https://www.youtube.com/watch?v=mI6xqeDqMzE

أندلعت مشادة كلامية بين مذيعة التليفزيون المصري الموقوفة عن العمل “عزة الحناوي” وبين أحد المذيعين المدافعين عن النظام ببرنامج العاشرة مساءاً الذي يقدمه وائل الابراشي.

وقال المذيع في مداخلة : انتِ توحين لي بأنك تم إيقافك عن العمل لانتقادك رئيس الجمهورية مع أن هذا ليس حقيقياً وأنا انتقد في حلقاتي بشكل طبيعي ولم يوقفني أحد .. وما تقولينه خطير لدرجة تجعلنا كإعلاميين نخاف باعتبار هناك هجمة على حرية الاعلام .. والإعلام الوظيفي يختلف عن الاعلام الخاص .. الاعلام الوظيفي يعني أن كل مذيع يجب أن يلتزم بلائحة العمل الموضوعة له وهي أن يأتي المذيع بطرفين طرف مؤيد وطرف معارض .

وردت “الحناوي” قائلة : ” طيب ياريت .. انا بطالب بدة .. ادوني فرصة أني أجيب الرأي والرأي الاخر .. دة حتى ايام الاخوان كان فيه رأي ورأي معارض .. دلوقت مفيش غير رأي واحد بس ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هههههههههههه
    انا قلت هذا من قبل !
    داءماً ارددها يكفي في زمن الاخوان لم توجد معارضة خارجية قد ، كله كان داخلي مثل المعاراضات الغربية و الاوربية ،بالضبط ، و الان انظروا الى المعارضات الخارجية كم هناك ، اكثر من ايام حسني مبارك و ايام الحكم العسكر في كل الازمان !!!

  2. الكثير منهم أصبح يشتاق لأيام الأخوان مع أنهم كانوا ضد حكم الأخوان ومنهم عزة الحناوي وباسم يوسف وغيرهما كلهم الآن أصبحوا يترحمون على أيام الأخوان المسلمين الذين لم يكمموا الأفواه كما هو الحال الآن . وأنا لست من الأخوان المسلمين ولكني أنقل ما أسمعه من الإعلاميين الذين أصبحوا يترحمون على أيام الأخوان مع أنهم كانوا ضد الأخوان وحكم الأخوان .

  3. الله يهديكي يا عزه الحناوي ! جايه تنتقدي سياسات الرئيس السيسي !!
    عزه الحناوي ما قُلتي الى كلمة حق تستحقين عليها رفع القُبعه ولكن !! هل ما تعيشه مصر الان يوجد بهِ ذره من الصدق ؟ او من الاخلاق السياسي او الاعلامي ؟؟ او من جميع المجالات ؟؟
    الجواب لاااااااااااااا
    ياست عزه لا تمشي ضد التيار لان التيار ماشي للهاويه وكلمة الحق الان غير مطلوبه والا ستُصبحين عميله وخاينه واخوانيه .
    الصراحه هذهِ الاعلاميه خلوقه ومأدبه وغير صالحه للاعلام المصري , يعني مكانك مش بمصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *