قدَّمت صاحبة واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في التصميمات الداخلية في إنكلترا رؤية مميزة ومترفة للغاية للشكل الذي قد تبدو عليه غرفة نوم طفل الأمير ويليام المنتظر.
وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن تلك المصممة، وتدعى لوسيندا كروفت، قد أعدت هذا النموذج الملكي للغرفة في حجرة بفندق جروفنر هاوس بكلفة قدرها 26 ألف إسترليني. وجاءت قطع الأثاث الفخمة مزينة بشارات وعربات ملكية تجرها الخيول.
وقامت كروفت، التي سبق لشركتها أن زخرفت غرف نوم الأميرين ويليام وهاري، في مرحلة طفولتهما، بوضع قطع أثاث باهظة الثمن ومطلية يدوياً بتلك الحجرة الفندقية الخاصة.
وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الحجرة المجهزة على أعلى مستوى، والتي يمكن لنزلاء الفندق أن يحجزوها، تمتلئ بالإيحاءات والقرائن التي تدل على أن كيت، الحامل في شهرها السابع، هي واحدة من أفضل الزبائن الذين قد يقدمون على شراء الغرفة الفخمة.
وتم تزيين سرير الطفل بالحرف “C” فوق رسم لعربة ملكية يجرها حصان ومظلة مثبتة بـ “إكليل ملكي” يحمل شارة على غرار الشعار. وقال مسؤولو الشركة التي تمتلكها كروفت وتحمل اسم ” Dragons of Walton Street ” إنهم قاموا بتصميم تلك الغرفة الفندقية الفاخرة وهم يضعون في أذهانهم أنها ستخصص لطفل ملكي العائلة.
هذا وسبق للشركة أن قامت بتصميم غرف نوم الأميرة بياتريس وشقيقتها أوجيني، أميرات يورك، وساعدت سامانثا كاميرون في تزيين غرفة نوم ابنتها فلورنس في العاصمة لندن.
ومن المقرر، بحسب ما ذكرته الصحيفة، أن يعيش الزوجان ويليام وكيت في شقة فخمة مكونة من 4 طوابق، وفيها 20 غرفة، في قصر كنسينغتون الذي كانت تقطنه الأميرة مارغريت.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *