يبدو أننا سنكتشف مواهب جديدة بجانب رياضة الجودو ورياضة الغوص، فقد تمكن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من اصطياد سمكة نهرية وزنها حوالي 21 كيلوغراماً، وعلى ما يبدو أن صيادي الأسماك الروس، لم يصدقوا هذه المعلومة على ما يبدو.

بوتين كان يصطاد الأسماك في إحدى مناطق سيبيريا برفقة رئيس وزرائه ديميتري ميدفيديف، ووزير الدفاع سيرغي سويغو، وقد ظهر برفقة السمكة الضخمة التي زعم أنه اصطادها، وقام مستشاره المرافق بتحذيره قائلاً: “يا فلاديمير حذار، قد تعضك.. ولكنه رد بقوله: ربما سأعضها أنا”، ثم يطبع قبلة على رأس السمكة وقال إنها جميلة، ثم يرمي السمكة في السلة المخصصة لها، ووصف مرافق الرئيس السمكة بأنها تمساح كامل.

الرئيس الروسي لم يسلم من السخرية والتعليقات بين المعلقين والنقاد الروس، فقد بدأ هؤلاء يتساءلون على الفور ما إذا كانت العملية بأكملها محضرة سلفاً، كما كانت الأمور في السابق، أما صيادو الأسماك الفعليون فأبدوا اهتماماً بوزن السمكة التي اصطادها بوتين.

الناطق باسم بوتين، ديميتري بيشكوف، أكد المعلومات المرتبطة بالسمكة المذكورة، “كنتُ حاضراً شخصياً هناك، ووزن هذه السمكة كان بالفعل حوالي 20 كيلو غراماً”.

ومن التعليقات الساخرة: “أريد أن أعرف من وضع تلك السمكة هناك لكي يصطادها بوتين؟”، “يبدو بأن سمكة بوتين قد بلعت حجراً من الذهب”، كما أفاد أحدهم الذي اصطاد سمكة بالحجم نفسه، لكن وزنها كان أقل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *