تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه فتاة منتقبة ترتدي ملابس خليجية، وهي ترقص داخل أحد المراكز التجارية، بينما يقوم أحد الأشخاص بتصويرها.

ولم يذكر ناشر الفيديو، تفاصيل دقيقة عن مكان الواقعة وتوقيت حدوثها تحديدًا، التي من المرجح أن تكون بإحدى دول الخليج العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=Igg5RjwmNLg

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫94 تعليق

  1. بالله معقول انسان عاقل و مسلم حقيقي يقبل ان معاتيه متل البخاري و مسلم ان يتطاولوا و يدعوا ان رسول معصوم يمكن ان يسحره ‘كافر’ من وجه نظركم انتم, لانكم كفرتوا الكون يعني حتى السنة ما سلموا من اجرامكم, رد علي الاحاديث لو تجرؤ بس اكيد راح تتهرب كالعادة او تلجأ الى فقه التقية كمجرم و كاذب فتحلل الكذب و الحيلة بغرض الستر على ادعائات سلفك من المجرمين و المعاتيه.

  2. ولو بدك كمان فيوجد آلاف الهرائات و الخزعبلات الوهابية السلفية الاخوانجية, وباتحدى اكبر حمار فيكم انتم و شيوخكم المتخلفين ان يتجراء و يحاول ان يدافع عن هيك قذورات يالي مالها اي صلة بالاسلام الحقيقي.

  3. إلي 3arabi Mutahader : أنت قلت : ” بالله معقول انسان عاقل و مسلم حقيقي يقبل ان معاتيه متل البخاري و مسلم ان يتطاولوا و يدعوا ان رسول معصوم يمكن ان يسحره ‘كافر’ ”

    وأنا أقول :

    أولا: وطالما أن الرسول معصوم فكيف صدقت يا شيعي بأن هذا الرسول المعصوم لم يستطع أن يختار زوجات صالحات لكي يتزوج منهن ؟ فأين عقلك يا شيعي يا إنسان يا عاقل عندما صدقت بأن الرسول المعصوم يختار زوجة غير صالحة لكي تكون زوجة له ؟ أليس هو معصوم عن الخطأ فهل أخطأ الرسول باختيار زوجة غير صالحة ؟ أين عقلك يا عاقل حين صدقت ذلك ؟ وطالما أن الرسول معصوم فكيف اقتنعت يا شيعي بأنه لا يعرف أن يختار أصحابه بما يرضي الله تعالى ؟

    ثانيا: أنت قلت ما يلي : ” يدعوا ان رسول معصوم يمكن ان يسحره ‘كافر’ ”

    وأنا أقول لك: الكثير من الكفار لم يكتفوا بالسحر ولكن استطاعوا أيضا أن يقتلوا رسل وأنبياء ومنهم يحيي عليه السلام والقتل أشد من السحر وكله بمشيئة الله تعالى فإذا مستغرب أن كافر سحر رسول معصوم فالكفار استطاعوا أن يقتلوا رسل وأنبياء وليس فقط أن يسحروهم وكله بمشيئة الله تعالى .

    ثالثا: وهل أنتم يا شيعة عندكم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم هو المعصوم لوحده , أنتم عندكم أن علي بن أبي طالب وبقية الأئمة كلهم معصومين فكيف يا إنسان يا عاقل صدقت بأن علي بن أبي طالب المعصوم عندكم يا شيعة يرى زوجته تضرب من رجال أجانب ولا يحرك المعصوم ساكنا وأنت تصدق ذلك ؟ فأين عقلك حين صدقت بأن رجلا تعتقد فيه أنت يا شيعي العصمة يرى زوجته ” المعصومة ” تضرب ولا يحرك ساكنا ؟ فهل هذا معقول ؟ !!

    1. والله اول مرة تقول كلمتين عليهم القيمة برافوو في تقدم إنشاءالله يا ريت لو تتكلم بعقلانية بدل ما ت copy and paste كل تعليقاتك المملة يعني تناقش بالعقل وبلا اعادة لأنهم اكيييد بيقرو يعني مش كلام متسمعش هههههههه بس مش هقولك منتن في التعليق ده لأنك يمكن تكون بدأت تتفاهم زي البني ادميين النضاف ههههههه

    2. عاد يخربط ويبتدع قصة بكيفية ضرب فاطمة عليها السلام ويضع سيناريو عجيب غريب رغم قلنا له الف مرة انها عصروها خلف الباب يصر انه كان نزال ملاكمة !! عجبا لا يفهم ام يحتاج احد يأخذه ليتأكد من سلامته العقلية ؟؟؟
      وقد يقتل الأنبياء او يسمون لكن ان يسلط الله عليهم من يسحرهم ليقولوا ضلالا فذاك مستحيل فهم لا يهجرون ولا يغلبهم حتى وجع فيما عن الله يبلغون …
      وقد يختار النبي المعصوم زوجة او صاحب فيما بعد يكفرون !
      فهكذا حصل مع شيخ المرسلين نوح ولوط عليهما السلام زوجاتهما من اهل النار بتصريح القران وهما معصومين ! وهكذا صاحب موسى عليه السامري الذي كان مقرب منه اتخذ لبني اسراءيل عجلا ليعبدوه ! رغم انه كان جداً مقرب من موسى حتى انه بصر مالم يبصروا واخذ أثرا من اثر الرسول وصنع لهم العجل .

  4. آدم, انا لا اسب هادولة الحشرات الوهابية بل اوصهم كما هم, و من الاكيد اننى لا اعادي اي انسان محترم مهما اختلفنا بالآراء

    والله حاولت ان اعاملهم كبشر و سكتنا عهبلهم اكتر من مرة, بس هادوله الحشرات مالهم اي علاقة بالآدمية و مفكرين حالهم من أولياء الله الصالحين و الله عملهم رسل عالبشرية و هم ما في اوسخ منهم

    فلو تركناهم ينشروا ارهابهم في عالم ممكن يفكروا ان هرائتهم فعلا من الاسلام مشان هيك بنرد على اشكالهم العفنة حتى يفضحوا امام الكل و بالدليل و البر هان و المصادر و ارقام صفحات تر اثهم الاجرامي و انا متأكد ولا واحد فيهم قادر على الاجابة بدون دعوات و سب و تهديد و انا فقط بحكيهم بلغة هم يفهمونها

  5. آدم, انا لا اكفر ولا اسمح لهؤلاء المعاتيه بتكفير احد و بغض النظر عن العقيدة او الطائفة فكل انسان حر ويؤمن بما يقتنع به بشرط عدم التعرض الى الاديان الاخرى, ولكن هم لا ينتموا الى دين و يؤمنون بتخاريف عدوانية دموية تكفر العالم باجمعه.

  6. Tareq@ حرية الرأي مكفولة وحق للجميع من البشر يالي بيدعوا الى المودة و التعايش و المواطنة و تقبل الآخر من المسالمين الآدميين, و لكن اكيد عندما يكون الرأي مبني على ايدولوجيا ارهابية تدعوا الى المعاداة و القتل و تحقير العباد و اديانهم فهذا اجرام و قذارة و حقارة وليس رأي او حرية فكر, فهم انفسهم لا يؤمنون بحية فكر حتى على انفسهم, هم فقط يحفظون تراثهم الارهابى و يرددونه متل الببغاء و بدون فكر.

  7. اعتقد اكثرنا ضد العنف والارهاب لكن لم تجب على سؤالي
    هل تعتبر ما تقوم به الانظمه الدكتاتوريه ارهاباً ام انه حق مشروع
    وعمل انساني

  8. سلام اخ طارق والأخ المحاور عربي اخوتي في مفاهيم إنسانيه يشترك بيها الجميع كرامة الانسان وحريته وحريت المعتقد هذي يجب عدم المساس بها وحقه بالحياة دون تمييز على أساس عرق او دين اما الظلم يا اخ طارق فهو ضلم سواء صدر من بشار او صدام او ال سعود او من أمريكا وتدميرها البلدان لكن ما حدث وليس لبس او انعدام الروئيا إنما واقع الحال يقول وجود الطغاة كان ارحم للمساكين من حالهم اليوم وهذا واللأسف في كل بلدانه العربيه ومنها سوريا اذا كنت تشير الى بشار تحياتي للجميع اما ما ذكرت اخي العربي فليس بجديد والنصح مشكور عليه لكن بالترفع عن صغائر الامور وبالقول الحسن.

  9. انما اختلف معك بجزئيه وهي
    ان وجود شعب واعي متحضر بمفاهيم حياديه خير من وجود دكتاتوريات
    استغلاليه تستغل الخنوع

  10. هذا يتوقف على و جهه نظرك في ما تعتبره انت نظام ديكتاتوري بالرغم ان هناك قواعد و قوانين لتقييم انظمة العالم.

    فمثلاً انا ارى ان السعودية و ايران من اسواء الانظمة الديكتاتورية الاستبدادية, و الكن هذا لا ينطبق على سوريا و مصر و لبنان و تونس و دول اخرى لانهم بدأوا بالفعل بتغيير الانظمة باكملها, و لكن لا نتوقع ابدا تغيير شامل بين ليلة و ضحاها, المهم انهم يريدون التغيير و يعملون عليه.

    و علي سبيل المثال, اوروبا كانت تعاني من التسلط الكنسى فكان من الطبيعي ان تكون اول اهداف الثورة هو استئصال النفوذ الديني تماما و فصل الكنيسة عن السياسة و المجتمع فالدين مكانه الوحيد هو دور العبادة لا اكثر, و حتى بعد الثورة عملوا لاكثر من ٢٠٠ سنة كي يبتكروا نوع من الديمقراطية حسب فكرهم و متطلباتهم الاساسية.

    فلا تتوقع ابداً ان يكون هناك نظام ديمقراطي صحيح في اي دولة بدون استئصال تسلط رجال الدين اولا و ايضاً سنين من العمل على مراحل التغيير العديدة حتى تتهئ الشعوب و تتأقلم مع الانظمة الجديدة.

  11. أكيد اخ طارق هذا لا خلاف عليه لكن لكن ههههههههه للأسف وين هذا الشعبببببببببببببب

  12. خاطرك عراسى يا لؤلؤ, فانت انسان محترم و مهذب و لكن انا اعرف من هم هؤلاء المنافقين, مش اكتر من جماعة ارهابية تدعوا الى الخراب و يتحايلون على الشعوب بمبدأ فقه التقية اي تحليل الكذب و الحيلة كي يجملون افكارهم الارهابية.

    كيف بدك اياني احترم او اتناقش مع مجرم تابع الى جماعة ارهابية محظورة في عدة دول, هادوله الاخوانجية متلهم متل الدواعش, هل تحترم انت داعشي و تتناقش معه بود؟ اكيد الجواب لا (:

  13. 3arabi Mutahader
    April 5, 2015 at 7:30 pm
    بالله معقول انسان عاقل و مسلم حقيقي يقبل ان معاتيه متل البخاري و مسلم ان يتطاولوا و يدعوا ان رسول معصوم يمكن ان يسحره ‘كاف
    —————————
    Kal b motahader kol yoom ybayenli ishkad inte 7maaaaaaa. r il rasool ma3soom 3an il 5ata2 laisa il si7er li anah bashar yarab yesamomok wi yi5alsona mn 5abalak yal athwal

  14. فأين عقلك حين صدقت بأن رجلا تعتقد فيه أنت يا شيعي العصمة يرى زوجته ” المعصومة ” تضرب ولا يحرك ساكنا ؟ فهل هذا معقول ؟ !!
    ——————— copie
    Hhhhhhhh good on you mowaten
    Ya m3awed akolak il kal b il motahder 7maaaaa r ma tsadkoon kalami

  15. Lolo ،من فضلك ليش الشتم ، فيك تقول يا اللي بدك إياه مع حفظ الاحترام للاخر، يمكن انت رجال مو هامك، بس انا مرا و بحس بكثير انزعاج من هيك الفاظ . ونهار حضرتك سعيد

  16. ههههههه لؤلؤة
    كيف فهمتي كتابته هذا اللولو ??
    أنا لم أفهم من كلامه و لا شيئ !!

  17. I didn’t mean to hurt your feeling I just wanted to let this stupi d pi g ( kal b mota7ader ) to understand that what he is saying is over and not acceptable and I wished as you have such a soft feeling it will be better to talk to ( kal b mota7ader ) not me

  18. مرحبا الإخوة والأخوات الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    .
    الى هؤلاء … المنافقين أتباع العمائم السوداء وأصحاب القلوب الأشد سواد
    أصحاب قاعدة “اكذب ثم اهرب” إنها مذهبهم في الحياة

    وكأن الكذب فرض عين على كل شيعي

    ،هل هذا هو مذهب آل البيت الذي تروجون له؟

    أقول لهم …..لماذا تروجون للكذب دون تحقق؟
    .
    ألهذه الدرجة أصبح المعممون معصومين عندكم؟

    ألا تعلمون أنهم أكذب من مشى على الأرض؟
    أن أساس عقيدتهم هي التقيه ….والتقيه لم لايعرف ….هو أن تكذب لتتقي الضرر أو من أجل إيصال مفهومك للأخرين
    .
    هذا حديث من كتاب ( الكافي ) يثبت ما أقول

    عن أبي عمر الاعجمي قال: قال لي أبو عبد الله (عليه السلام):

    يا أبا عمر إن تسعة أعشار الدين في التقية ولا دين لمن لا تقية له والتقية في كل شئ إلا في النبيذ والمسح على الخفين (2).الكافى ص 217 ج 2
    .
    [[ فأصبح الكذب فرض عين على كل شيعى يثاب عليها والا كان كافر ]]

    كل الرواة الشيعة كذابين وضعوا روايات كذب لنصرة دينهم الرافضى و لزرع الشك فى قلوب المسلمين واثارة الفتن بينهم
    .
    ولكى يثبتوا لاتباعهم الشيعة بان عقيدتهم لها اصول الصحيحة فى كتب حديث اهل االسنة
    ولكى يزرعوا الفتن والشك والاضطراب فى قلوب اهل السنة

    فلم يفتن احد من اهل السنة بالتشيع الا عن طريق هذه الروايات الموضوعة عمدا فى كتب اهل السنة

    [رويات الطعن فى الصحابة]
    [روايات الطعن فى امهات المؤمنين -]
    [ روايات الفتن فى الولاية والوصاية وغيرها -]
    [ روايات طعن في الأحاديث واختلاق الأكاذيب فيها ]
    [ روايات الغلو فى اهل البيت -]
    [ روايات تنصر مذهب الشيعة وتذم غيرهم من المسلمين]

    ملها روايات من صنع أيديهم وعقولهم الشيطانيه ونفوسهم المريضه
    لتخدمهم أغراضهم الدنيئه وأهدافهم الخبيثه

    خلاصة القول

    إنهم يتنفسون الكذب. …. وكأن دماءهم تحيا عليه وتعيش ..بدل من الأكسجين ..
    إنها الحقيقة المؤلمة يا إخواني الطيبين …. ولابد أن نفضحهم ونكشف تقيتهم المزيفه
    أتمنى أن يتم نشر هذا الرد في أي موقع أو جريدة اليكتروني أو توتير أو فيس بوك حتى ننبه الأخرين من كذبهم ونسقط الأقنعه من على وجوههم الخادعه
    .

    1. أما انك سرج على حمار هاج
      عندما ياتي أحدهم يتعامل معك فانه يتعامل بتأني ! ومداراة ، وحذر ،خشية ان ترفسه …..! وذه تسمى حسب اية قرانية تقية …(الا ان تتقوا منهم تقية)لكن وهب الحسيني كما عهدته لا يحتاج ذلك ولا تجوز له التقية مادام قادر ان يمتطيك متى ماشاء ويوردك اي معلف يريد ! فهمت معنى التقية ؟ فأبعد عن الطعن في الشيعة بالباطل والا اسوقك بعصاي للترعة حيث اسقيك من الأدب الذي تستحق كما فعلت مرارا ….. وتذكر على قولة العبيط الواد مرسي تبع ان لا تعمل مكس .

  19. سراج وهاج
    والله انا في حيره من امري بينك وبين 3arabi mutahader ، ما عرفت مع مين انا، انتو الاثنين كثير اذكياء !!!! انتو هزيتو ثقافتي ، وكأني لا افقه شيئا

  20. 3arabi,
    مش انتا بتقول انك ضد الوهابية والسلفية وابصر شو, و انك مسلم , فهمنا شو هو الإسلام الحقيقي, شكر في دينك دين الإسلام و ما تحبه فيه ,اذا انتا فعلا مسلم وجاي تتفلسف.

  21. مرحبا الإخوة والأخوات الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    التقية يا إخواني المسلمين عند الشيعه هي
    [ هي أن يظهر الإنسان خلاف ما يبطن تديّنا ]
    والمعنى …. أن يقول أحدهم بلسانه خلاف ما في قلبه لاتقاء مكروه يقع به لو لم يتكلم بالتقية
    وهذا هو الكذب والنفاق ،
    ويدعون مع هذا أنهم هم المؤمنون دون غيرهم من أهل الملة ، ويصفون السابقين الأولين بالردة والنفاق !
    .
    .
    الأخ أو الأخت لؤلؤ
    تقولي أنك في حيرة من أمرك … وأنك أصبحتي تائهة مشتتة لاتعرفي أين الحق وأين الباطل ومن هو من يمثل الحق ومن هم أهل الباطل .
    .
    والرد هو
    الحق واضح ظاهر مثل نور الشمس …. وليس صعب أن نراه ونعرفه
    حتى لاتكون حجة لنا يوم القيامة أمام الله …. بإن الأمر كان صعب ولم نستطيع أن نتهدى الى الحق فنتبعه ..
    .
    يا إخواني الأعزاء الأمر سهل ولكن هؤلاء المنافقين يريدون أن يصعبوا علينا كل شئ ل‘حداث الفتنه بعد أن يزرعوا الشك في القلوب ولانعلم ما هو هدفهم الأساسي ومن وراءه
    .
    كل ما هو مطلوب منك أخي المسلم …. أن تشهد بوحدنية الله وإنه لا إله إلا هو وأن محمد عبده ورسوله …وأن نلتزم بالصلاة والصوم
    وأن يؤدي فريضة الزكاة أو الحج بقدر أستطاعته
    وأن يؤمن بالأنبياء جميعها وبالملائكة وباليوم الأخر
    [ أعبد الله كأنك تراه ..فإن لم تكن تراه .فهو يراك وهو معك أينما كنت ]
    ولهذا عليه أن يعامل الناس بالمحبة والرحمة ويصل الرحم ويعطف على المسكين ويخلص في عمله ويتقي الله دائما

    الأمر سهل …. ومن يجتهد يسهل الله له الأمر ..والطريق الى الجنة والفوز بها يحتاج الأجتهاد والاخلاص … لإن سلعة الله غاليه ( الجنة )
    .
    فلماذا نصعب على أنفسنا .
    .
    ولكن كما نعلم لابد من الأختبار .
    وهذا هو سبب وجود الشيطان ……. لابد من أن نمر بالمحن والابتلاء
    وسوف يمر بسهوله …من ألتزم بكل ما ذكرته في السطور القليله السابقه
    .
    ومن أعمال الشيطان …. أنه لابد أن يوجد شئ يسبب به الفرقه وشق الصفوف بين المسلمين لزرع الفتنه

    ولهذا … كانت الشيعه أحد ابتكارته ….ولقد نجح بمهارة
    ———-
    أخيراً الأية التي أستند عليها ( الشيعي أبو حسين ) ليثبت وجود التقيه
    لم يذكرها كاملة
    وهي :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُوْنِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللهِ فِي شَيْءٍ إِلاَّ أَن تَتَّقُواْ مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللهِ الْمَصِيرُ ) .
    لقد أعتبروا أنفسهم أنهم هم المؤمنين وأن أهل السنه هم الكافرين
    عل فهمنا
    إن تقية الشيعة هي مع المسلمين ، ولاسيما أهل السنة
    ونلحظ ذلك في نصوصهم التي ينسبونها للأئمة ؛ لأنهم يرون أهل السنة أشد كفرًا من اليهود والنصارى ؛ لأن مُنكِر إمامة الاثني عشر أشد من منكر النبوة .
    .
    هل استوعبنا السبب ….أكررها مرة أخرى
    لأن مُنكِر إمامة الاثني عشر أشد من منكر النبوة .
    . لأن مُنكِر إمامة الاثني عشر أشد من منكر النبوة .
    . لأن مُنكِر إمامة الاثني عشر أشد من منكر النبوة .
    .

    هل فهمنا الأمر ….

  22. الله أكبر .. الله أكبر
    حي على الصلاة
    حي على الفلاح

    بالنسبة للإخوة فقط ( الإلتزام بالصلاة في جماعة بالمسجد )
    يرحمكم الله ويرحمني معكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *