تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه فتاة منتقبة ترتدي ملابس خليجية، وهي ترقص داخل أحد المراكز التجارية، بينما يقوم أحد الأشخاص بتصويرها.

ولم يذكر ناشر الفيديو، تفاصيل دقيقة عن مكان الواقعة وتوقيت حدوثها تحديدًا، التي من المرجح أن تكون بإحدى دول الخليج العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=Igg5RjwmNLg

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫94 تعليق

  1. أحيانا كثيرة بعض البنات غير المنقبات يلبسن النقاب مؤقتا ويعملن أعمال سئية لكي يشوهن سمعة المنقبات وأحيانا كثيرة بعض البنات غير المنقبات يلبسن النقاب مؤقتا لكي يعملن أعمال سيئة ولا يعرفهن أحد. فليس شرطا أن من تلبس النقاب تكون منقبة أصلا ولكنها لبسته مؤقتا لغرض معين .

    1. اي كبت و اي مواهب
      يعني برايك يا السفور و خلع الحجاب او الكبت و الحرمان .

      ما اقول غير أصحاب العقول براحة

  2. هاي مبينه مبسوطة انها بالسوق الظاهر انو اول مره بتطلع من البيت

  3. باين من تنطيطها مراهقه ورقصها عادي بنت فرحانه حركات بسيطه
    لاتعملوا من الحبه قبه

  4. عقبال ماتخلعه وتنضم للقرن ال٢١, والله هبل ما بعده هبل اللي يقول ان المرأة فتنة و عورة من شعرها لأصابع اجريها, و ‘ناقصات عقل و دين’ و ‘ما اكثر النساء بجهنم’ …

    ما تبقى غير ان يلوموها على الزلازل و البراكين و العواصف, هادا فكر بدوي ذكوري متخلف لا اكثر, المرأة انسان متلها متل الرجال و بل افضل و لكن الشرق الاوسط يا حرام لساته في القرن التالت قبل نوح و مفكرين ان المرأة خلقت كي تكون عبده للرجل

    الله يعين نساء الشرق البدوي المتخلف

  5. هااااااها يا مواطن عربى على أساس ان كل من ترتدى النقاب هى أشرف الشريفات ……..بالنسبة للفتاة فعلى الاغلب هى أستغلت هامش الحرية الصغير الذى أتيح لها وأطلقت العنان لنفسها لا أكثر ……………………… الجزائر

  6. مش شايفه انها عملت شيء أوفر بنت وبتعبر عن نفسها بحركات طفوليه ومرحه ومفيش ناس حواليها

  7. ردود عجيبة غريبة .. يعني لما الست بتتخلى عن دينها وحجابها وعفتها وبتطلع كاسية وعارية ومنحلة ساعتها بس بتكون متحضرة ودخلت القرن الواحد والعشرين ..منطق اعوج …اذا هيك التحضر بنظركم انحلال وفجور فيا مرحبا بالتخلف اذا كان فيه الحفاظ على ديننا …..
    اذا كان التحضر يقاس بالعري والتشليح …معناها قبائل افريقيا اللي نسائهم عراة اكتر ناس متحضرين !!

  8. والله منطق المتأسلمين ما في اعوج منه, يعني يا المرأة نجسة و عورة و فتنة و لابد ان ترددي خيمة لان البديل الوحيد هو العري؟ والله انتم مافي امل بشفائكم ابدا, طالم ماشين ورا الارهابيين الحقراء متل ابن تيمية و قطب و البنا راح تضلوا اغبى و انبذ خلق الله, خليكم هيك بالقرن التالت. بقية البشر من العقلاء بيفضلو القرن ال٢١,

    يالله روحوا احضرو الجزيرة ليقولو لكم كيف الخلافة راح تصير و تكبرووووو سوى (:
    ولا انتظر رد من جماعة رضاعة الكبير و شرب البول (:

  9. إني أنثى وأدركت أني لست عورة …فالأفكار من تعري أو تكسي الفرد…..

  10. إلى الأخت سما.حاولي تغيير نضرتك ضد المسلمين فنحن ليس كما ترانا أعينك لقد تكلمت معك في هذا الموضوع من قبل لاكن لاأضنك قرئتيه فاعيدي النضر مرة أخرى من فضلك تحياتي.

  11. خلاص يا لولو, والله فهمنا لان انتي اصلا ما بتعرفي غير ‘اتفوووو’ وانا بصراحة خايف عليكي لريقك ينشف, ليش ما بتتعلمي لغة فيها كلمات غير ‘اتفوووو’ مشان نفهم عليكي يعني, حراااااام ضايعة بالمرة بدون لغة, متل تيعون اهل الكهف (:

  12. إلى الأخت سما.لقد أرسلت لك مرة تعليقا وأضن أنك لم تلاحضيه وطلبت منك أن تغيري نضرتك بشأن الدين الاسلامي فكلما كتبت تعليق عن المسلميين إلا وتكلمت بحقارة فلماذا تنضرين لنا هكذا ديننا ليس كما تراه أعينك ياسما بل هو دين رحمة . رغم أنك مسيحية عربية لا أوروبية ألم تعاشري أبدا المسلمين في حياتك لايمكن .أليس لك جيران مسلمين .أو أساتدة أو.أو.أو.لكي تلمسي أننا ليس كما ترينا الإسلام ليس (داعش) بل أرقى من ذالك بكثير فتحياتي لك.

  13. 3arabi Mutahader
    مرحباً أفكارك جميله قرأت لك اكثر من تعليق كلامك منطقي وفكرك متحرر تحياتي

  14. وانا كذلك يا آدم, قرأت لك و معجب باسلوبك و فكرك المتنور, والله يعينا على اتباع القرن التالت (:

  15. kamal toufik DZ أنت قلت لي ما يلي : ” هااااااها يا مواطن عربى على أساس ان كل من ترتدى النقاب هى أشرف الشريفات ”

    وأنا أقول : نحن نحكم بالظاهر والله يتولى السرائر فعندما نرى إنسانة منقبة ومحتشمة ومستورة فإننا نحكم بأنها أشرف من الشرف نفسه والله يتولى السرائر .

    وكما قلت فهناك بعض البنات يلبسن النقاب مؤقتا لعمل أعمال مخالفة لتشويه سمعة النقاب والمنقبات وهناك بعض البنات يلبسن النقاب مؤقتا لكي لا يعرفهن أي شخص فيعملن ما يردن دون أن تنكشف هويتهن للآخرين ولكنهن أصلا غير منقبات وإنما لبسن النقاب مؤقتا لغرض معين .

  16. ليش بتضحكي؟ كل هادي الافكار العفنة و فتاوي الارهاب تم كتابتها من قبل مجانين على مدى ٣٠٠ سنة بعد وغات السول, اي القرن الاول و الثاني ة الثالث هجرياٍ, فبدلاً عن السخرية من شئ انت لا علم به, اقرائي و فكري و ابحثي تعرفي ما هو الدين و ما هو مدسوس عليه من خزعبلات

  17. الله روحوا احضرو الجزيرة ليقولو لكم كيف الخلافة راح تصير و تكبرووووو سوى (:
    ولا انتظر رد من جماعة رضاعة الكبير و شرب البول (:
    …………………………………………………………………………………
    سخيف انت وحوارك وكلامك اللي بلا طعمة …مين انت يا تافه حتى نازل تقييم بالناس هادا إرهابي وهادا متأسلم ورضاعة الكبير وبول البعير …يا بعير !
    …وعامل حالك متحضر وكأنه التحضر معناها انك تقل ادبك وتطول لسانك …ردودك السخيفة وهالكلمتين ونص اللي حافظهم وداير فيهم بكل صفحة تكتبهم …بتدل على مستواك السطحي ….قبل ما تدعي الحضارة وانت الجهل والتخلف عم ينقط من كلامك …تعلم الحكي بالأول ..
    .لسه عاملي حاله متل عريف الصف وكل ما حدا بيكتب تعليق بينط متل فرقع لوز يلعي ..وابقى سكرتمك ولا تجيب سيرة علمائنا وشيوخنا على لسانك …باين من كتاباتك انك مسيحي لذلك لاتحكي عن شيوخنا وتجيب سيرتهم على لسانك الزفر …فهمت ولا عدلك !

  18. IL 3ama fi 3enak inte ma tet3ab kal b motahader ma3andak shoghel ka3ed lil nhar dawajtna dawerlak shoghol a7san ma tmoot wi inta jahel w 7ma r

  19. اوف اوف!!! مين الي فتح بلوعة الاخونجية و مبين زعلانين كتير لان الحقيقة بتزعل تبعون السمع و الطاعة عباد ‘السلف الصالح’ (:
    عموما انا ماعندى وقت لالكم بس قاعدلكم بالمرصاد و راح افضح ترلثكم العفن و من كتبكم انتم و خلينا نشوف كيف راح تردوا (:

    كل يوم راح انشر فكركم الاجرامي و نخلى الاخريين يحكموا.. يالله قولوا لسراج و مواطن يجهزوا حالهم عالفضايح الي جاية, العمى بقلبكم على هيك تخلف و قذارة

  20. وبس لتعرفي مين المتخلف فينا, انت عطول قررتي انى مسيحي بسبب كرهك ال اعمى للمسيحيين, و لكن انا مش مسيحي فقط احبهم جداً لانهم مسالمين على عكس حشرات الوهابية.

  21. بس يا لولو… بس يا ماما, خلاص و صلت رسالة الاسطوانة المشروخة تبعك, برافو عليكي, بكرة جماعة الفساد يعملوكي داعية او اميرة جماعة (:

  22. ههههههه ظهرت على حقيقتك وين راح تحضرك انت بتذركي بواحد مسيحي قديم نسيت إسمه ياسيدي ليش شاغل نفسك بنا وبشيوخنا رريح بالك وخليك في دينك

  23. سكر تمك يا قليل الأدب …انت اللي بلوعة قاذورات ومجاري وانفتحت …..كل هاللعي التافه وقلة الحيا والردح بالصفحات وما عندك وقت ..ناقص بس تنام هون
    ….بتعرف هلأ نحن ما رح ننام الليل لأنه غبي متلك رح يكشفنا يا لطيف …بس تتعلم الحكي بأدب وبدون طولة لسان ساعتها منرد عليك فهمت ..ومتل ما قلتلك انت مسيحي لذلك لا تحشر نفسك الخايسة بشؤون المسلمين …اذا بتحب بجبلك فضايح رهبانكم وقساوستكم موجود منها كتير على النت ترى …بس انا بحترم دين غيري لهيك ما بدخل متلك بغباء وبتطاول على هاد وهاد …..هي اخر مرة بوجهلك حكي يا تافه …

  24. انا حقيقتي دايما وحدة لا تتغير لاني بكل بساطة لا أؤمن بفقه التقية و الحيلة و الكذب, وانا لا اشغل بالي او اعادي الشيوخ المحترمين الذين يدعون الى الفضيلة و المودة

    ولكن هؤلاء المرتزقة من سلفيون و اخوان هم اعداء البشرية و فضحهم واجب على كل انسان سوي و الفضايح جاية يومياً و خلينا نشوف شو عندكم تقولوا على قذارتهم غير اللف و الدوران و تفادي الرد كالمعتاد و متوقع من اتباع شيوخ الظلام.

  25. ليش زعلانة؟ انا موجه حكيي لجماعة الاخوان الارهابية, فلو انت عضوة في جماعة ارهابية اجرامية محظورة فعليك انت بالسكوت لان لا يوجد عندكم غير تسويق فكركم الفاسد و مناهجكم القذرة المفضوحة عالمياً, و الحمدلله انه تم تطهير البلاد من امثالكم, و الله يخليلنا شعوب مصر و تونس و سوريا على المساهمة في استأصال سمومكم من الجزور .

  26. شو خايف منكم انا؟ (: انا لو كنت انتمى الى عقيدة المسيحية لقلت, و لكن كراهيتكم الشديدة للأخر من المسالمين تمنعكم من تقبل فكرة ان هناك الكثير جداً حتى من المسلمين الذين يهاجمون عقولكم الصغيرة و جهلكم و مناهج الخراب التى تقدمونها كما و لو كانت الاسلام الصحيح و الاسلام برئ منكم و من امثالكم.

  27. الانسان السوي المحترم هو فقط من يعامل باحترام بغض النظر عن الاصل و الانتماء الديني ‘الصحيح’ اما عن من يروجون و يسوقون فكر ارهابي معادي للبشرية و الانسانية والضمير, فيعاملون بلغة هم قادرون على فهمها لان العقل و المناظرات لا تجدي بشئ عندما نفضح ارهابيون اغبياء يحفظون و لا يفهمون.

    1. ما رأيك بالاعمال الانسانيه والغير معاديه للانسانيه والضمير التي
      تقوم بها الانظمه الدكتاتوريه في سوريا والوطن العربي
      اما ان ترد بمنطق او انك تهذي

  28. انها حقا لاتعمي الابصار وانما تعمي القلوب التي في الصدور
    .
    لم يستطيع هذا الافاق الذي لاتعرف له ملة ولا اصل. …. لم يستطيع ان يخفي حقده وغله على اهل الحق والشرف والكرامه من اهل السنه ..فخرجت البغضاء من فمه القذر
    .
    هذا الافاق المنافق.. لم يستطيع ان يعلن انه تبع اصحاب التمتع بالرضيعه من كتاب سيده الخوميني
    اصحاب العمائم السودء مثل قلوبهم ….فراح يهاجم الاخوان المسلمين لانه من اخوان المتعه والشياطين
    .
    .
    حظك حلو. انني لم اقرا ردودك القذرة لانها تخرج من مجاري فمك فتطفح بها من قاذورات ما تحتويه امعاءك وعقلك الفارغ
    وانني استعد للنوم مبكرا. حتى استيقظ مبكرا. …فانتظر مني سطور تمرضك وتكشف زيف التحضر الذي تتخفى وراءه وتتدعي التحضر والقرن٢١. .وانت لاتتعدى كونك خنزير تعيش وسط القمامة فتتغذى بها وينضج عقلك على قذارتها العفنه

    انتظرني. يا خنزير. فوالله … لم ارى في عقلك سوى. جهل مع سفالة مع الغضب من الله يملا قلبك ونفسك الخبيثه
    .

  29. طيب يا من “اهل الحق والشرف” والله فسرلي التالي وهادي افكاركم و من كتبكم انتم:

    «للمضطر أكل آدمى ميت إذا لم يجد ميتة غيره.. واستثنى من ذلك ما إذا كان الميت نبيًا فإنه لا يجوز الأكل منه جزمًا.. أما إذا كان الميت مسلمًا والمضطر كافرًا فإنه لا يجوز الأكل منه لشرف الإسلام، وحيث جوزنا أكل ميتة الآدمى لا يجوز طبخها، ولا شيها، لما فى ذلك من هتك حرمته، ويتخير فى غيره بين أكله نيئًا”

    «وله- أى للمسلم- قتل مرتد وأكله، وقتل حربى، ولو صغيرًا، أو امرأة وأكلهما، لأنهما غير معصومين..»

    «يحل قطع جزء نفسه لأكله إن فقد نحو ميتة، وكان خوف قطعه أقل، ويحرم قطع بعضه لغيره من المضطرين، لأن قطعه لغيره ليس فيه قطع البعض لاستبقاء الكل. نعم، إن كان ذلك الغير نبيًا لم يحرم، بل يجب. ويحرم على المضطر أيضًا أن يقطع لنفسه قطعة من حيوان معصوم لما مر».

    من كتاب «الإقناع فى حل ألفاظ أبى شجاع» و كتاب «الاختيار لتعليل المختار» الذى يدرسونهما طلاب الأزهر و المنقولين عن احاديث صحيح البخاري الغير صحيحة.

    ممكن حدا يفسرلي وين هادولة الخرافات في القرأن, اكيد ما راح تلقوهم في القرأن ابداً لان هيك هرائات راح تلقوهم في كتب التراث فقط, وتتهمونني انا بالافتراء علي الاسلام؟ انتم من تقولون ان هذه السخافات من الاسلام و الاسلام برئ منكم و من نجاستكم

    والآن تبدأ مباراة اللف و الدوران و ‘غزوات’ ال copy and paste من كتب ‘التراث’ و تقويل الآيات القرآنية عكيفكم انتم, يالله هات الي عندك لنشوف (:

  30. انا مو فهمانه ليش ها التعدي على حريه الفكر ، يعني انتو لو ما تتقاسموا نفس الأفكار راح تقطعوا هيك ببعضكن!!!

  31. و حضر حالك يا سراج انت و عصابتك من عصور الجاهلية, راح انشر كل افكاركم الارهابية النجسة للجميع ليشوف من انتم على حقيقتكم, لسة فيه الأسواء و الاجن جاي (:

  32. ابداً يا لؤلؤ, هما اللي بدهم يفرضوا فكرهم القذر و يقدموه على انه الاسلام و هذا غير صحيح, فلابد من مواجه هؤلاء و صفعهم بالحقيقة لنفضحهم امام الجميع, بالرغم اني لا اتوقع منهم غير التهرب و تغيير الموضوع و الذب و للتهديدات كالعادة, يالله خلينا نشوف شو راح يقول سراج و عصابته رضي الشيطان عنهم (:

  33. خذ وقتك يا سراج و نبش بكتبك براحتك, انا عملت save عالصفحة و راح ارد على هرائات و خزعبلاتك و انشر المزيد من هبلكم الازلى ياللي مالو دوا (:

  34. Tesba7 3ala 5ar a kal b mota7ader inta wi ashkalak mno kalak thmna kont masi 7i lo majosi inta 3endna 7maaaaaaa r salam kal 7oria ta7 7azek ma3o

  35. هادولة الكائنات الجاهلية مافي نقاش معهم, هم يحفظون و يسمعون بدون فكر لانهم لا يمتلكون عقل او حجة حتى يدافعوا عن وساختهم و غبائهم, نحن فقط نفضحهم امام الجميع و بالحجة و البرهان و من كتبهم هم, و لكن طبعاً مش بغرض ان نقنع كائن متخلف غبي عدوانى من القرون الوسطى (:

  36. الى 3arabi Mutahader
    .
    كوني أعتبرك إنك ليس إلا تافه أعمى جاهل مريض
    أحببت أن أعرفك وأذكرك ( وأقرأ التاريخ )
    إنه وطوال هذه القرون والسنوات الطويلة
    كان هناك من هم أكثر منك بغضا وحقدا على أهل الحق والكرامة والشرف
    وجمعوا علماءهم وعقولهم للنيل من آهل الحق … فكان الفشل والسقوط هو مصيرهم مثل ما سوف يكون مصيرك إن شاء الله
    .
    .
    التافه … ذهب ويبحث في الكتب عن أي عبارات أو كلمات يهاجم بها أهل الحق من الإخوان المسلمين وأهل السنه والجماعة الاسلامية
    .
    الووف الكتب لانعلم مصادرها وهل تم تحريف بعض سطورها أو أن ينسبوا الى أصحابها ما لم يكتبوه ( فهم الأن أموات ) لايستطيعون أن يدافعوا عن أنفسهم ويظهروا الحقيقة وما صدر منهم فعلاً
    .
    كتاب الله هو من وعدنا الله بحفظه الى يوم الدين
    فأحاديث رسولنا الله ( فيها الضعيف والحسن ) فلم تسلم من قلوب هؤلاء الحاقدين من أهل الباطل والمنافقين
    .
    فيا أيها التافه …. أنا لك بالمرصاد
    إن أردت مناظرة .. افند فيها مزاعمك الباطلة وكذبك وأفتراءك … فأنا لها
    أستطيع بفضل الله أن ألقمك حجرا فأكتمك وأخرس فمك القذر
    .
    .
    أنت قلت و كتبت : [[ و حضر حالك يا سراج انت و عصابتك من عصور الجاهلية, راح انشر كل افكاركم الارهابية النجسة للجميع ليشوف من انتم على حقيقتكم, لسة فيه الأسواء و الاجن جاي ]]
    .
    وأنا مستعد بعون الله ….ولكن أريدك أن تأتي بالدليل …وليس هرتله وتأليف وكذباً
    أريدك أن تثبت لي أن الإخوان المسلمين جماعة أرهابيه وأفكارها أرهابيه وتكشفهم على حقيقتهم
    ولا أريدك أن ترجع وراء الى مئات السنين
    أمامك الآن قيادات حرة شريفه ( الرئيس محمد مرسي .. ورفاقه الشرفاء والمرشد الدكتور بديع )
    .
    هيا أثبت لنا من كتبهم أنهم جماعات ارهابيه ضالة
    وايضا بالدليل أكشف لنا ارهابهم بالصوت والصورة وليس بما نسمعه من الفضائيات المضلله ..تعلن وتذيع عن تفجيرات للإخوان المسلمين دون دليل
    فقط بيانات تذاع وللأسف يصدقها الأغبياء

  37. متل ما توقعت من كائن مجرم غبي بالضبط, لف و دوران و دعوات و ادعائات و لم تجيب على جنون و حقارة سلفك و تدعون انهم السلف الصالح, قال صالح قال, انتم المتأسلمين الارهابيين الاغبياء بتذكروني بالبطاريق, كلكم بتشبه بعضكم و بترددوا نفس السفاهات و حتي تشبهون الحيوان بشكله و قذارته و فكره الفتري المحدود.

    عموما انا اتوقعت امبارح بالضبط اللي طار لاني باعرف اشكالكم مليح و قلت ان راح انشر تراثكم العفن مش بغرض التناظر لانكم غير قادرون على التناظر او الفكر او البحث و لكن لفضح مناهجكم الاجرامية المختلة العدائية الجنسة الدموية

    و المزيد آتي و خلي العالم يشوفوكم على حقيقتكم, و ما فيكم ابدا ان تردوا على مصايبكم و قذارتكم كما توقعت, يالله روح انت و جماعاتك والرئيس الاهبل تبعك و سلفك يا مفضوحين.

  38. هذا ما كتبه البخارى بنفسه فى بداية كتابه الجامع الصحيح ( صحيح البخارى ) الجزء الاول صفحة رقم 8

    انه جمع 600 الف حديث فى 16 عام و قام بتنقيه ما جمعه من الحديث خمس مرات قبل ان يظهر صحيحه على ما هو عليه الان ..بحسبه صغيرة يكون قام بجمع 37500 حديث فى العام اى اكثر من 102 حديث فى اليوم اى انه قام بجمع و تنقيه اكثر من 4 احاديث فى الساعه لمدة 16 عام بدون نوم

    والله جبار هالبخاري يالي بتعبدوه, الزلمة ضل يجمع الاحاديث لمدة ١٦ سنة بدون نوم (:

    1. منقول للامانه

      أنّ من عادة المحدثين أن يعدوا كل سند حديثاً مستقلا، فلو ورد الحديث الواحد بعشرة آلاف طريق فإنهم يعدونه عشرة آلاف حديث، هذا هو معنى ما يروى عن البخاري خرجت كتابي هذا من ستمائة ألف حديث، وكذلك ما رواه عنه ابن حجر في المقدمة أحفظ مئة ألف حديث صحيح ومئتي ألف حديث غير صحيح. وقد بين هذا علماء الإسلام كابن الجوزي في صيد الخاطر حيث قال إن المتون الصحاح لا تتجاوز ستة آلاف ونصف ألف حديث ، أما الطرق والأسانيد فهي بمئات الآلاف.

      1. مقارنة بين 600 الف رواية والاف الكتب التي الفها شخص واحد يتضح تخبط الضال

        Enid Blyton
        الفت 10000 نعم عشرة آلاف كتاب و 700 قصة قصيرة

        )
        =====

        Charles Harold St. John Hamilton (August 8 1876 – December 24 1961), also known as Frank Richards
        مؤلف قصص
        كتب 75 مليون كلمة في حياته
        ===

        http://www.ryoki.com.br/imgs/ryoki1.gif

        Ryoki Inoue

        وللتذكير بخصوص 600 الف رواية
        نقول ان هناك كتاب معروفين منهم من قام بتاليف 999 خلال 6 سنوات ودخل في كتاب جينس للارقام القياسية

        ===
        MARY FAULKNER (1903-1973) 904 books
        الفت 904 كتاب

        فلذلك لو تم مقارنة بين 600 الف رواية والاف الكتب التي الفها شخص واحد يتضح تخبط الضال

        أكبر المكثرين في التاليف المؤلفين الكتاب العرب المسلمين

        1000 كتاب

        شيخ الإسلام أحمد بن عبدالحليم بن تيمية 1000

        عبدالرحمن بن علي بن الجوزي 1000

        محمد بن أبي بكر بن جماعة الكناني اكثر من 1000
        عبدالرحمن لن ابي بكر السيوطي 1194

        عبدالحميد كشك 2000 شريط و 150 كتاب

        عمر بن عبدالعزيز أمين ترجم اكثر من 1000 قصة

  39. 3arabi Mutahader
    مرحبا يارب تكون بألف خير :: أرجو ان تبتعد عن السب والشتم حتى وان ! وان توجز ما تريد ان تقول في نقاط واضحه حتى يتسنا لنا متابعت ما تنشر وكي لا تضيع الفكرة والهدف مما تريد وبعدها نحكم على ما سوف تنشر تحياتي أر جو ان يتسع صدرك وصدور القرّاء والقارأت ممن يرغب ان يتابع دون سب الشك في العقيدة لا يعني الكفر وإنما يعني البحث عن سبل تدعم العقيدة والبحث فيه اجر وثواب

  40. حديث يقول ان من تصبح بسبع تمرات لن يضره سحر و لا سم و احاديث تقول ان النبي سحر و مات مسموم (:

    حديث التمر الذي يمنع السم و السحر : عن عامر بن سعد عن أبيه – رضي الله عنه – قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر ) وقال غيره ” سبع تمرات ” ( متفق عليه ) ، وفي رواية لمسلم : ( من أكل سبع تمرات مما بين لابتيها حين يصبح لم يضره سم حتى يمسي )
    ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – كتاب الأشربة ( 154 ) – برقم 2047 )
    ——————————–
    حديث سحر النبي عن عائشة رضي الله عنها قالت : ” سحر رسول الله يهودي من يهود بني زريق يقال له لبيد بن الأعصم حتى كان رسول الله يخيل إليه أنه يفعل الشيء ولا يفعله ” رواه البخاري و مسلم
    ——————-
    حديث موت النبي مسموم – وروى البخاري عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول في مرضه الذي مات فيه يا عائشة: ما أزال أجد ألم الطعام الذي أكلت بخيبر، فهذا أوان وجدت انقطاع أبهري من ذلك السم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *