حلّ المحامي المصري نبيه الوحش ضيفاً على برنامج ” ميزان القرآن والسنة ” والذي يقدمه الدكتور عاطف عبد الرشيد على قناة ” الحافظ ” الإسلامية.
وهاجم الوحش الإعلامي المصري عمرو أديب بطريقة سيئة لانه شتم الرئيس المصري محمد مرسي والإخوان المسلمون، حيث قال :” نحن تربينا جيداً، بينما آخرون تربوا في “حجر” راقصة و”حضن” ممثلة. 
وأضاف :”شخص مثل عمرو أديب كان يرضع من لبن نجوى فؤاد”.
وحينها سأله المذيع: “هل هذا تشبيه أدبي أم اتهام”، ليقول: والد عمرو أديب كان يعمل سيناريست تتردّد عليه الفنانات والراقصات، وحين كانت الراقصة نجوى فؤاد عند عبد الحي أديب ، كانت والدة عمرو مشغولة بقطف الملوخية، فقالت الأخيرة لنجوى فؤاد أن عمرو بيعيّط فحملته نجوى فؤاد ورضع من لبنها.”
فقاطعه المحاور قائلاً: “هي نجوى فؤاد خلفت علشان ترضع؟”، ورد الوحش: “حتى لو مخلفتش هترضّع”!
اما عندما قال المحاور أن نجوى فؤاد ممكن ان تقدم شكوى ضدهم ، ردّ الوحش:”يا عم نجوى فؤاد ان رقّصتها عالوحدة ونص في المحاكم وخدت عليها حكم 5 أشهر و5000 الاف جنيه غرامة”.
من ناحية أخرى إتهم الوحش عمرو اديب بأنه يهاجم الإخوان لانه خائف على إقفال الكافيهات الثلاثة التي يمتلكها والتي يقدم فيها الخمور والجنس – حسب قوله – على رواد تلك الكافيهات التي تديرها احد زوجاته حيث أن أديب متزوج من ثلاث وابنه متورط في قضية تحرش جنسي بطالبة بالجامعة الأميركية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. وانت كنت هناك وبتتفرج عليها لمى كانت بترضعو ؟ ماهذا الانحلال الاخلاقي الذي وصلتم اليه ايها الاخوان الحاكم ؟ تعبنا من اسطواناتكم المتكررة كل يوم بالدفاع عن حكمكم بهذه الطريقة المبتذلة والى ين انتم متجهين بمصر المحروسة؟؟؟؟؟؟

  2. وانت كنت هناك وبتتفرج عليها لمى كانت بترض عو ؟ ماهذا الانح لال الاخ لاقي الذي وصلتم اليه ايها الاخوان الحاكم ؟ تعبنا من اسطواناتكم المتكررة كل يوم بالدفاع عن حكمكم بهذه الطريقة المب تذلة والى ين انتم متجهين بمصر المحروسة؟؟؟؟؟؟

    1. يا بسمة
      هذا الوحش ليس من الاخوان المسلمين
      هذا محامي من أيام المخلوع كل يوم بيرفع دعوى شكل على هالفنانات لكن لا يمت للإسلاميين بصلة

  3. طيب يا نور شلون لا يمت لهم بصلة وهو جالس بحضرتهم وهم مسرورين به ونازل حتتك بتتك بالوسط الفني الع فن على حد تعبيرهم وبعمرو اديب وهو من المعارضين لسياسة الاخونجية. اذا المعنى بانهم يناف قون من اجل مسيرتهم السياسية وتلك مصي بة اعضم !

  4. ضيفاً على برنامج ” ميزان القرآن والسنة ” و على قناه دينيه كمان يعني مش قادره افهم ازاي الاشكال دي بتطلع على القنوات و مين بيديهم حق الظهور امثال الوحش و خالد عبدالله و بدر و غيرهم كثير….يا رىت القنوات دي بعد كده تبقى تحط اعلى الشاشه +18

  5. ليه هؤلاء المتأسلمين كلامهم كله عن الجنس والأعضاء التناسلية والعورات للمرأة!!!!! ظاهرة فعلا تستحق الدراسة
    أشفق علي زوجاتهم تلاقيهم قرفانين منهم قرف الدنيا والأخرة
    أطالب بقطع أعضائهم التناسلية علشان بعدها ما يتعبو حالهم ويقعدو ليل نهار يفكرون بأعضاء المرأة

  6. احقر شخصيه على وجه الارض هو عمرو أديب منافق من الدرجه الاولى الدكتور محمد مرسي اشرف من كل واحد على شكل الكلب عمرو أديب ولا واحد كان يفتح ثمو ايام مبارك بدكم يظل الرقص والعري والدعاره والشواذ والانحلال في مصر عشان تكون مبسوط ولكن ان الله على كل شئ قدير غير النظام في مصر في لحظات الي بدعو لموت الفلسطينين ولي ضد الحجاب ولي بظل يتغنى في سواريس ولي هان عليه دينو اتوقع منو كل شي التافه الهام شاهين واحد قال عليها انها افلامها غير اخلاقيه الصحافه ولفنانين والإعلام المنحط قام ما قعد ولكن لما يشتم سيد الارض حبيبنا رسول الله عليه الصلاة والسلام سيدنا محمد لانسمع احد من هؤلاء الاعلامين والفنانين ينكر هذا العمل الحقير هذا يدل انه كل هؤلاء يتبعون الغرب مثل النعاج في كل شئ ….. يارب أنصر الاسلام والمسلمين في كل مكان ياقدير ياجبار وعز الاسلام وحصن نساء المسلمين من كل حاقد وغدار يا ارحم الراحمين

  7. احقر شخصيه مصريه على وجة الارض عمرو أديب الي كان لايقدر يفتح ثمه امام سيده حسني مبارك الان يتكلم عن الدكتور مرسي السيد أديب بدو مصر تكون من غير دين عهر زنا دعارة الاخ خايف على السياحة في مصر وما بدو حجاب والأخ ولمصيبه انو بقول ربنا ما قال شي عن الحجاب طب يا شيخ عمرو أديب ربنا شو قال نورنا في احد الاشخاص احكى عن الهام شاهين المنافقين مثل عمرو أديب قامو القيامه ولمن سيد الارض حبيبنا ورسولنا محمد عليه أطهر الصلاة والسلام يشتم من الغرب بطل علينا الاعلامين الساقطين بقولو هذه هي الديمقراطية ولا احد من الفنانين يطلع ويقول هذا العمل مرفوض يعني إحنا بنعيش في زمن السفهاء اللهم أجرنا من هؤلاء القوم الفاسقين يوم ميقول الكلب عمرو انو الي بحصل للفسطينين حلال من قتل ويقول الف تحيه للاسرائلي ولله انك احقر صخصيه مرت على مصر

  8. ما هذه الفضايح يا عالم ؟؟؟ هاذ أديب عنده ثلات زوجات و ثلات كفيهات طب كل زوجة ماسكة كافيه و لا ايه ؟؟
    لا حول و لا قوة الا بالله يا ربي …..لا خلوا الإخوان شوية يحكموا نشوف سياستهم كيف تكون …

  9. اخس
    الله ينظف مصر من كل معتوه و اولهم هذا المتوحش و عمر اللامؤدب
    انتم عار على مصر

  10. ههههه و انا دايما بقول ليه أبو صلعة لمعة مدورة اللي اسمه عمرو أديب دايما بيردح في البرامج زي الراقصات… و ساعات طريقة كلامه بتشبه العوالم…أتاريه راضع لبنهم ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *