تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فيديو يظهر الكاتب والمحلل السياسي الأردني مجيد عصفور وهو يتحدث لقناة الجزيرة القطرية بينما لم يكن مرتديا ثيابه بالكامل.

وعلى شاشة القناة القطرية بدا عصفور مرتديا ثيابًا رسمية كاملة، لكن تصويرًا من داخل منزله على ما يبدو أظهر أنه كان يرتدي فقط نصف ملابسه، وتحديدا الجانب العلوي الظاهر أمام الكاميرا بينما اكتفى من الأسفل بارتداء ملابس داخلية فقط.
وبحسب الفيديو يعلق المحلل عصفور على الأحداث الأخيرة التي شهدتها السفارة الإسرائيلية في عمان، وأسفرت عن مقتل أردنيين على يد أحد حراس السفارة، في واقعة أثارت غضب الشارع الأردني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههه والله عسل
    من فوق قناة الجزيرة ومن تحت روتانا ?

  2. له حق يخلع سرواله، إذا كان ملكه عبد الله نزعت عنه إسرائيل بنطلونه و معه ثوب الكرامة هههه فقد قام رجل أمن سفارة إسرائيل في عمان بقتل مواطنين أردنيين في قلب عمان، قام ”عبودي” حب يعمل فيها بطل، قبض على الاسرائيلي ليتدخل نتنياهو بحزم و يطالب بإطلاق سراحه فورا و دون شروط، وافق الملك على أن يتم محاكمة الاسرائيلي في بلده على جريمته، فما كان إلا أن أطلقت عمان سراحه و بعد وصوله لتل أبيب عانقه نتنياهو و رحب به و سأله عن أحواله و صحته و هل سيقابل صديقته الجميلة هذه الليلة أم لا؟ في تحدي للأردن و ملكها و شعبها و كل العرب !!! أرخص من دم العربي ما فيه. قال النشامى قــــــــــــــــــــــــــــــــــال.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *