هاجم الشيخ عصام تليمة، المحسوب على جماعة الاخوان المسلمين، الاعلامي المصري تامر امين لقوله أن لا مكان لوالدة السيسي الا الجنة.

https://www.youtube.com/watch?v=hOGnoJKk6_0

وتساءل الشيخ تليمة هل يملك تامر أمين توكيلا من الله سبحانه وتعالى وسأله: “هل انت ضامن حالك الاول؟”.

وكان أمين قد نعى والدة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قائلًا “الأمهات لا مكان لهم إلا الجنة، خصوصًا لما تكون أنت ابنها البار، هي أم حنون ومحترمة ومؤمنة وملتزمة ومتدنية ولا مكان لها إلا الجنة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. طيب يا شيخ انت او غيرك , هل لكم توكيل من الله نازلين تكفروا فى الناس وتحللوا بكيفكم وتحرموا بكيفكم. هى حلال لكم وحرام لغيركم ؟ أليس مذكور الجنة تحت اقدام الامهات؟؟

  2. اول شي ماسمعنا الشيخ يكفر احد ثاني شي حديث الجنه تحت اقدام الامهات — يقول الالباني هذا الحديث لا اصل له بل موضوع ولايثبت عن النبي عليه الصلاة والسلام
    ثالث شي شكلك مرفوع عنك القلم – عافاك الله مما انت فيه

  3. مش باقي غير
    تامر الغبره. يدخل الناس الجنه
    او يطلعهم منها

    داهيه تاخدك
    اه صحيح انت ضامن انك تدخل الجنه ؟؟؟
    او انت علشانك مش من الأمهات
    جاك القرف .

  4. ياريت يا تمورة تفوت ع نورت ، وما تنسى توزّع بطاقات دخول الجنة ، او جَهَنَّم الحمرا !!!!
    برأيي انا نڤين express ع جَهَنَّم وبئس المصير ، ليش؟؟ لأنو ما عندي إبن كولونيل او جنرال او رئيس ، وهدا كلّو حسب رأي تمورة !!!!!!!

  5. مفيش حد ضامن الجنة هي دلوقتي بين ايدين ربنا وهو الاعلم
    بس نفس الشيخ لو كان تامر قال والدة بديع داخلة الجنة كان اثني علي كلامه !!!
    اخوان منافقون متلونون

  6. كلامك مظبوط دكتوره وليه في نورت نفسها كل اليوم الأعضاء بي دخلوا الناس النار والجنه كأنها مضمونه لهم انا اتعلمت ان مكلمش حتي علي راقصه لان ممكن تكون أخرتها احسن من اي حد ذي سحر حمدي اتحجبت وبعدت عن الشهره وهاله الصافي ودا في عز مجدهم ومديحه كامل ماتت وهي سأجده ،،،، تحياتي دكتوره شيري

  7. شعوب عربية كل همّها نيل رضى الحاكم .. مع أن الواجب أن يكون العكــــــــــــــــــــس .

  8. بصراحة أشكر من كل قلبي هذا الداعية المصري الذي قال كلمة الحق فيما قاله تامر المصري من كذب ودجل ونفاق . بصراحة الكثير من الإعلاميين المصريين النفاق عندهم أصبح على حساب شرع الله تعالى .

    كلام الداعية المصري صحيح جدا فكيف يتجرأ تامر أمين لكي يقول بأن مكان أم السيسي في الجنة فهل هو يعلم الغيب ؟ كان المفروض من تامر أمين أن يدعو لها بالرحمة وبالجنة ولكن لا أن يجزم بأن مكانها محجوز بالجنة فاستغفر الله وأتوب إليه .

    إلى Nina: ممكن أن تعرضي لنا المقطع الذي كفر به هذا الداعية المصري الآخرين ؟ أنا شخصيا لم أسمع هذا الداعية المصري يكفر أحدا في هذا المقطع فكيف تتهمينه بأنه يكفر الآخرين وبالمقطع المعروض لم نسمع هذا الشيخ يكفر أي شخص ؟ فهل تهمة التكفير عندكم تطلق على أي شيخ أو داعية يعترض فيها على أي شئ مخالف لشرع الله تعالى ؟

  9. صباح الخير ننوسة وتحيا مصر
    لو كان الشيخ الاخونجي قال ام مرسي مكانها الجنة كان زمانهم كل واحد داخل باسم واتنين يقوله بارك الله فيك 🙂
    لاحظي ان الاسماء الجديدة مش بتلاقيها غير في مواضيع مصر ..ربنا يشفي

  10. فئة شعب منافقه كما الاعلام المنافق !!! والله ولو كُنتُم غير منافقين لما ابتلاكم الله بهذا الرئيس المنافق ابن اليهوديه خائن الامانه فهنيئاً لكم ولكم من الله ما تستحقون.

  11. إلى الزميلة dr shereen pediatrician: أنت قلت ما يلي : ” لو كان الشيخ الاخونجي قال ام مرسي مكانها الجنة كان زمانهم كل واحد داخل باسم واتنين يقوله بارك الله فيك ”

    وأنا أقول لك:

    أولا: كذبت فدين الله تعالى عندنا أهم من مرسي وأم مرسي .

    ثانيا: أنت كلامك افتراضي لذلك استخدمت كلمة ” لو ” أما كلام الشيخ والداعية المصري حقيقي لأنه تكلم عن واقعة ملموسة ومحسوسة وحقيقة وهي كلام تامر أمين المخالف لشرع الله تعالى وبالتأكيد لن نترك كلام محسوس وملموس لأنك نتكلم عن افتراضات تدور في مخيلتك تقوم على ” لو ” و ” يمكن ” و ” احتمال ” و ” جائز ” …. الخ .

    ثالثا: كيف عرفت أنه لو كان الشيخ الاخونجي قال ام مرسي مكانها الجنة كان زمانهم كل واحد داخل باسم واتنين يقوله بارك الله فيك ؟ فهل تعرفين أنت الغيب أم أنك أخذت العدوى من تامر أمين الذي عرف أن مكان أم السيسي محجوز بالجنة ؟

    رابعا: هل عندك دليلا صحيحا وموثقا يدلل على صدق وصحة الافتراضية التي افترضتها أنت واستخدمت بها ” لو ” ؟

    انتظر الرد منك

  12. نصيحتان للزميلة dr shereen pediatrician: أنت قلت ما يلي:” لو كان الشيخ الاخونجي”

    خذي مني هذا النصيحة الأولى : طالما أن الشيخ الذي اسميته أنت بالشيخ الاخونجي قال كلاما شرعيا إسلاميا صحيحا فيجب أن تمتثلي لكلامه الصحيح بغض النظر عن أنه شيخ اخونجي أو غير اخونجي فعليك بما يقال وليس بمن يقول فإن كان ما يقال صحيحا في الشرع الإسلامي فيجب أن نلتزم به وإن لم يكن كذلك فعلينا أن نتجنبه بغض النظر عمن قاله فعلينا بما يقال وليس بمن يقول.

    النصيحة الثانية: إياك والتعرض للمشايخ والعلماء خاصة ممن لم يقولوا أو يفعلوا ما يخالف شرع الله تعالى فقد تكون عقوبتك عظيمة وقد يأخذ الله تعالى حقهم منك في الدنيا والآخرة لأنك تجرأت عليهم وقللت من قيمتهم على الرغم من انهم لم يقولوا أو يفعلوا ما يغضب الله تعالى خاصة وأنك تمجدين وتمدحين المغنيين والمغنيات والممثلين والممثلات وتبدين لهم الاحترام والتقدير وفي المقابل تتهجمين على شيخ وعالم لم يقل إلا ما أمر به الله ورسوله بحجة أنه اخونجي فانتبهي لأن الله تعالى يمهل ولا يهمل .

  13. Zaina
    August 21, 2015 at 1:03 pm
    فئة شعب منافقه كما الاعلام المنافق !!! والله ولو كُنتُم غير منافقين لما ابتلاكم الله بهذا الرئيس المنافق ابن اليهوديه خائن الامانه فهنيئاً لكم ولكم من الله ما تستحقون
    ———— copie

  14. ربنا يحميك يا سيسى من عيون العرب الجرب المنافقين
    موتوا بغيظكو ومطرح ماتحطو راسكو حطو رجليكو يا مطبلاتية السلاطين والملوك والجنرالات المشلولين المقعدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *