قام خمسة لصوص بالهجوم على طاقم إخباري تابع لقناة تلفزيونية محلية بولاية أوكلاهوما الأميركية وسرق كاميرا التصوير خلال تقديم المراسلة لتقرير إخباري على الهواء المباشرة بحسب ما ذكرته صحيفة (سان فرانسيسكو كرونيكل).

وكانت المراسلة آن ماكوفيتش والمصور غريغ ويلك قد صدما بالهجوم المفاجئ ولم يتمكنا من ردع اللصوص حيث وجه أحدهم لكمة قوية لوجه غريغ فيما قام زملاؤه بنزع الكاميرا والهروب في سيارتين وسط دهشة وذهول المراسلة ماكوفيتش.

وتابع ملايين المشاهدين عملية السرقة عندما فقدت صورة المراسلة وتحول لون الشاشة إلى اللون الأخضر وتصور بشكل جانبي قبل انقطاع الصورة.

الكاميرا التي تقدر بنحو 6000 آلاف دولار لم تكن الخسارة الوحيدة للقناة بل سبق أن تعرض مراسلوها لعدد من السرقات، في خطوة اعتبرها البعض هجوماً على الجهات الإعلامية في الولاية من قبل عصابة محترفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. راني حابة ندعي عليكم او على اللي حط الموضوع والفيديو وضيع لي وقتي
    ولا بلاش
    انا واش دخلني الحين هنا اخرج احسن

          1. انا محل ما ساكنة الحمدلله كتير أمان … بس كل فترة والتانية بصير في كم جريمة عالماشي هههههه يعني عيب الواحد يحكي فيهن مش محرزين ههههههه

          2. أه بس كم جريمة !!! إيه عيب الواحد يحكي فيه
            حاسك قاعدي بي منطقة بتشبه لبنان هههههه

          3. لا عم بمزح عنجد منطقتي مرتبة وأمان شو انا بلا مخ اهرب من لبنان واقعد هون بحي الأجرام ههههههه بموت بين أهلي اشرفلي بلا ما يتكلفو على نقل جثتي من أميركا علبنان يعني شغلة متعبة ههههههههههه

  2. وعلاه كنتى حابة تشوفى كيفاه صرات السرقة يا حياتى هاها ……………………الجزائر

  3. أوكلاند معروفه ب الحراميين والجرائم
    الله يستر
    3:)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *