كشف أمين عام رابطة علماء أهل السنة بمصر الداعية د.صفوت حجازي، عن دعمه للرئيس محمد مرسي خلال تظاهرات 30 يونيو الجاري، رافضاً العنف أو إراقة الدماء، وقال: “المعارضة ليس من حقها إسقاط الرئيس لأنه رئيس شرعي منتخب، ويخبطوا دماغهم في الحائط”.

وقال في برنامج “الحدث المصري” على “العربية الحدث”، مساء الثلاثاء “لن يستطيع أحد المساس بشرعية مرسي حتى لو نزل الجيش”، محذرا من غضب الإسلاميين.

وأوضح أنه كان يدعم الرئيس محمد مرسي من قبل فوزه بمنصب الرئاسة ومن قبله دعم من يتبنى المشروع الإسلامي، مشدداً على أنه لا يقبل أفكار وأيديولوجيات المعارضة، لكن بدون تكفيرهم.

ونفى حجازي ما نشر بأحد المواقع الإخبارية حول عقد اجتماع للتنظيم العالمي للإخوان بمنزله حضره قادة من حماس، وقال إنه كذب واضح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هو البغل ده قاعد يقول ايه ما هذا القرف و التميع يالها من قذارة…!!!!

  2. ههههههه كنت انتظر منك هذا التعليق وكأنني اقرأ أفكارك !!!!!
    يخرب بيتك غطيتي على عادل امام في الكوميديا هههههههه

  3. هاااها ع القدس رايحين بالملايين يا منافق لم نرى حتى واحد ………………..الجزائر

  4. شو هالتخلف والكلام البربري!!!! ما بقا تعرفو تحكو الا بالقتل وبالدم !!!

  5. سوف ترون اول واحد سوف يغادر مصر سيكون صفوت حجازي في 30 يونيو او بعدها!!.

  6. والله لا عاجبهم العجب ولا الصيام في رجب ما بعرف شو هالحقد على الاخوان مع العلم انا ما بحب الاخوان لسبب واحد انهم متساهليل مع عملاء الغرب لكن ما ننسى انو الرئيس منتخب غصب عن الجميع فاز باغلبية ليش ما يعطى حقو بفترة الرئاسة وبعدها الشعب يحدد مين يحكمو

  7. والله كلام الرجل ذهب وواقعي. اخ منكم يا المصريين، لست عندكم صبر، صبرت من ايام الفراعة بالاستبداد والتنازلات، فاصبرو لهذا الرئيس الطيب. اعرفكم جيدا انتم مع احتراماتي لكم، شعب يريد كل واحد عنده شقة، وزجة، وسيارة، في وقتا واحد. انتم رجعتلكم كرامتكم الي فقته من ايام الفراعنة الى عبد الناصر الدكتاتور الى حسني المستبد. فاصبر، الصبر مفتاح الفرج…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *