ردت الاعلاميه المصرية ريهام سعيد، مقدمه برنامج “صبايا الخير” المذاع علي فضائيه “النهار”، علي ما تم تداوله حول ظهور طفل بدورين مختلفين في البرنامج، احدهما عندما قالت انها جدت طفل امام بوابه مدينة الإنتاج الإعلامي، مضيفه ” اللي عايز الولد يجي مدينه الانتاج الاعلامي ليستلمه”، والمشهد الثاني عندما ظهر في حلقه عن “مس الجن”، والتي اثارت جدلاً واسعاً وسخريه وغضب البعض، حيث ظهر الطفل، بنفس ملابسه، اثناء حديث الاعلاميه مع اقارب وعائله الفتيات الممسوسين.

https://www.youtube.com/watch?v=t0O7fJuuwHM

واوضحت سعيد، “هذا الطفل تُرك امام مدينه الانتاج مساء الاثنين وًتسلمه زيزو الفرماوي مدير الانتاج حيث اخذه للمبيت معه و لما كان فريق البرنامج علي موعد للسفر لطنطا صباح الثلاثاء فقد اضطر زيزو لاخذه معه”.

واضافت صفحه سعيد على “الفايسبوك”، اليوم السبت، ” في الفيديو المصور بطنطا تظهر ريهام سعيد و هي تسال عن الطفل المفقود فور وصولها لمنزل الفتيات و عند عودتها مساء الثلاثاء قد قامت بعرض الطفل علي الهواء ليتعرف عليه اهله و هو ما تم بالفعل حيث تسلموه يوم الاربعاء من قسم اول اكتوبر بموجب محضر ٥٦ احوال”.

وتابعت ،”اما بالنسبه لتعريض الولد لهذه المشاهد فاننا عند السفر لطنطا لم نكن نعلم ما سيحدث حيث ان اهل الفتيات قد ابلغونا باصابتهم بمرض نفسي فقمنا باحضار طبيب نفسي متخصص دون علمنا بما سيحدث”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *