نشر أحد الأطباء الكيميائيين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطعين فيديو يفضح خلالهما بالتجربة العملية خدعة لقطات حرق الجن لملابس وقطعة القماش التي كانت موضوعة على فم الفتاة الممسوسة من الجن وظهور الضوء الأحمر الذي ظهر في حلقة برنامج ريهام سعيد التي عرضت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Tjk4St_wqTw

وقال الكيميائي، إضافة الماء إلى الصوديوم يظهر نفس الشكل الذي شاهده الجمهور في الحلقة، زاعمًا أن الشيخ المعالج بالقرآن علاء حسانين، كان يضع قطع صوديوم داخل الإيشارب الأبيض الذي وضع على فمها، وعندما ألقي قطرات من المياه عليها تفاعلت وأظهرت الضوء الأحمر وأحرقت الإيشارب والملابس.

وأضاف الكيميائي، بالطبع حجم التفاعل كان أقل مع الشيخ المعالج في برنامج ريهام سعيد لاعتماده علي التفاعل المتقطع بين الصوديوم والمياه عن طريق رش قطرات قليلة من المياه، بعكس شدة التفاعل في حال إلقاء الصوديوم نفسه في المياه.

كانت حلقة برنامج “صبايا الخير”، المذاع على قناة “النهار” والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، شهدت ظهور نور أحمر على ذراع إحدى الفتيات الملبوسة.

وأكد الشيخ المعالج بالقرآن الكريم علاء حسانين، إن الجن حاول إحراق الفتاة أثناء خروجه من ذراعها، ما أدي إلى حرق ملابسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ان شاء الله ريهام تقرأ ماكتبه هذا الكيميائي وتعرف ان اكاذيبها انكشفت.كفى ضحك على عقول البشر.ريهام باي وسيلة تريدين الحصول على المال , هذا يسيئ لك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *