من مصر، برز تسجيل لمقدم البرامج المثير للجدل، توفيق عكاشة، هدد فيه الكويت باحتلالها بحال امتناعها عن تقديم المعونة المالية لمصر، وقال عكاشة في التسجيل: “لولا أنك أخي وحبيبي والعشم فيك كبير مش حقولك.. إني أوجه ندائي إلى حكام الكويت وشعب الكويت وأذكر، احتلت الكويت يوم أن رفض أمير الكويت أن يُدعم الرئيس الراحل أنور السادات عندما ذهب إليه يطلب منه دعما للاقتصاد المصري بعد حرب 1973 وعاد السادات إلى مصر منكسر الخاطر.”

وأضاف عكاشة: “خلي بالك يا شعب الكويت، إذا سقطت مصر ستدمر الكويت وسينتهك عرض الكويت وسينتهك شرف الكويت للمرة الثانية.. خليكوا سامعين أنا بقول إيه، والمرة دي لن يأتي أحد لاحتلالكم بل مليشيات إرهابية منكم وفيكم حتبهدل الكويت.. زمام الأمور لم يفلت عندكم بعد.. خطوة واحدة فقط وسيخرج عن السيطرة ولن تتمكنوا من السيطرة.. قلت لكم سابقا إن جيش مصر ومؤسساتها الأمنية على أتم الاستعداد لدعم الكويت فورا إذا طلبت الكويت.”EGYPT-POLITICS-MEDIA-TRIAL

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. روح يعدمني قامتك يا عكشة سايق الهبل على الشيطنة أما وقاحة وسفالة…بدك تجبرهم غصب عنهم يدفعوا مليارات رح تروح هباء منثور بلا فائدة كرمال سواد عيون السيسي ليش شو جاييهم منه بالله !
    خلي الإمارات اللي بعتوها مصر والسعودية تدفعلكم مو هيه راعية الإنقلاب والمستفيدة منه لكن الكويت الإسلاميين من زمان بيشتغلوا بالسياسة داخل الكويت ودخلوا البرلمان عدة مرات وما لهم مشاكل بالعكس محبوبين من الشعب فليش حتى الكويت تخاف منهم

  2. صدقة قليلة تمنع بلاوي كثيرة حسنة يا ولاد الحلال
    يا اهبل ما تبع مراتك وبنات عيلتك للكويت ويبعتولك فلوس من هناك احسن من اسلوب الشحادة دا بجد الي ختشو ماتو

  3. حرام عليكم يا عالم ، حد ياخد ثواب و يدخل المعتوه ذا سرايا المجانين، عجبت لك يا زمن ، واحد اهطل عامل اعلامي و مش لاقي حد وقف عند حد. الاهبل ذا فضيحة لمصر

  4. ههههههههههههه ازا كانت تيزا فيفي ام مثالية فعكشة لازمن يكون الاب الخرافي للعته

  5. 1- مصر دمرت نفسها وشعبها بالملهيات من أغاني وأفلام ومسلسلات حتى أصبح شعبها كسول.
    2- مصر دمرت نفسها بالمحرمات بحجة رفع اقتصاد البلد فسمحت ببيع الخمور وفتح الكباريهات وبالسياحة المحرمة والرقص الشرقي ومع ذلك ما شفنا أن اقتصاد مصر يرتفع نتيجة السماح بهذه المحرمات.
    3- طول عمري وأنا أسمع بعض المصريين يزعمون بأن الفن هو الحضارة وبأن الفنانين هم الرموز وبأن المجتمع يقاس تقدمه من فنونه ومع ذلك مصر من سئ لأسوأ فماذا استفادت مصر من الفن؟
    4- عكاشة يطالب الكويت بمساعدات مالية وأنا على حد علمي أن الكويت دفعت لمصر 4 مليارات دولار أو دينار – لا أعلم – فأين ذهبت هذه المليارات ؟
    5- الفنانون والفنانات والرقاصين والرقصات أصحاب الملايين لماذا لا يدفعون لبلدهم مصر ؟
    6- إذا مصر في حاجة فماذا نرى مصر منشغلة بتكريم الراقصة فيفي عبده وتكريم الفنانين والفنانات وبعرض الأفلام والمسلسلات …… الخ ؟
    7- مصر تدمرت من كثر المعاصي وعليها التوبة إلي الله تعالى بدل من فتح أبوابها لراقصات ومغنيات العالم , كفاية محرمات .

  6. – الفنانون والفنانات والرقاصين والرقصات أصحاب الملايين لماذا لا يدفعون لبلدهم مصر ؟
    copy

  7. الله  يرحمك  يا  صدام  البطل  
    لما  اردت  ضم  الكويت   مصر مبارك  هي  الاولى  من  ارسلت  جيوشها
    للكويت   و  الان  بعدما  غدرو  بيك   هاهم   يتلهفون  و  يريدون  
    استعمار  الكويت  !!
    لا  اتكلم  بوجهة  نظر  المصريين  اتكلم  بوجهة  نظر   عكاشة  

  8. يا غزال: اللي عمله صدام في الكويت ده لا يرضي الله تعالى . ثانيا: هو مين اللي حكم بالإعدام على إلي غزال : صدام حسين ” البطل ” لا المصريين ولا الكويتيين اللي حكموا عليه بالإعدام . اللي حكم على صدام حسين بالإعدام وأعدموه هم العراقيين, العراقيين هم اللي أعدموا صدام حسين . وبعدين لو كان صدام حسين بطل ليه هرب داخل جحر من خوفه من الأمريكان؟ لو كان صدام حسين بطل ليه ما نتصرشي على الأمريكان يعني صدام حسين عضلاته ما تطلعشي إلا على الكويت البلد الصغير حجما وتعدادا أما على الأمريكان فلا بطولة لصدام حسين البطل ؟ البطل يورينا بطولته وشطارته على الأمريكان مش على بلد صغير زي الكويت يا غزال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *