سبق- تداول مغردون في موقع تويتر فيديو على اليوتيوب ويظهر استهتار عدد من الشباب، واستيلائهم على سيارات العابرين من الوافدين، في أحد الشوارع وممارسة التفحيط بها على مرأى أصحابها.
ويبين الفيديو استيلاء شابين على ثلاث سيارات كان يقودها وافدون, حيث يوقف الشاب السيارة ومن ثم ينزل قائدها ويتولى قيادتها والتفحيط بها قبل أن يعيدها مرة أخرى لصاحبها.
وقام أحد الشباب – كما يُظهر الفيديو – بالكتابة على سيارة عابرة, بينما قام آخر بالقفز على سقف سيارة أخرى على مرأى الكثيرين في شارع عام، وفي وضح النهار.
وقال ناشر المقطع أنه صور الفيديو في أحد شوارع الرياض, مبيناً أن الشباب واصلوا تصرفاتهم لنحو ٤ ساعات قبل أن يغادروا الموقع دون أي وجود أمني حسب ادعائه.
وأثار المقطع استياء الكثيرين وجدد المطالبات بضرورة تكثيف الحملات الأمنية والمرورية وإيقاع عقوبات رادعة تحد من التصرفات والممارسات الشبابية غير المسؤولة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. على السلطات أن يسجنهم ويخليهم ينظفون مكان القاذورات ويبثونه للناس لكي يكونوا عبرة لمن يعتبر,ولكن السجن والغرامة في الخفاء لا يجدي نفعا,هذا ان لم يكن لديهم مشاكل البطالة وغيرها,ففي هذه الحالة الدولة هي المقصرة وعليها حل مشاكلهم قبل عقابهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *