ستضاف الإعلامي في قناة “الحافظ”عاطف عبد الرشيد في برنامجه الحواري الشيخ، الدكتور عبد الله بدر عبر مداخلة هاتفية، تناول فيها الطرف المعارض للرئيس مرسي وقال انه لديه معلومات منذ حوالي أسبوعين بشأن تجنيد ما بين3 و4 أشخاص بهدف “زرع فتنة في المساجد”، وهو ما حصل في جامع تواجد فيه بدر.
وأضاف في تسجيل فيديو منتشر على الانترنت ان 3 اشخاص اندسوا بين المصلين من أجل ذلك، لكن حين افتضح أمرهم نجح إثنان منهم بالفرار فيما ظل شخص واحد، “أخذ ما يستحق وخرج من عندنا فاقد النطق والسمع والبصر .. لكي يكون عبرة لغيره”.


وأكد انه لا يرحم من يقع بين يديه، وانه أصدر تعليمات لأتباعه بذلك. وقال انه في حال أمسك هو أو جماعته بأي من هؤلاء “المجندين” يجب “ان يُسحلوا كي يعرف من يقف وراءهم وما هي أهدافهم”.
كما تطرق في المداخلة الى انه لا يمانع بوجود معارضة لكنه ضد الـ “بلطجة”، لأن المعارضة ليست “قلة أدب وسفك دماء”. وأشار الى من وصفهم بالكلاب “وشلة الإعلام الفاسدة” في الصحافة، وخص بالذكر ابراهيم “حمالات” في إشارة الى الإعلامي المعروف ابراهيم عيسى، وكذلك “الحية الرقطاء” عمرو أديب ووائل الابراشي الذي وصفه بالحية الرقطاء أيضاً.
وشدد بدر قائلاً “كل هؤلاء والله سيُسحلوا ولن يُتركوا، وأنا أحلف على الهواء بالله ..لن نتركهم. هؤلاء الذين لا يتكلمون بأدب حتى عن رئيس الدولة”. وأضاف هم يطالبوننا بالأدب معهم فيما هم يفتقدونه في الحديث عن حاكم الدولة، فهم “الشلة الوبئة” لا يستحقون التعامل معهم بأدب، كما جاء على لسانه.
وقد ظهر في التسجيل أحد ضيوف البرنامج الحواري وبدا منتشياً بسماعه لما يقوله الشيخ الدكتور عبد الله بدر، وعبر أكثر من مرة عن سروره بالضحك الذي كان يتخلل ابتسامته العريضة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. و انت يا بدر شايف نفئسك مؤدب حتى تتكلم عن الادب دبو وجهك بطوبه انشالله … كل يوم طالع علينا بكلام يسم البدن … و تقشعر له ابدان العذارى ( اي ش رايكم العباره خطيره صح؟)

    1. ههههههههههههههههههههههه صح،،، العبارة خطيرة يا زينة و بالأمارة اقشعر بدني لها ”قصدي العبارة هههههه)).. بمعنى انا اقشعر بدني لما ابدان العذارى اقشعرت هههههه

  2. اين هي قلة الادب هو قال الحقيقة وانا من معجبات عبد الله بدر حبيبي الله ينصرك على كلمة الحق في الحقيقة هو لي لازم يكون رايس وتحياتي وسلامي لك يا بدر البدور…..

    1. الرجل الفاظه فجه يا سلوى ..
      هذا لا يمثل خلق المســــــــــلم ابدا !!
      يعني صحيح نحن مانطيق الفنانينن اغلبهم عهر وخلافه ولكن ممكن يوصل فكرته بدون ما يقول كلمات بذيئه ّ .. يع عليه !!!

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        انا من وجهت نظري قال الحقيقة مع انو زودها شوية شوية يمكن غاضب و متعصب على الأوضاع يا عبقرية زينه …

    2. ههههههههههه سلوى يا جامد شو هالتعليق
      أنا اقتراحي في القضية ياخدوا معهم كمان لميس يسحلوها ترى أنا مفقوعة منها

  3. خبروني من هو هذا الرجل وما مكانته السياسية في مصر وماهو عمله ؟؟ انه يهدد كبار المذيعين والصحفيين هل عنده عصابة يترأسها ؟؟

  4. اين هي قلة الادب هو قال الحقيقة وانا من معجبات عبد الله بدر حبيبي الله ينصرك على كلمة الحق في الحقيقة هو لي لازم يكون رايس وتحياتي وسلامي لك يا بدر البدور
    الرجل هذا يا اخ سامي رجل شريف وقال حق اما ما شفتك زعلت لما الاعلام الفاسد شتم مرسي والاسلامين
    سمت بدر ريس عصابة اما عمرو اديب صاحب الشرف فعلا هذا زمن الرويبضة
    الساكت عن الحق شيطان اخرس

  5. افتكوا بأى بلطجى تمسكون به
    ———
    وانت ياشيخ البلطجية والاجرام والارهاب من سيفتك بك ؟

  6. الفوضى والتكفير اهم الاسباب التى ستؤدى الى خراب مصر …………………الجزائر

  7. النظام السابق هم وراء هاذه الفوضى وهم المستفيد الوحيد……. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *