ليلة 1 فبراير 1996 لن تنساها الاعلامية الكويتية فاطمة حسين بعدما فقدت فيها ابنها سامي سليمان المطوع.

ولم تستطع فاطمة حسين الاجابة على سؤال الاعلامي خالد العبد الجليل ضمن برنامج “تو الليل ” عبر قناة الوطن والمتعلق بوفاة ابنها وفضلت الصمت لان الحديث سيفتح الجروح الغائرة.

وقرأ العبد الجليل كلمات مؤثرة كتبتها حسين في رثاء ابنها لتبكي على الهواء مباشرة بعد سماعها تلك الكلمات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مين يجيه عنده طاري الأموات أو يذكرهم وما يحزن ، في النهاية مكتوب قضاءالله وقدره .

  2. الله يكون بعونها و يصبرها المسكينة والله عندك حق يا اخت بنت الحرمين السعودية
    ده الي ميت ابنها يا ناس كفايه تقلبوا مواجعها. الله يرحمه ويصبر قلب مامته عليه.

  3. الله يرحمو !!!! ما يُغضبني هو مُتاجرة بعض الإعلاميين بأحزان الناس كما فعلت وفاء الكيلاني مع هاني شاكر و كأن دموع ضيوفهم ستزيد من شهرة ذلك المُحاور و برنامجه !!!!!!

      1. للأسف !!!! شلونك عُمر ، و الله خجلانه أسأل لأنه الوضع مكهرب في الجريده و كنت بدي أعلق على الزعتري و خفت من طلقات الرصاص من المُعلقين !!!!!!

        1. هلا سنفوره أساله اللي بدك اياه عادي والوضع بنورت دائما على كف عفريت .
          مالو الزعتري , ادلي بدلوك , دلوك دائما نظيف يا سنفوره .

  4. لا السؤال كان كيف حالك و سألتُهُ هُنا !!!! أما رأيي فكان دفاعاً عن الشعب الأردني و ليس الحكومه ( حكومة النسور من أسوء ما مر على الأردن من حُكومات) و لكن الأردن بلد فقير نسبياً و يُعاني مع كُل حدث يحدُث عند جيرانه و أما المُساعدات فمنهوبه من الحيتان و لا دخل للشعب بها !!! الوضع تعيس هُناك و القصص مؤلمه من الطرفين المواطنين و اللاجئين و أكيد أنت تعرف هذا من خلال زياراتك للأردن !!!!!

    1. شوفه سنفوره الحكومه الاردنيه الحاليه اوسخ من اللي برجلي ولكن الشعب الاردني شعب طيب ومضياف ( لا تلتفته للقله ) الي ما يعرف يصف كلمتين ورا بعض .
      الاردن كمان مستفيد اقتصاديا من اللاجئين السوريين ومن عدة نواحي كمان مستفيدين , لا تسمعه كلام من لا يفقه شيء بما يدور من حوله .

      1. عفواً انت ما فهمت قصدي و أنا لم أفهم تعليقك رغم أني قرأتُهُ أكثر من مره !!!!! أنا قلت أني لا أُدافع عن الحُكومه و قلت أن المُساعدات منهوبه و لكن أيضاً لا نستطيع أن نُنكر أن مع الوافدين أو الضيوف تقل فرص العمل و السكن …..الخ للمواطنين و هذا تقصير من الحكومه لأنه أصلاً هذه الأشياء شحيحه و من هُنا الشكوى !!!!

        1. سنفوره انا فاهم تعليقك
          وبالنسبه للحكومه الاردنيه انا حكيتلك رائي .
          اما الشعب الاردني فوالله ببدايت الازمه كانت يافطات مكتوب عليها بيوت للايجار وللسوريين مجاناً وهذا شفتو بعيني .
          اما وجود اليسوريين فعلاً يثقلل من فرص العمل للاردنيين لكن الان وبعد ما طالت ازمتهم الحكومه الاردنيه ضيقت الخناق حواليهم مثلاً ممنوع سوري يشتغل والسيارات السوريه كمان فرضت عليهم قيود , الان ممنوع اي لاجئ يدخل الاردن الا بالواسطه او بالرشاوي واللي بيحكي غير هيك كذاب لا تصدقيه .

  5. الله يفرجها عليهُم و على الجميع !!!!! ما بعرف الظاهر أنك تعصبت آسفه ما كان قصدي إسائه لأحد !!! تصبح على خير !!!! حان موعد الرحيل الآن !!!!

    1. هههههه طبعا ما تعصبت
      انا الناس اللي لسانها طويله ما خلتني اتعصب فما بالك من سنفوره , لا تتوقعه يوم اتعصب من كلامك , انتِ مُحترمه وكلامك مُحترم , سنفوره لا تعمليها زعله عشان تفركشه العزومه , شكلك بخيله هههه نوم الهنا سنفوره .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *