تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو طريف لـ”مذيع القناة “الأولى” وهو يتحدث مع متصل في مدينة هامبورج الألمانية.

وبين المقطع لحظة إنهاء مذيع بقناة “الأولى” مع متصل حيث قال له من العاصمة الألمانية “هامبورجر” حيث يبدوا أن المذيع لم يعي لخطأه الجسيم، حيث إن المدينة تسمى “هامبورج” وليست عاصمة ألمانيا فعاصمتها “برلين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من تسريبات البريد الإلكتروني لسفيرها في واشنطن يوسف العتيبة مروراً بسجونها السرية في اليمن ودورها الخفي في دعم نظام بشار الأسد، وتمويل حساب مصرفي يديره الجنرالات في مصر لدعم حركة تمرد التي حرضت على الإطاحة بأول رئيس منتخب في مصر (محمد مرسي)، وصولاً إلى دفع أموالاً للصحفي السابق في قناة الجزيرة محمد فهمي لشن حملة على قطر، تتواصل فضائح الإمارات لتصل إلى فرنسا، حيث يكشف أحدث الكتب الصادرة في باريس ما تقوم به أبوظبي من أجل تشويه صورة قطر والسعودية في العالم.

    ويؤكد كتاب “مارين على علم بكل شئ” أن الإمارات قدمت تمويلاً لزعيمة اليمين المتطرف في فرنسا مارين لوبين التي خسرت الانتخابات الرئاسية الأخيرة أمام إيمانويل ماكرون. وبموجب الصفقة بين أبوظبي ولوبين تحصل الأخيرة على المال مقابل شنّها حملة على السعودية وقطر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *