CNN- اجتذبت عدة مقاطعه فيديو على موقع المشاركة الاجتماعي “يوتيوب” مئات الآلاف من المشاهدين العرب، كان أبرزها قصيدة هجاء سعودية موجهة إلى زوج الفنانة الإماراتية أحلام، بعدما تناقلت إشاعات واقعة شمته للسعوديين، إلى جانب مقطع آخر من المغرب للشيخ عبدالله نهاري.
واجتذب فيديو بعنوان “رد السعوديين على مبارك الهاجري زوج أحلام،” أكثر من 75 ألف مشاهدة في المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن قصيدة هجاء موجهة لزوج المغنية الإماراتية أحلام.


وجاءت القصيدة ردا على مشاركات منسوبة إلى الهاجري على موقع توتير، يشتم فيها الشعب السعودي، ويطالب بمنحهم “إعانات حافز لتعليمهم الأدب،” في مقابل الحملة ضد الفنانة الإماراتية في ذات الموقع تويتر منذ بدء ظهورها في برنامج “أرب آيدل.”
يشار إلى أن عدة وسائل إعلام عربية نقلت عن الهاجري نفيه أن يكون حساب تويتر يعود له، أو يعلم عنه شيئا.
غير أن الشاعر قال في الفيديو ساخرا من زوجة الهاجري “إلا على فكرة أنا عندي سؤال.. أحلام من دلك عليها وخطبها. وشلون تتهنى وزوجتك رجال.. وش أعجبك في وجهها وفي هدبها. عمك لأبو زوجتك بالحيل دجال.. أعطاك أحلام من بعد ما قلبها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. احلام هتخسر كثير من ورى البرنامج الي قدمته كرهها الناس من عجرفتها وتكبرها ووقاحتها واجى زوجها وزاد الطين بلة

  2. الله يرحم الشيخ زايد
    مش عارف الاماراتيه الجدد بدا الغرور يصيبهم

  3. أحلام متسرعة لكنها طيبه اللي في قلبها على لسانها . راغب علامه أستفز ها ما كان يعطيها مجال للكلام سامحوها .

  4. الايماراتيين من بين دول الخليج معروفين بتكبرهم ويشيفين انهم احسن الناس لاحول ولا قوة الا بالله
    ونسو قول الله تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحيم
    ولا تصاعر خدك للناس ولا تمش في الأرض مرحا إن الله لا يحب كل مختال فخور .صدق الله العظيم

  5. ياعايده << والله اننا مو مسامحينها مالت عليها اندرتيكر حتى اندرتيكر احلى منها وانعم منها وحده تفجع العيال الصغار يخافون منها ماينامون لاشافو ارب ايدول

    1. ههههههههههه ضحكتني اندرتيكر والله لو سمعك راح يزعل منك هو وكل المصارعين 🙂

  6. اقوول مالت عليكم يا احلام ومبارك اسم على مسمى احلام لانها تجي في الاحلام شوفو انا كبيره واخاف منهاا اعوذ بالله واقووول السعوديه اشرف منكم يا كلاب مسويتلي فيها ((الطقاقه احلام))و ((كناس شوارع السعوديه مبارك الهاجري))و٢٠٠٠هذي احنا راضين فيها ع لاقل تفيدنا واولاً مالكم دخل احنا نشوفها كثيره خلاص اول مره اشوف شوكلاته متزوجه فانيليا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *