“البعيد عن العين بعيد عن القلب” هى عبارة ثبت صحتها على مدار السنين الماضية وكرست فكرة أن البعد يسبب الجفاء ويقلل من لوعة الحب، ولكن يبدو أن للقاعدة شواذ، وهناك أحبة يزيدهم البعد اشتياقا، ومن بين هؤلاء هو الرقيب كلينت أندرهيل، الضابط الأمريكى المكلف بالعمل فى أفغانستان وفقا لطبيعة عمله، ولكن مع اقتراب الموسم الذى يتقابل فيه الأحبة، قرر كلينت أن يقدم مفاجأة لحبيبته وهو بعيد وأن يجعلها تشعر بسعادة فى أعياد الكريسماس وكأنه معها فى نفس المكان.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=v5XALAbVM6g

وذكر موقع buzzfeed الأمريكى أن الشاب قام بكتابة خطاب رومانسى يطلب فيه يدها ولكنه لم يرسله لها بل أرسله لأصدقائها لكى يتفقوا مع الرجل الذى يرتدى زى سانتا كلوز بمناسبة الأعياد فى المول التجارى التى تذهب إليه، وعندما ذهبت لالتقاط صورة معه قدم لها الرجل الخطاب وجلس على ركبتيه وطلب يدها نيابة عن حبيبها أندرهيل، وهذا ما جعل الفتاة تصاب بصدمة كبيرة وفرحة بالمفاجأة غير المتوقعة.s2 s s1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. آش هاد الرومانسية ع الصباح 🙂
    تبارك الله هادشي زين ..غزاااال !
    نحن في العالم العربي ننتظر السعادة أن يمطرها علينا سقف الغرفة، بينما الناس تصنعها و تبحث عنها و تخلقها لتعيشها !
    يجب على رجال العالم العربي و نسائه أن يراجعوا أنفسهم .. يكفي من العبوس و التجهم و الكآبة و التذمر!!!! سر تعاستهم أنهم مش طايقين بعضهم.. و لا يحاولون إسعاد أنفسهم بخطوات بسيطة كهذه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *