نُشر على موقع اليوتيوب مؤخراً، مقطع فيديو يظهر فيه شاب، وهو يبكي بمرارة، بسبب رفض والديه الدخول في الإسلام.

وكان مما قاله الشاب في أحد المؤتمرات الدعويه، موجهاً كلامه للحضور: “لا تستخفوا بما لديكم من نعم، وأهمها الإسلام”، مبيناً أن والديه غير مسلمين، لينهمر بعدها في البكاء الشديد.

وأضاف الشاب الذي يعمل في مجال الدعوة إلى الله، بأنه يحب والديه كثيراً، وأنهما أيضاً يحبانه، ويخبرانه كل يومٍ بذلك، مستطرداً بأن هذا الحب الكبير الذي يربطه بوالديه قد لا يوجد في الكثير من العائلات المسلمة.

وتساءل بعدها وهو حزين على مصير والديه بعد الممات قائلاً، إن مات والدي على هذه الحال، فماذا سيكون مصيره؟!!، ليتابع بعدها موجهاً كلامه للحضور: “تستطيعون الدعاء لوالديكم وأنا لا أستطيع الدعاء لأبي إن مات على غير الإسلام”.p

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ” إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ” صدق الله العظيم

  2. ahlak mul7din ?
    bas elmsi7 d3a ila 7iat tqwa bmshart elnas a7zanhom w el3ta2 elkthir w m7bt elakhr w ktir awsa elnas bm7bt w musa3dt ela3da2
    RSALT ELMSI7 JMILA JDDAN WELKTAB ELMUQDAS YSU3 YUSSY BLSLAM
    AMMA ELQURAN FIH AYAT TD3U LLQTAL
    FLMAZA TZHB LDIN YRFD ELGHER ?

  3. كليب جميل… م لكن لدي بعض المآخذ التي أتمنى إلا يقع فيها كثير من الناس… بارك الله في إيمانه و دعوته للحق… لكن من قال الدعاء لغير المسلم لا يجوز… الدعاء جائز لكل ما له روح و ليس لم روح… فادعو لوالدك… عسى ان يخفف الله عذابه… وعسى ان يدخله الجنة لا بعمله ولا بإسلامه بل برحمة رب العالمين… قال رسول الله ينقطع عمل ” ابن ادم” إلا من ثلاث… وولد “صالح ” يدعو له… الى تتمة الحديث الشريف… فكل ابن ادم يجوز له الدعاء. و شرط تقبل الدعاء بصلاح الداعي وليس المدعو له.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *