تعاني بعض السيدات من مشكلة قلة نمو شعر الحاجبين والرموش.

سنقدّم لكِ في ما يلي فيديو لوصفة سحرية وطبيعية تزيد من نمو حاجبيك ورموشك بسرعة من دون أي آثار جانبية.

كل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة السهلة والبسيطة في المنزل هو جل الألوفيرا، زيت الخروع وكبسولات فيتامين E.

اليك هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل:

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أكتر شي بيلفت انتباهي بهيك وصفات هو كسل الـ Photoshoper . نفس النظرة ونفس الـ mascara و eyeliner تماماً، حتى نفس المكان بس الحواجب معدلة هههه

  2. وصفات النيت مو ثقة …
    كيفك شامو وكيف الدراسة ان شاء الله تمام ؟؟؟
    شفت اسمك منور حبيت ارمي السلام قبل ماارجع لشغلي 3> C

  3. أهلين Sunshine وأخيراً !؟ اشتقنالك مو مسموح الغياب الطويل 🙂
    دراستي رح تبدا بعد أسبوعين وعندي مواد صعبة. كيف دراسة ابنك؟

    1. تسلميلي حبيبتي تشتاقلك العافية 🙂 على شهر 8 تبدي مدارسهم ..
      شامو حبيبتي عندي سوءال مرة قريت قلتي انك مولودة او رحتي أميركا لما كنت بعمر صغيييير سوءالي شلون تعلمتي كتابة العربي ؟؟؟؟ بقصد ولايتك فيها مدارس عربي ؟

  4. الايمان بالله ربا وبمحمد نبيا
    يقتضي التسليم بكل ما ورد في القران وصح من الاحاديث
    ولو خالف اهواءنا وامزاجتنا ،وخفيت علينا الحكمة منه،من التسليم جاء اسم الاسلام
    وكثيرة المسائل الفرعية،التي وردت في القران مما يتعارض مع الاهواء،ولو كان الانسان لا يقبل الا ما اقتنع به،واطمانت له نفسه من الاحكام،لما كان بهذا المعنى مسلما،اذ لا فرق حينها بين المسلم المستسلم لامر الله، وبين الكافر الذي ينكر وجود الله او يفصل الدين عن الحياة، ولا يقبل الا الراي الذي اقتنع به عقله او وافق هواه .
    ومسالة ارضاع الكبير،مسالة خلافية،يعتمد الراي فيها على تصحيح الحديث الوارد عنها او تضعيفه ،وقد حصل الاختلاف حول تصحيح الحديث،فاذا لم يصح فان النقاش حولهاعبث،واذا صح فان من يتهكم عليها ويسخر بها يكون اقرب الى الكفر والنفاق منه الى الايمان، فمن عادة الكفار والمنافقون ان يسخروا بكل احكام الاسلام،لان كرههم للاسلام يدفعهم لهذا،فكيف يسمح مسلم يحترم دينه لنفسه ان يسخر وكانه كافر او منافق والعياذ بالله ؟!
    اما اعداء الاسلام من عبدة البشر،ومنهم عبدة علي وابنائه،فقد نفضنا ايدينا منهم،اما الجهال الذين يسخرون بجهل،فانا ننصحهم الا يسخروا من احكام الله مهما بدت غريبة لهم ،فعقولنا اصغر واقل من ان تدرك كل حكم الله في احكامه،ونحن قبل ان نسلم اي نعلن قناعتنا بالاسلام،كنا كفارا ولنا الحق ان نؤمن او لا نؤمن،اما وقد زعمنا انا آمنا…فقد صارواجبنا الطاعة:”وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَنْ يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ ۗ وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُبِينًا/36..
    من حق الكافر ان يسخر من التداوي ببول الابل، ومن الرضاعة للكبير ومن كل احكام الاسلام …لانه ليس بعد الكفر ذنب،والكافر اصلا لايؤمن بان الله هو الاعلم والادرى بما يصلح به البشر،اما المسلم الصادق ،فلا حق له في هذا والا كان كذابا في زعمه الايمان بان الله هو الاعلم والاحكم .فمقياسنا كمسلمين هو الشرع وليس العقل والاهواء كما هو حال الكفار،ودور العقل ينتهي بعد ان الاقتناع بالعقيدة،اما دوره في الفرعيات، فليس باكثر من فهم كيفية التنفيذ.

  5. مقياسنا
    في تحديد للحق والباطل
    كتاب الله وما صح من احاديث رسول الله
    أي ما لم يتناقض منها مع القطعي الدلالة في كتاب الله
    ……………
    كنا قبل ان نصبح مسلمين،كفارا ككل الناس في الدنيا،لا نؤمن بالله،وان امنا به اشركنا معه سواه،:”وما يؤمن اكثرهم بالله الا وهم مشركون”وما نعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى”…ثم هدانا الله لدينه،لاننا اردنا ان نهتدي واعملنا عقولنا، وايقنا ان الله حق وانه واجب الوجود،وانه وحده الاله الخالق،ووحده الرب السيد،أي صاحب الحق والسيادة في التشريع،لانه الله هو الاقدر والاعلم بما يتفع خلقه ،والاحكم في فعل ذلك ،ولانه لو تُرك التشريع لعقول البشر لغنّى كل على ليلاه،ولاصر ان الحق في رايه وهواه،ولاستحال اجتماع الناس على راي واحد.
    وبعد ان امنا بالله،عرفنا بالضرورة العقلية، وجوب ان يحدد لنا الله،بالكيفية المناسبة،كيف نعبده بالكيفية التي يقرر انها الحق،واعني بالعبادة،العبادة بالمعنى المطلق أي كيفية التعامل مع الله ليرضى عنا،والتعامل مع النفس والتعامل مع الاخرين،وهذا يندرج تحت قول الله تعالى:” وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون” أي لتنفيذ اوامر الله في كل شؤون حياتهم، ومن هنا كانت القاعدة الفقهية، “الاصل في الاعمال التقيد بحكم الشرع،”..فلا يقوم المسلم بفعل الا بعد ان يعرف حكم الله فيه هل هو جائز ام لا!
    بعد هذا، اي بعد الايمان بالله عقلا، آمنا برسل الله ومنهم خاتم الانبياء محمد عليه السلام عقلا، وبعد ان آمنا صار لا خيار لنا الا ن نطيع الله ورسوله.
    وبناء على ما سبق،فليس من حق المسلم،ان يتمرد على اوامر الله،وان لم يستسغها عقله او مزاجه احيانا،والا لما كان هناك من فرق بين المسلم وبين الكافر،الذي لم يؤمن بالله، وقرر ان يغامر وان يتحمل عذاب جهنم لتمرده على الله ان ثبت ان هناك فعلا عذاب بعد الموت!
    اما المؤمن الذي يزعم انه آمن بالله واليوم الاخر،فانه لا يكون صادقا في زعمه الايمان،ان كان سلوكه وكلامه مشابها لسلوك وكلام الكفار المجاهرين بعدم الايمان بالله، وبالتمرد على اوامر الله ،قال تعالى/عن الكفار/:”مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ (42) قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ(43)وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ(44)وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ (45) وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ (46) حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ (47)
    وقال تعالى/عن استهزاء المنافقين بالدين وشعائره ورموزه/{ ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبا الله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤن لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم }.
    فاختر اخي المسلم مكانك بين الفئات الثلاث قبل فوات الاوان،فالموت لا صغير عليه ولا كبير،ولا يعلم احدنا متى يهلك،وتقوم قيامته،ويحاسب على كل فعل وكل كلمة قالها،فقد يكون الموت من احدنا اقرب اليه من حبل الوريد،واذا حضر فلا فائدة من التوبة، بعد فوات الاوان،فانها لو نفعت احدا لنفعت فرعون!

  6. اسالوا انفسكم
    لماذا يساهم كل الكفار
    والمنافقين والفاسقين والساقطين واليهود في الحرب على دولة الاسلام ؟!
    ……………….
    يهودية ساعدت الأكراد على قتال الدولة الإسلامية تعود لإسرائيل
    http://www.alquds.co.uk/?p=371631

  7. اشبعهم شتما ..واودوا بالبلاد وبالعباد
    ولهذا نقول له كفى عرطا..يا سونا يا سنسن 🙂
    ………………..
    نصر الله يهدد بتهجير ملايين الإسرائيليين
    السبت 06 يونيو 2015 – 03:30
    هدد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مساء الجمعة، بتهجير ملايين الإسرائيليين إذا ما أعلنت تل أبيب الحرب على لبنان، ردا على تصريحات مماثلة لمسئول عسكري إسرائيلي.
    وأشار نصر الله في خطاب عبر الفيديوكونفرانس إلى أن “ملايين الإسرائيليين سيتم تهجيرهم في الحرب المقبلة إذا فرضت على لبنان”، مخاطبا الإسرائيليين “أنتم تعرفون أن الدنيا قد تغيرت. اختلفت الأمور عن العقود السابقة”.
    …………..
    شكرا شكرا…يا حسونه…..ارعبت يهود وصهيونا
    وارتجف صهاينة هلعا…مذ سمعوا عرطك يا سونة
    وسيحزم هودُ متاعهم ……….ويولوا هربا فزعينا
    فارقص يا شعب فلسطين …سونا سيبيد اعادينا!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *