أن تكون مهووساً بأمر هذا يعني أنك مستعد لدفع أي ثمن من أجل الحصول عليه وإن كان ذلك يعني أن تضحي بأي شيء عزيز عليك، قد تذهب بعض النساء إلى تجميل أنوفهن لتشبهن ” كيت مديلتون” وتنحت أخرى خصرها لتصبح بطلة أغنية “قدك المياس” لصباح فخري، وقد يصل الهوس بالنساء إلى أمور لا تطرأ على البال أو الخاطر؛ كأن تقوم امرأة ببتر أصبع رجلها فقط لأنها أعجبت بحذاء ليس على مقاسها.

تجربة ارتداء حذاء ذو كعب العالي أحياناً ما تكون تجربة مؤلمة ومتعبة للغاية فطبقاً لأحدث الاحصائيات العالمية فإن 87% من النساء يعانين من مشاكل صحية في القدم والظهر بسبب ارتدائهن للكعب العالي، ولكن غالبية السيدات لا يستطعن الاستغناء عنها أو حتى الشكوى، فالحذاء هو المكمل الرئيسي والأساسي للأناقة في اعتقادهن، فهن يتحملن في سبيل ذلك الألم وعدم الراحة من أجل الحصول على مظهر جذاب ولكن أخيراً وجدن الحل الذي قد يريحهم نهائيا من الآلام، ولكن عليهن التضحية بعظمة أو بأصبع من أجل ارتداء أحدث الأحذية وأروعها.

فى أمريكا أجرت أكثر من 30 سيدة الشهر الماضي جراحة تقصير أصبع القدم أو بتره او حتى حقن جلد القدم بالكولاجين ليستطيع جلد القدم مقاومة وتحمل الألم، ويتوقع الأطباء أن يتضاعف هذا العدد نهاية هذا الشهر ليتحول الأمر في نهاية العام إلى ظاهرة وموضة.

وتتطابق هذه الاحصائيات مع الأرقام العالمية في مختلف بلاد العالم الأوروبية، وبالطبع نتوقع أن تنتقل هذه الصرعة بسرعة “الصاروخ” إلى الدول العربية وإن لم تكن قد أتت لنا بالفعل ولكنها مازالت منحصرة على طبقات معينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. معقول ؟
    ونا قدمي فيها جرح صغير يمكن واحد سنتيم
    اخذت اجازة يومين وهذول يبترون اصابعهم؟!!

  2. بتوقع هم يفعلون هكذا لانه لم يبقى شيئا يبتروه الا الأصبع ههههههههه الله لا يبلينا

    1. ورود حياكي الله و جمعتك مباركة اختي
      شلونك و شلون ساره الحلوة ^_^

      1. عتذر يا ام منولة طلعت ما شفت سلامك يارب تشوفي ردي
        هلا وغلا شكرا لسؤالك عن صغيرتي دايما مذوقة الله يخليلك برهومة ومنولة
        طمنينا عن حركاتهم ومشاكلهم

  3. رزق الدكاتره على الحريم ( الله مطير عقولهم ) ؟
    لو يشوفون لنا حل شلون نتحكم بلسانهم ؟ نشغله بكيفنا ونطفيه بكيفنا علشان نرتاح ؟

  4. ورود
    كيفك
    يارب تكوني بخير .. سلمت عليكي بعدة مواضيع لكن الظاهر ما شفتيها .. حتى في موضوعي بيت نورت ما شفت منك سلام .. عسى مانع السلام يكون خير .. بوساتي لساره الحلوه وباقي الحلوين .

  5. هلالالا وغلالا يا ناديا والله احب ع قلبي اني سلم عليكي وحاكيكي واتطمن عن حوالك لشو يكون في مانع انتي من اغلى الناس بنورت بس انا بفوت احيانا وبخرج بسرعة كرمال ولادي وبس ارجع اغلب الاحيان لا اراجع مواضيعي واحيانا ارى السلام فأرد لا تواخذيني امانة
    طمنيني عنك شو اخبارك وشو صار بالبرودكت الي كنتي عم تسوقيه

    1. ورود
      انا بخير والبروجكت مشى تمام التمام والف الحمد لله ممتاز .. والله تعرفي انت عزيزه .. ويقولون المحب يعتب .. وبعدين انشغلت بالعيد وراس السنه هههههه كنت بالفرشه براس السنه مريضه مع سخونه لكن الحمد لله مرت ع خير .. وكل عام وانت بخير .

      1. وأنتي بألف خير ويارب وتبقي دايما بخير والحمد لله على سلامتك
        بتمنالك سنة حلوة تحمل لكي كل الفرح والحظ السعيد يا ندوشة

  6. ليش بلا زغرة قديش نمرة أرجلهم لهالنساء تحتى ما ملاقيين قياس حذاء مناسب !!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *