تداولت وسائل إعلام عبر العالم فيديو يصور نجم المنتخب البرازيلي نيمار عند إدخاله إلى مستشفى بمدينة فورتازيلا. وقامت إدارة المستشفى على خلفية ذلك بطرد الممرضة المساعدة التي قامت بتصويره.

قامت إدارة مستشفى بمدينة فورتازيلا بطرد ممرضة مساعدة عقب تصويرها لفيديو أثناء إدخال نجم المنتخب البرازيلي نيمار إلى المستشفى على سرير المسعفين.

وظهر نيمار في هذا الفيديو ممدا على سرير الإسعاف واضعا يده اليمنى على وجهه، وهو يتألم على ما يبدو، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده في منافسات كأس العالم مع المنتخب الكولومبي.

وبررت إدارة المستشفى، بحسب ما نقلته وسائل إعلام فرنسية عن نظيرتها البرازيلية، طرد هذه الممرضة بكونها لم تحترم الحياة الخاصة للمريض.

وكان نيمار أصيب في مقابلة ربع النهائي مما أجبره على مغادرة الميدان في الحين. وتبين بعد التشخيص أن الإصابة كانت بليغة على مستوى العمود الفقري ستغيبه عن المونديال.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن أنه سيقوم بتحليل صور وتقارير حكام مباراة البرازيل وكولومبيا ليقرر ما إذا كان سيفتح تحقيقا بحق تسونيغا الذي أصاب نجم السيليساو نيمار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تستحق الطرد . وما فعلته إدارة المستشفى من طردها إجراء يُشكر عليه ، فالمريض له خصوصيته وحياته الخاصة في المستشفى ولابد من إحترامها و لايطلع عليها أحد إلا طبيبه فقط المسئول عن حالته وعلاجه .

  2. اكيد للمريض خصوصيته وحياته الخاصه ويجب إحترامها والموظفه نالت ما تستحق ..
    لكن وبوجود التكنولوجيا الحديثه اصبحت السيطره على بعض الامور شبه مستحيله ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *