اتهم علي الأمين والد الطفلين لاهالا ونوح اللذين خطفا أمس في منطقة السان تيريز فريق عمل برنامج 60 دقيقة الأسترالي بمشاركته في عملية خطف ولديه وبمحاولة قتل والدته بعد ضربها بالمسدس على رأسها.
وقال إنّهم يعملون على إبعاد ولديّ عني وكأني مجرم.
وشكر الأمين القضاء القوى الأمنية اللبنانية على جهودها في هذه القضية.
كما ناشد السفارة الأسترالية إعادة طفليه أولاً، وبعدها نتكلم بالتفاوض، وكل ما يتمّ الحديث عنه والتسويق له في وسائل الإعلام الأسترالية غير صحيح، وقال خرجت من أستراليا بعلم الأمن العام وموافقته، وأنا لم أخطف ولم أؤذ أحداً.t
فريق تلفزيوني أسترالي متورّط في خطف الطفلين الأمين
تتواصل التحقيقات في قضية الطفلين لاهالا ونوح الأمين اللذين خطفا أمس في السان تيريز، وجديدها توقيف 4 أشخاص من الجنسية الأسترالية مشتبه بهم بخطف الولدين، بحسب قوى الأمن الداخلي.
واللافت في الموضوع ما أبرزته وسائل الإعلام الأسترالية حول أنّ الأشخاص المحتجزين هم فريق البرنامج التلفزيوني الأسترالي 60 دقيقة. ويتألف الفريق من المنتجة تارا براون وستيفن رايس ومصور حاولوا تصوير عملية إرجاع الطفلين لأمهما سالي فولكنر بعد أن ادّعت أنّ والدهما علي الأمين خطفهما.
وبحسب معلومات “الجديد” فإنّ الوالدة أوهمت فريق العمل بأنّ والد طفليها كان سيرسلهما إلى “داعش”.
وكان الأمين قد أكد أنّه يريد “قضاء العطلة مع طفليه في بيروت ولكنّه رفض العودة إلى أستراليا”.
وقد صوّر الفريق التلفزيوني وقائع عملية إرجاع الطفلين مع وكالة دولية لاسترجاع الطفلين من والدهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا انت مجرم بحق اولادك أخذت المراه جسر ك كثيرين غيرك للعبور الى استراليا والحصول على الجنسيه لماذا أنجبت منها هذه ام والاولاد من حقها وحقك ايضا لا يحق لك ان تحرمها منهم كنت نازل بعطله وتحولت الى اقامه دائمه بلبنان ونسيت انها آمنت عليهم معك وانت خنت الامانه وللاسف هذه الأحداث تتكرر انت يجب ان تتحمل مسؤليه قرارك بالإنجاب منها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *