برز في السعودية مداخلة الكاتبة حصة الأسمري على برنامج تلفزيوني تناولت فيه قضية النساء اللواتي عينهن العاهل السعودي في مجلس الشورى منتقدة اختيارهن لمواضيع اعتبرتها غير جوهرية في أول إطلالاتهن، وحاز التسجيل على أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال أيام.

وقالت “Eaam11E ” معلقة: “فعلا كلام صحيح لم يهتموا بقضايا المرأة بل كانت أول مطالبهم سواقة المرأة فقد اتضح الكتاب من عنوانه وهن لا يمثلن المرأة السعودية ولا يتشرفن والواضح أن هناك أهدافا أخرى خفية لكن بات واضحا وجليا من أول مطلب.”

أما “Mtabsk 3 ” التي كانت قد انتقدت الأسري فقد عادت عن تعليقاتها قائلة: “أتراجع عن تعليقي السابق، إذ سمعت كامل التعليق وفهمت ما تقوله الأخت والذي أؤيده تماما واعتذر لها، وأن التراجع عن خطأ ليس عيبا وإنما الخطأ الاستمرار على الخطأ.”

أما في مصر فبرز تسجيل لبرنامج “نادي العاصمة” حمل عنوان “72 ساعة شؤم في مصر” تحدث خلاله الإعلامي أسامة كمال عن سلسلة الكوارث المتزامنة التي ضربت مصر من حوادث القطارات إلى انهيار أبنية، في تسجيل نال أكثر من مليون ومائة ألف مشاهدة.

وعلق “jeffthecoder ” قائلا: “كل ما يمكنني قوله هو أن هذا الأمر خرج عن السيطرة،” بينما قال “Fahim Kazi ” معقبا: “بصراحة.. لا تعليق.”

أما “pd440fx ” فقال: “آسف، لا يمكنني التحدث بعفوية وإلا لكان لي لدي ما أقوله حول هذا الأمر.”

كما برز من مصر أيضا تسجيل لعامل بناء يظهر فيه وهو يقوم بالاستعانة ببكرة لرفع مواد البناء من أجل رفع نفسه في الهواء إلى سطح مبنى كان يقوم بالعمل فيه بارتفاع سبعة طوابق، وشاهد الفيديو أكثر من مائة ألف شخص.

وعلق “soubhy1 ” بالقول: “دا مواطن عادى يا إسرائيل مش صاعقة” بينما قال “kaboooable ” معقبا: “رسالة لليابانيين…. أظن الرسالة وصلت،” أما “messi4223 ” فقال: “مستغربين ليه.. المصريين عندهم التجنيد إجباري
أكيد الواحد فيهم يعمل زي كذا وأكثر.”

بالمقابل، قال: “w7seem1991 : “يا أخ انتبه، والله اللي قاعد تسويه خطير، صدقني لو استمريت على وضعك هذا راح تكون نهايتك وخيمة وأكيد الأعمار بيد الله سبحانه اليوم يضحكون لك وبكره يبكون عليك.. انتبه انتبه.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هاااااااااااها لو كان يطيح يلقاوه des piéces ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *