من المقرر أن يحصل بابا الفاتيكان فرانسيس، على كرسي خاص من صنع “إيدن هاجدروفاك” المسلم البوسني، خلال زيارة البابا المرتقبة لسراييفو عاصمة جمهورية البوسنة والهرسك، في 6 يونيو القادم.

ووفقا لتقرير “روسيا اليوم”، اختارت أسرة هاجيدروفاك تصميم الكرسي للبابا فرانسيس من خشب نادر ببلدة “زافيدوفيتشي” البوسنية؛ حيث كانت الأسرة من بين العديد ممن تقدموا للكنيسة الكاثوليكية في سراييفو للحصول على فرصة العمل.

وقال “هاجدروفاك”: إنه يشعر بالفخر للعمل على مقعد لرئيس البابا، وبدأت العائلة في العمل بنجارة الكرسي منذ أسبوع، وعند الانتهاء منه سيتم نقله إلى سراييفو في 31 مايو.

وعلى الرغم من كون عائلة “هاجدروفاك” تتبع الدين الإسلامي، إلا أنها تقوم بصنع الهدايا التذكارية الدينية للأرثوذكس والكاثوليك، وأيضا للمسلمين على مدى عقود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الإسلام دين عظيم يوصي بأهل الكتاب و لا يحرم التعامل معهم. الله رحمان رحيم و رحمته وسعت كل أجناس الكون. حفظ الله هذا الدين من كل من يتربص به.
    و اللهم صل و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلام الله على سيدنا عيسى ابن مريم و على أمه مريم الباتول العذراء و على سائر الأنبياء و المرسلين. آمين.

  2. عمل جيدلكن هل ستتناوله الصحافة العالمية ………………………. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *