قام مواطن سعودي بتسمية ابنته حديثة الولادة “سعودية” وذلك ردًا على مواطن كويتي سمى ابنته “قطر”، وأوضح المواطن ذلك في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار إعجاب ودهشة رواد “التواصل”.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم استخدام موضوع الأسماء فيها، فبعدما قررت السعودية قطع علاقاتها مع قطر، قرر مواطن آخر تغيير اسم ابنه البالغ من العمر عامين من “تميم” إلى “سلمان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الحكومة الس3وديه تقرر دمج وزارة التربية والتعليم مع وزارة الثروة الحيوانيّة
    —————————————————————————
    أعلن رئيس الوزراء تصديقه على قرار دمج وزارة التَّربية والتعليم مع وزارة الثروة الحيوانيَّة، استمراراً لمساعي الحكومة الدائمة في ترشيد النَّفقات وخلقِ خطّ عملٍ واحدٍ يضمن انتقالاً سلساً للأطفال من مرحلة الدِّراسة حتَّى دخولهم حظيرة الدَّولة.
    ويقول رئيس الوزراء إنَّ القرار ينبثق من وعيٍ فلسفي وإدراكٍ استثنائيٍّ للواقع ومستجداته “إنَّها خطوة جريئة نحو المستقبل لم يسبقنا إليها أحد لا في المنطقة ولا العالم. نحن هنا نسمِّي الأمور بمسمَّياتها، فالمواطن من النَّاحية البيولوجيَّة والفلسفليَّة حيوان بالفعل، حيوانٌ ناطقٌ. ومن هذا المنطلق، فهو جزءٌ من الثروة الحيوانيَّة للبلاد، ومن الواجب علينا معاملته على هذا الأساس”.
    من جهته، أكَّد الوزير الجديد أنَّ عمليَّة الدَّمج ستسير دون أيّ عقباتٍ تُذكر “إذ لن يشعر الموظَّفون بتغييراتٍ تعيق إتمامهم المهام الموكلة إليهم، نظراً لتطابقها لما كانت عليه الوزارتين السَّابقتين، فضلاً عن أنهم سيتعاملون مع حيوانات صغيرة متشابهة، كما أنَّ دراساتنا الميدانيَّة أثبتت جاهزيَّة المدارس لتكون حظائر تتوافق مع المعايير والمواصفات التي أقرَّتها وزراة الثروة الحيوانيَّة قبل الدَّمج”.
    كما وعد الوزير بتوفير رعايةٍ خاصَّة للمواشي في الحظائر المدرسيَّة “فامتلاكهم قدراتٍ عقليَّة أكبر بقليلٍ من بقيَّة المواشي يسمح لنا بتركهم ليجدوا ما يأكلوه ويشربوه دون الحاجة لعلفهم بأنفسنا، وهو ما يقلِّل تكلفة العناية بهم ويرفع هامش الرِّبح. إن هذه الكائنات هي أغلى ما نملكه بالفعل”.
    من جانبها، أشارت مصادر مطلعة إلى أنَّ الحكومة تفكِّر مستقبلاً بدمج وزارة الداخلية مع الوزارة الجديدة حتَّى يتمكَّن المواطن من إتمام كافَّة تعاملاته المباشرة مع الدَّولة في وزارةٍ واحدة مخصَّصةٍ للنظر في شأنه والطرق المثلى للاستفادة منه.

  2. هههههههههه تخلفكم لا سقف له و انبطاحكم لا حدود له! عشان شوية حكام لصوص خونة اقوم اسمي ابني أو ابنتي مثل هذه التسميات؟!!!!!! يتحرقوا الحكام العرب كلهم بدون استثناء، عزرائيل يحصد أرواحهم واحد واحد ان شاء الله عزرائيل يحسبهم عددا و لا يترك منهم أحدا ومعهم عائلاتهم مصاصو دمائنا! الحكام يضحكون على شعوبهم و يجعلونهم أعداء بعض، الشعوب الفقيرة من غبائها تتخانق مع بعضها و تشتم بعضها و تشن حروبا إلكترونية تشبه حروب الدون كيشوت ! كل ذلك لأجل سياسات الحكام اللصوص… و الله ما ينوبك يا المخلص الا تقطيع هدومك وما ينوبكم يا شعوب منبطحة الا الهوان و الذل! و لن ترضى عنكم حكامكم حتى لو فديتوهم بأرواحكم فأنتم دوما في نظرهم مجرد رعايا أو بالأحرى قطيع عليه أن يطيع الحاكم و لا يرفض له طلب! اخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص على ذي شعوب مذلولة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *