تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لتظاهرة بقرية كرداسة قامت قناة الـ “سي بي سي” بتغطيتها بعد ادعائها أنها مؤيدة للفريق عبدالفتاح السيسي وعمليات الإقتحام, وفوجئت مذيعة القناة بالمراسل الذي أكد أن التظاهرة تحولت الى مناهضة للانقلاب العسكري الدموي.

وعقب حديث المراسل عن تظاهرة مؤيدة للإنقلاب خرج ضيف الإستديو ليعلن أن الغالبية العظمى من المصريين في جانب والطرف الأخر في جانب أخر, ليفاجأ بأن الجموع المحتشدة من مناهضى الإنقلاب وقالوا انهم مع الانقلاب حتى يتمكنوا من الخروح من القرية المحاصرة بسيارات الأمن التى سيطرت على الوضع بحسب المراسل.

فيما زعم مراسل القناة أن التظاهرة كانت مؤيدة للجيش والشرطة وعمليات الإقتحام , إلا أنه أضطر الى القول أن التظاهرة انقسمت إلى رافضين ومؤيدين للإنقلاب, مشيرا الى ان المتظاهرين بدأوا فى رفع شارات رابعة لتعلو هتافات الرافضين للإنقلاب على أي هتافات أخرى.

واختتمت المذيعة حديثها مع المراسل وادعت أن التظاهرة كانت متضامنة مع قوات الجيش التي دخلت القرية للقبض على المتهمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يخرب بيتكم الله ينتقم منكم الله يحرق قلبكم على كما تحوقون قلوب الناس!!
    اليس عندكم رجول اليس عندكم مصداقية اليس عندكم حس انساني!!؟؟
    كل هذا من اجل المال يا اوغاد!! انقلبتوا على الشرعية من اجل المال، قتلتوا الناس من اجل المال، و هو تكذبون و تلفقون من اجل المال!!! تذكروا يا اغ ب يا ء الكفن ليس لو جيوب!!!

  2. كيفك اخي دلشاد انشالله بخير سلمت عليك بموضوع الروسيات ما نزل ونزلتو باسم \\روبين \\حبيت اغير اسمي لانو kacha kurda شوي تقيل عاللسان واذا شفت شي تعليق بهالاسم فبكون انا سلامااااات

  3. هههههه جاوني خوشكا ده لال؟؟
    كا تي و كيڤا چويي؟؟

    از كه لگ باشم و زور سوباس خوشكا ده لال..
    ريزو سه لاڤ…

    عفواً ما شفت التعليق و لكن راح اشوفة الان اختي و تحياتي…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *