في قصة أثارت الرأي العام العالمي، نجحت تيكسان مايرا روزاليس خلال عامين في خفض وزنها من 453 كيلو غراماً إلى 91 كيلو غراماً بعد خضوعها الى 11 عملية شفط دهون وعمليات لشدّ الجسم، إضافة إلى نظام غذائي دقيق.

وبدأت القصة في العام 2008، عندما اعترفت روزاليس أنها قتلت ابن أختها ذو العامين إليسو جيه آر بالخطأ، عندما تقلّبت بوزنها الثقيل عليه، أثناء رعايتها له، وقالت وقتها “يجب معاقبتي، فقد أخطأت”، وصدقها رجال الشرطة وقتها، وبدأت المحاكمة.

ولكن اثناء سير المحاكمة تم الكشف عن أن الطفل قد مات جراء خبطة في الرأس، و لم تكن بسقوط أحدهم عليه. ما دفع مايرا إلى الاعتراف بالكذب على الشرطة، وأنها اختلقت تلك القصة لتحمي أختها جايمي، التي أوضحت أنها انفعلت على الولد بضربه بفرشاة شعر، في صباح اليوم نفسه.

إلاّ أن المحكمة اقتادت اختها الى السجن، ما اضطرها الى تغيير حياتها والقيام بكل ما يمكن لخسارة وزنها والاعتناء بأولاد اختها، ونجحت في أن تتحول الى قدوة لكل من فقد الأمل في تغيير حياته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. شفت هالموضوع من اكثر من سنه وكنت بدي نزلو بنورت بس الصراحه قرفت وخجلت من منظرها ..
    هاذا الفيديو كامل وبالإذن من اظلمت طالما نزل احسن ما تعملنا ياه مسلسل تركي بعدين .و 🙂 ..https://www.youtube.com/watch?v=ik-RYOy7nME

      1. بونسوارين امونه كيفك اليوم ؟
        وانا متلك اول ما شفته ما صدقت ومن فتره إذا بتذكري موضوع شاب سعودي كمان ناصح وقالوا عنه اكثر واحد بالعالم تذكرت هالفيديو بس مثل ما قلت ستحيت وقرفت نزلو

    1. ما سمعت موسيقى لساتني دخلت على البيت من ستة الصبح لهلا 🙂 لهيك ما جيتي على بالي 😛

      1. ههههههههههههههههه
        يعطيكي الف عافيه لكان انتي جيتي عابالي هالمره ..
        تحياتي ونهارك سعد

  2. امونه اكثر من رائع الفيديو لمحمد علي كلاي ..
    وشايفته قبل ومع هذا بيتأثر الإنسان فيه ..

  3. والله يا أختي ما قدرت أكمل الفديو
    على الله يشفوه إخواننا المورتانيين للي عم يعلفوا البنات قصد تسمينهم ههه

      1. مساء الخير بلو كيف ياعسل
        شو قصتك يعني ناوية ماتخلينا ناكل لشي شهر يابتحطي السمينة يالنحيفة ههههه
        ومساء الخير امونة…

  4. يسعد مساكي ليلى يا قشطه و 🙂
    بالحالتين يا ليى هيدا مرض إن كان موضوع النصاحه او النحافه بهذا الشكل ..
    من هيك بتلاقي اغلب العالم صارت عم تدور على الاكل الصحي وبدون هرمونات ..
    انتبهي عا حالك من هلأ يا ليلى انا ما بدخل معلبات عالبيت والاكل بيتي معظم الاحيان بإستثناء إذا اكلنا برا او إذا طلبنا بيكون مشوي ودائما السلطات موجوده قبل كل شي وهذا كثير اساسي وبدون سمن وقليل بالطبخ فقط بركز على السلطات بزيت الزيتون اصلي من عنا بلبنان ..
    تحياتي ليلى فرحت اليوم بمرورك مش مثل زمن الانكليشي 🙂 باي

    1. موضوع مُقرف و لكن وجود الحبايب دفعنا إلى دخولُه . تحياتي لأمونة و بلو و وئام و أم هكار و نور** و الأصيلة و أم وردة و مريم و لطيفة و مغربية و marocaine و imi و أريج و نور و سلام و أسماء و ليلى الجزائرية و أماني و منال و سُعاد الناصرة و هنا مريم و هند و أحتفظ لنفسي بحق الإضافة 🙂 و نهاركُم سعيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *