عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه “القاهرة اليوم” على فضائية “أوربت” مقطع فيديو للرئيس المعزول محمد مرسي، أثناء إلقائه كلمة باحتفالية ليلة القدر، خلال فترة توليه الحكم يحذر فيه من قطع الطرق واستخدام العنف كوسيلة للاحتجاج.

وعلق أديب قائلاً: “يا عيني يا ريس، أنا كمان أصقفلك يا مرسي إيه الجمال دا وقام بالتصفيق له على الهواء”.

وأضاف: “لأول مرة أقولكم عايزين ناخد كلام مرسي نطبقه، لأول مرة أقولكم محدش يقطع الطريق يا جماعة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. سخيف جدا جدا …. يا ريت الاعلام المصري يقوم بعملية غربلة عميقة لطاقمه

  2. ماشى يا منقرع
    الراجل قال بالنص ” قطع الطريق جريمة ” OK
    بس مش عقوبتها الأعدام يا بتوع إعلام ماما فيفى

  3. Etoile في يونيو 24, 2014 12:03 م رد
    سخيف جدا جدا …. يا ريت الاعلام المصري يقوم بعملية غربلة عميقة لطاقمه
    _____________________________________________
    للأسف مش هينفع! لأن النظام حاميه، الإعلام بيسير فى إالإتجاه الموازى للنظام و ما يقدرش يسير عكسه إلا فى حالة تضارب المصالح !!! و هذا ما حدث مع التجربة الإخوانية، إستطاع الإعلام المصرى من الإطاحة بهم فى خلال عامٍ واحد بعد توليهم الحكم !
    و أحب ان أضيف شئ، كل نظام وله إعلامه، بمعنى: الإخوان أيضاً كانت تسير على نفس الدرب من خلال إعلامها يعنى لو كانوا قدروا يطهروا الإعلام كنا هنلاقى إعلام أخر مُضلل ولكن بالنسخة الإخوانية !!!
    مافيش إعلام فى العالم هيعكس عيوب النظام طالما هو منهم أو بتربطهم مصالح واحدة !!! مُستحيل !
    للأسف سنظل فى هذه الدائرة مادامت المصالح هى العامل الأول و الأخير فى التعامل بيننا كعرب !!!!!
    .
    تحياتى أختى،،،

  4. تكملة للتعليق:
    يعنى مثلاً ممكن ناخد من الموضوع ده مثال عن حالات الإعلام المصرى، هنلاقى الرئيس السابق مُرسى قال كلام مضبوط فى فترة حكمه، وهو أن قطع الطريق تعتبر جريمة و ليست تعبير عن الرأى !!! بس هنلاحظ الإعلام المصرى فى ذلك الوقت لن يعيره إهتمام لأن قطع الطرقات و الإحتجاجات كانت تصب فى مصلحة المعارضة إللى هى الإعلام و ليس النظام.
    ولكن الأن عندما أصبحت الإحتجاجات و قطع الطرقات ليست فى مصلحة النظام ولا الإعلام فظهر الأخ عمرو اديب و إستشهد بفيديو لمُرسى يشيد به بكلامه ولكن بطريقة غير مُباشرة !!!
    .
    هو ده الإعلام و زى ما قولت ما فيش إعلام فى العالم تربطه مصالح مع النظام و هيعكس عيوبه !!!! مُستحيل و الإخوان كذلك علشان ما ينطليش أخ يقولى شفت بقى أن الإخوان إتظلموا !!! هقوله حضرتك مكنتش بتتفرج على قناة مصـر 25 ولا إيه ؟ 🙂

  5. بونجور فيب
    متفقة معك تماما خصوصا فيما يتعلق بان لكل نظام جوقته الاعلامية… للاسف اعلامنا العربي من محيطه الى خليجه سواء الوطني او الخاص يفتقد للحيادية، المهنية والموضوعية وهذه هي الكارثة …. نجد اما إعلاما يمجّد النظام أو آخر يشيطنه وكلاهما مضرّ بمصلحة الاوطان اولا واخيرا ….
    تحياتي لك وللجميع

  6. تحياتى اختى،
    ولنا فى قناة الجزيرة خير دليل، عُمرك شُفتى قناة الجزيرة بتهاجم قطر ؟! بلاش تهاجم قطر شُفتيها بتنتقد أمير قطر أو النظام القطرى ؟! بالطبع لأ . و كذلك قناة العربية !
    ده حتى ما فيش الجزيرة مُباشر قطر 🙂 فالإعلام المصرى ( القذر ) نُسخة من عدة نسخ عربية لا يختلف عنها ولا يقل أو يزيد ولكنه ( مُنتشر ) لكون مصـر مليئة بالأحداث و محل إهتمام عربى و دولى.

  7. أديب يا أهبل ….!!!بس يا أهبل ،، شكلك جعان …
    كفايه كده ،روح أضرب لك طبق باذنجان بالخل والثوم ،عالله تنكتم. مانسمعش صوتك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *