شاركت اثنتان من الفقمات في عرض عسكري روسي مهيب، بمناسبة مرور 70 عامًا على انتصار الروس على الحزب النازي في الحرب العالمية الثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=WOl1B3wSgJw

وظهرت الفقمتان وهما ترتديان بيريه عسكرية على الرأس، وتحملان أسلحة غير حقيقية للمشاركة بعرض خاص لهما في مشهد غريب.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، قدمت الفقمتان استعراضًا فريدًا من نوعه على أنغام أحد الأناشيد العسكرية الروسية في سيبيريا.

وقد تم تدريب الفقمتين تدريبًا شاقًا لتظهرا بهذه الصورة وتنفذا المطلوب منهما من سباحة بخطوات مدروسة، ومشي تحت الماء على طريقة “المارش” العسكري، بالإضافة إلى تدريبهما على القفز وسط الحلقات واللعب بالكرة، وتنفيذ الخدع الطريفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لعلهما جزء من سلاح روسيا الاستراتيجي !
    فمن زمان نسمع ان الروس خاصة يدربون حيوانات على مهمات عسكرية مثل الدلافين الفقمات خاصة ان الرادارات لا تكتشفها وماذا يمنع تحميلها بقنابل وجعلها أسلحة استراتيجية !!!!
    ماذا لو دربنا طيور او صقور وبمجرد ان ترى وهابي داعشي تنقض عليه كأنها طيور أبابيل ؟ فيصبح جميع الوهابية كمفتي ال سعود بعيون غمازة وابتسامة اخاذة ….. ويبقى مشكلة واحدة وهي كيف تزويدهم باعواد مسواك لغرض الخربشة بالأنف فذلك من ضرورات فقه الوهابية الراقي وكمال رقيه هههههه ولا باس بتعليم الطيور كيفة حف الشارب وتقصير الدشاديش فذالك عندهم من كمال الدين فاصبحوا أمة تضحك من جهلها الامم .

  2. اوووووووووووووف علي الهبببببل
    ضيعت ثانيتين من وقتي الثمين في أتفه فيديو بالعالم
    ههههههههه والنبي يا انكل تختار الفيديوهات أصل انت ملل للغاية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *