قال الإعلامى المصري عمرو أديب، إن مدينة درنة الليبية أصبحت الآن إمارة داعشية فى ليبيا، قائلاً “أنا أول مرة أخاف فى حياتى الأسبوع ده بعد ما بقى عندنا إمارة داعشية على حدودنا، وتركيا بعتالنا ناس وهيدخلوا مصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=hOEky7iXUYM

وأضاف أديب، عبر برنامج “القاهرة اليوم” على فضائية “اليوم”، أن “كل الحاقدين هدفهم فى المقام الأول إسقاط مصر، أردوغان هيموت وإحنا نقع، والتتار على الباب يا مصر”، مطالبًا من الشعب المصرى أن يعرف أن تنظيم “داعش” على الحدود المصرية بعد السيطرة على ليبيا والخوف على مصر من التقسيم، حسب قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هذا القذر الصهيوني الامريكي البريطاني المدعو عمر اديب يصدر اجندة امريكية سعودية صهيونية فخحذا من السماع له ولابد للرئيس عبد الفتاح السيسي اجتثاث هؤلاء لانهم هم من يساعدون على نشر الفوضى ومساعدة الارهاب الامريكي الصهيوني السعودي (داعش)

  2. هذا البني ادم لحد الان عمرى ما شفت بني ادم استلطفه او مدحه بكلمه والكُل يعرفهُ مُنافق ولكن للاسف ما زال ينشر سخافاته على شاشات التلفزيون بالاشتراك مع الكُمبارس اللي بجانبه .

  3. محدش اصلا بقى بيتفرج على العبيط ده لانه انسان تافه
    سلامات استاذ عمر

    1. اهلاً اخت رغده
      اسف للاسؤال انتِ الاخت رغده الاسكندرانيه ؟؟
      ومرحباً بكم مهما كنتِ

  4. ايوة انا هى وهى انا
    اصلى لما دخلت اسجل كتبت رغدة اسكندرانية فالادمن قاللى اسمك غير لائق فدخلت كتبتها تانى قاللى اسمك يحتوى على حروف غير لائقه فخفت على اخلاق الادمن من كتر الكلام الغير لائق اللى بكتبه فكتبت اسم بابا والحمد لله العملية تمت بنجاح

  5. هههههههههه
    كُل شيء ولا يزعل الادمن .

    اهلاً بكِ اختي وباهل مصر واتمنالك التوفيق بدراستك . الله يوفقك ويسعدك

  6. وانت ليش خايف ؟
    داعش بس تقتل الأبرياء والمحترمين !!!!!!!!
    =================================
    تحياتنا اخي ابو ناشي
    اشلونك واشلون العائلة يارب تكونوا بخير

  7. بغظ النظر عن المذيع يا ويل مصر مما يحظر في ليبيا لمصر اذا لم تبادر مصر للتدخل في ليبيا عسكريا الان يكون فات الأوان وستكون ليبيا سبب دمار مصر لا سامح الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *