تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر» مقطع فيديو لمعلم ملتحٍ يصفع أحد الطلاب على وجهه بطريقة مهينة تتنافى مع مبادئ التربية السليمة، عقابًا له على مغادرة الفصل في أثناء عدم وجود المعلم، ودون استئذانه.

ونشرت خالة الطالب، مقطع الفيديو على صفحتها الرسمية عبر «فيس بوك» وعلقت عليه قائلة: «اللي في الفيديو دا أحمد أبن أختي، أحمد طفل مهذب جدًا، وكل غلطته إنه طلع وقف بره الفصل والمدرس مكنش موجود، بس مين يدِّي الحق للمدرس المحترم إنه يضرب الولد بالطريقة المهينة دي قدام زمايله؟ طبعًا الفيديو دا كان في الآخر بعد ما خلَّص ضرب، أصحابه كانوا قاعدين يعيطوا عشانه، وربنا ألهمهم انهم يصوروا المدرس وهو بيضربه عشان أحمد يعرف يجيب حقه، وبالفعل اتعمل فيه محضر وحقه هيجيله».

https://www.youtube.com/watch?v=LOyEV7iGSvg&nohtml5=False

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عادي. عادي ياما انسلخنا وانضربنا وعنفنا. وقل مقدارها امام الجميع ؟؟؟ ويقولون من اين ياتي العنف للعرب ؟ من المدارس والمجرمين المعلمين . الساديين وبعض الآباء كذلك. انهم لا يرعون فينا الا ولا ذمة. كله من اجل التعلم ؟ وعملية التعلم لا تكون بهذه الطريقة ابدا .. مجرمة معلمة ضربت طفلة في رجلها فتكون سرطان في رجلها وقطعت الرجل من الفخذ. ولم تعاقب ؟

    1. إيه والله معمري نسيت واحد المعلمة الله لا يسمحها صفعتني صفعة حتى بانو لي النجوم في عز الظهر،،،، هدا كله لاني زميلتي اشتكت مني انني ضحكتها وهي بتقرء ،،،،،

  2. and they wonder why they have a lot of hate and pain in their hearts.all their life is a transition between physical aggressivity to emotional aggressivity . and sometimes they get both in one package

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *