نشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية فكرة جديدة ابتكرها أحد الفنادق الألمانية في العاصمة برلين، حول استعاضتها عن الغرف التقليدية بـ “كرافانات أو كبائن”، تكفل لك الإقامة في مخيم حقيقي.
وقالت الصحيفة البريطانية: “يمكنك أن تقضي عطلة مثالية، وتحقق حلم حياتك في التخييم، دون أن تخشى من سقوط الأمطار أو تقلبات الجو، لقد تم افتتاح أول مخيم كرافانات داخلي في العالم”.
وتابعت الصحيفة قائلة: “هذا الفندق الجديد من نوعه في برلين، حيث خصصت إدارة الفندق مساحة واسعة لمجموعة من الكرافانات المصممة بصورة كلاسيكية والملحقة بسيارات ذات أضواء خافتة رائعة، ومحاطة بمجموعة من الأشجار، التي تمنح لك شعوراً بالإقامة في مخيم حقيقي”.
فندق “هوتربلاس” أو “قصر القبعة” تم إنشاؤه على يد سيلك لورينزن، وهو مديره الحالي، بينما صممت سارة فولمر كافة الكرافانات والديكور الخاص بالفندق.
وكشفت إدارة “هوتربلاس” أنها تخطط لإقامة نسخة جديدة من الفندق في عاصمة الفلبين مانيلا.
وقال سيلك عن الفندق: “كنا نود أن نجمع بين الحفاظ على سلامة النزلاء، وخلق جو حميمي؛ لذا قررنا أن نعتمد نظام الغرفة داخل الغرفة، بأن نبني مجموعة من الكبائن الخشبية الصغيرة التي يقيم فيها النزلاء”.
وتابع قائلا: “تلك الكبائن تمنحنا أيضاً مرونة في فكها وتركيبها في أي مكان، في حالة الحاجة إلى المكان لإقامة احتفالات أو مهرجانات وما إلى ذلك من أحداث”.
تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة بفندق التخييم الجديد من نوعه 60 يورو في الليلة الواحدة، مضاف لها وجبة الإفطار، التي يتم تعليقها في حقيبة صغيرة تعلق على واحد من فروع الشجر القريبة من باب الكابينة الخاصة بك.

 

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *