تحولت فترة انتظام الطابور الصباحي بمدرسة أردنية إلى جلسة تعذيب على يد مدير المدرسة، مستخدماً عصا يضرب فيها الطلاب على أماكن متفرقة من أجسامهم بشكل عنيف.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=PfX4hOvfU0Q

وبحسب موقع قناة الرؤيا الأردنية، وقعت الحادثة في مدرسة أسيد الثانية الأساسية التي تقع في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء شرق الأردن، حيث كان مدير مدرستها يظهر في الفيديو يضرب الطلاب طالباً منهم التوجه إلى منازلهم لإحضار أولياء أمورهم أثناء انتظامهم في الطابور الصباحي.

من جانبه، أعرب الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية، وليد الجلاد، عن أسفه لما حصل أمس الأحد، واصفاً الأسلوب الذي اتبعه مدير المدرسة في ضرب الطلاب بأنه “غير تربوي ولا يمثل وزارة التربية والتعليم”.

وقال لقناة الرؤيا إن وزارة التربية و التعليم أوقفت مدير المدرسة من المشاركة في الرقابة على امتحانات التوجيهي اليوم، مؤكداً قيام الوزارة بتشكيل لجنة قانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق مع المدير، والتأكد من صحة الشريط المرسل.

وكشف أن وزارة التربية والتعليم ستنشر نتائج التحقيق في كل وسائل الإعلام، وستتخذ كافة الإجراءات الرادعة بحق أي شخص يقوم بالاعتداء على الطلبة، مؤكداً حزم الوزارة في التعامل تجاه استخدام العنف مع الطلاب، انطلاقاً من حقهم بحصول على بيئة تعليمية سليمة.

وأوضح أن أحد المعلمين صور المدير وهو يضرب الطلاب، وقام بإرساله إلى وزارة التربية والتعليم، معرباً عن أسفه من مشاهدة بعض المعلمين الحادثة دون أن يتدخلوا لمنع المدير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لو كان في في الغرب لأقفلو علية باب الزنزانة و يرمو بالمفتاح في البحر..
    تخلف و همجية حتى من اصحاب العلم

  2. فعلاً تخلف وهمجية ولايوجد شي بالغرب أسمه إذهب للبيت وأتي بأهلك إلا في الوطن العربي
    وفعلاً لو هذا حصل في الغرب لحكم أقل شيئ 7 سنين
    لعنة الله عليكم وعلى هذا التخلف وماشاء الله بتلاقيهم قبضايات على الأولا لمن لو كان إبن شي مسؤول بتلاقي معاملته غير شكل…..

  3. هااااها حتى أطفال اليوم لا يطاقون لا العائلة تربى ولا الشارع يربى تريدون من المدرس أن يربى وهو أصلا مشاكله أصبحت لا تعد ولا تحصى لا الأجر الشهرى يكفيه ولا سكن لائق يملك ………………… الجزائر

  4. مُدير مدرسه مُتخلللللللف
    ما يُعانيه بالبيت بعوضو بالمدرسه , مسكين

  5. الله يكسر أيديك ،، اذا عندك مشاكل في مخك روح اتعالج
    الله لا يعطيك عافيه فوق تعبك

  6. في الغرب الأطفال يذهبون للمدارس وهم فرحانيين ولايريدون الخروج منها عكس عندنا مابصدق الأطفال متى بكون في عطلة أو متى بدهم يرجعو عالبيت…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *