تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف قيام الإعلامي زين العابدين توفيق بطرد الكاتب الصحفي سليمان الحكيم بسبب تطاوله علي فتيات الاسكندرية المحكوم عليهن بالسجن لمدة 11 عام بدعوي قطعهن للطريق .

وكانت قناة الجزيرة تقوم بإستقبال مداخلة من والد إحدي المحكوم عليهن حيث سأله المذيع : لو طلبوا منكم تقديم طلب إلي الرئيس المؤقت عدلي منصور لللإفراج عن بناتكم فهل ستوافقون ؟ .. ولكن جاء الرد المفاجئ : هو مين عدلي منصور دة؟ انا معرفش عنه حاجة ..

وهنا أنبري الكاتب سليمان الحكيم : “دول اللي بيقولوا علي نفسهم مؤدبين .. دة رئيس جمهورية ورئيس محكمة دستورية عليا .. .. عيب انت راجل بتقول انك مسلم ” .. ولكن توفيق قال له : من فضلك لا تتحدث في غير دورك .. وليس من حقك أن تقاطع أحد .. ابقي علق براحتك بعدين ولكن متتدخلش مع الضيوف بتوعي .

وأضاف الحكيم موجها حديثه لوالد الفتاة : ” الناس دي أسيادك وناس متعلمة مش جهلة زيك لانك انسان جاهل .. لم بنتك من الشارع ” .. وهنا قاطعه توفيق قائلا : أنت تجاوزت وغير مرحب بك في الحوار .

ورد والد الفتاة : ” انت راجل كبير ولكنك مش محترم ومعندكش اي نوع من الاخلاق .. احنا بناتنا محترمة ومتربية وانتوا جايبينلنا واحد معرفش منين يتكلم عنهم كدة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. في الحقيقة ما حصل للفتيات ظلم وجور بين فلا يسحتقن هذه الأحكام التى تطبق على المجرمين والقتلة واضح انه قرار لترهيب وتخويف الأخرين وليس لأقامة دولة الحق والقانون العرب السذج كان عليهم الصبر على حكامهم وانتظار المثل القائل لو صبر القاتل على المقتول لمات لوحده
    بدل كل هذه الدماء والتشرد و المأسى وركوب الفتن التى حذر منها رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام ………………….الجزائر

  2. يااخي والله من غير شي العرب انفضحو يعني ضروري بقى علنان وعلى الشاشات تفصحو حالكون بقى

    اما بلنسبه لقناة الحقيرة الجزيرة فهيي تسببت بتشتت العرب ونشرت الرعب والفتن اكثر من القاعدة واخواتها

  3. تدني مستوى الكلام ياتي من انسان جاهل حتى لو درس في ارقى كلية
    والتلفزيون العربي صار مشؤوم متل نورت
    غبت و رجعت لقيت كابة غير طبيعية يالهي
    انا والكابة لا نجتمعان …….
    تشاوووو وان شاءالله لمع ارجع ترجع الروح الحلوة لانو الكل صار مشمئز

  4. الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    قوات الامن تنسحب تماما و ميدان التحرير يعود للثورة مجددا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *