهني عشاق الدماء وقطع الرؤوس من وقت زعيمهم الشمر لعنه الله عليه قطع رأس الامام الحسين وبيتعاطو وبيحبحبوا و بس بدهم حور العين برئيهم هيدا اسموا جهاد ….اي تضربوا انتوا وجهاد وسيد وعب العال وتقبلوا الرأي الاخر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *