لاقت الحلقة الخامسة من برنامج “وحش الشاشة” على قناة “الجديد” تفاعلاً واسعاً بين الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تناول الإعلامي طوني خليفة موضوعاً شائكاً وهو “توقف مساعدات المملكة العربية السعودية لتسليح الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي”.
وقال طوني “كلنا ممتنون لما قدمته المملكة العربية السعودية إلى لبنان… ولكن من أخطأ بحق السعودية يجب هو من يعتذر ومن يُحاسب وليس من المقبول أن نضع الشعب اللبناني من شماله إلى جنوبه أسير هذا الموضوع ونعمل على إذلاله بهذا الشكل… من أخطأ بحق السعودية عليه أن يعتذر.. إذا أخطأ… والدولة اللبنانية يجب أن تعتذر إذا كان لا بد من الإعتذار”.

وأضاف: “المملكة العربية السعودية لها أفضال علينا مشكورة… لبناني، مسؤول أو وزير أخطأوا، إذاً لا بد من كل واحد منهم أن يتحمل المسؤولية بدلاً من أن ننجر مثل الغنم لنعتذر بالنيابة عنهم”.
وقد استضاف طوني خليفة النائب السابق مصباح الأحدب في منزله في طرابلس وقد تداولوا بعد الامور
وقد قال الأحدب..قلتها من زمان وما حدا سمع.. الحريري عم يتقرب من أصدقاء النظام السوري بلبنان

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مع إنّو كتير بحبك ويعتبرك من اهم المذيعين بالعالم وحضورك ما آلو مثيل بس بدّي قلك إنّو اذا كانت الهبه ستنال من كرامتنا فبدونا احسن وإذا كان الثمن هو الفتنه فبلاها احسن وإذا كان الثمن هو نكر الجميل للذي حمى لبنان وارجع لنا كرامتنا فلا نريدها لبنان الجيش والمقاومه جزء لا يتجزء ودم شهدائنا لن تكون رخيصه حتى نكون كالرؤساء الخليج عبيد لبني اسرائيل فشرو واللي ما عاجبو ينقلع من لبنان وياخد زبالتو معو تعلمن من فلسطين اللي ما بياخد حقو بإيدو يبيعو العرب الجرب الي باعو قضيه فلسطين

  2. إلى الزميلة الشيعية أم محمد: أنت قلت لطوني خليفة ما يلي :” مع إنّو كتير بحبك”

    وأنا أسألك: هل هذه عبارة تقولها امرأة تزعم أنها من أتباع آل البيت لرجل ليس من محارمها وفوق هذا نصراني ؟؟ هل هذه أخلاق مسلمات يزعمن أنهن من أتباع آل البيت أو أنها أخلاق من تربين على التمتع الجنسي ؟؟

    ثم أنت تقولين لنصراني :” مع إنّو كتير بحبك ” والرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقول بأن الله تعالى يحشر الإنسان يوم القيامة مع من أحب , فهل أنت من أتباع الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أم أنك من أتباع اليهودي عبدالله بن سبأ مؤسس مذهبك مذهب المتع الجنسية ؟

    انتظر ردك

  3. ليش انت مذال نفسك الان وتتوسل من اجل السعودية والمشغلينك يرضون عنك والله هيهات هيهات سماحة السيد حامي حدود لبنان وسورية ان يتنازل وتحياتي لام محمد

  4. لو اردنا ان نتكلم عن حزب الله فهو مكروه بلبنان ولكن مقبول من انصاره فقط اما السنه والمسيحيين يبغضوه ولا يقبلون غير السلطه للحكومه , صحيح انو الحكومه نص كُم بس ماشي حالها وان شاء الله بتتغلب وبتنتصر على اكياس الزباله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *