نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي مقطع فيديو طريف لطفلة سورية ترتدي حجاب أبيض وتخبر والدتها بأنها متسولة وفقيرة.

وعلقت النجمة قائلة: “وصلني هالڤيديو لهالبنوتة الحلوة ما بعرفها، بس طيرتلي عقلي الله يخليها لاهلها ويحميها شو مهضومة.. (الشحادة الاكابر)، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها على “فايسبوك”، ونال اعجاب الالاف من متابعيها وتعليقاتهم الطريف وتم تبادله بشكل واسع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لنقول كلمة حق ونكون صادقين مع انفُسنا .
    لو كانت هذهِ البنت بدول غربيه غير عربيه وغير مُسلمه ( كافره كما يُسمونها ) هل ستلجئ الى التسول ؟؟
    جميع اللاجئون بالدول الغربيه يعيشون حياه كريمه تُصرف لهُم رواتب وهُم جالسين بالبيوت مُعززين مُكرمين لا يوجد عندهُم نقص بل فائض بكُل شيء حتى المُعامله يُعاملون وكأنهُم اولاد البلد , ببلاد ليست من لُغتُهم ولا من دينهُم ولا عاداتهُم ولا تقاليدهُم ( تقاليد مُتصنعه مُتخلفه ) لا تُعرف الا بالمُناسبات , شكليات لا اكثر !!!
    ولننظر للاجئون السوريون بالدول العربيه !! يعيشون حياه مُعاناه حتى المعونه التي تُقدم لهُم يسطفون طوابير مذلولين سواء شمس او مطر لا يكترث لهُم احد ويُعاملون معامله لا حول لهم ولا قوه , يُمنعون من كُل شيء والسبب ( لاجئ ) وان حدث وطُلِب كشاهد بأي قضيه فوراً يُسفروه ( يُقذف ) هذا هو المسمى الدارج بالنسبه للسوري بالدول العربيه عندما يُسفروه !!
    حتى وان سمحو لهُ بالعمل بدولنا العربيه ياخذ نصف اجره ويا ويله لو قال ( بخ ) سيسمع اسطوانه يا لاجئ ومن هذا الكلام واسوء منهُ , حتى بناتهُم اطفال بعُمر 13 و14 يتم استغلال وضعهُم ويتزوجهُم اشباه رجال تفوق اعمارهُم ال 60 سنه وللاسف شهر شهران ويُطلقها !!!
    ان اردنا ان نقول كلمة حق فلنقُل الله يعز الغرب ويذل العرب وان كان طز بالدول العربيه فألف طز بالدول الاسلاميه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *