قامت الأم التي تدعى “غيد” برفع مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت عنوان “لا أؤمن بالأشباح، حتى خمس دقائق مضت” وقد قامت الأم بالتعليق على مقطع الفيديو بأن بنتها الرضيعة “روبي” دائما ما تنام في سرير مخصص لها والأم تضع كاميرا في غرفتها لكي تقوم بمراقبتها أثناء غيابها، وإذا بها ترى أن هناك أشباح بيضاء بجانب طفلتها.

https://www.youtube.com/watch?v=hIufdZrXYjI

كما أن الأم قامت بالتأكيد على أن باب الغرفة الخاصة بالطفلة الرضيعة “روبي” كان مغلقا ولم يدخل أي أحد إلى الغرفة، كما أكدت الأم أيضا أنها رأت أشباح في الغرفة من بينهم طفل صغير لكنه اكبر من ابنتها ويستطيع السير والجلوس كما أنها رأت أذن وأذرع وأرجل وأعين أيضا لكن في زوايا الغرفة.

وكما جاء عن موقع ميرور البريطاني أن الأم أكدت أنها لم تكن مرتاحة على الإطلاق وهي نائمة في المنزل حيث كانت تستيقظ كل ساعة طيلة الليل حيث قامت بالتوضيح أن ما رأته من أشباح لم يكن مؤذي على الإطلاق.

قام الكثير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعمل تعليقات على مقطع الفيديو الخاص بظهور أشباح في غرفة طفلة صغيرة حيث علق البعض قائلا أن ما رأوه يعتبر شيئ مقلق جدا هذا بعد أن قاموا بمشاهدة مقطع الفيديو، وعلق الأخر أنه بالفعل رأى أشباح منهم شبح لمرأه والأخر له وجه طفلة صغيرة، كما هو موضع في مقطع الفيديو أسفل الموضوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يحمي هالطفل و أطفال العالم .. لو انت مسلمة حصني ابنك بأية الكرسي .. مرة لما كان ابني عنده سنة كان نايم وحده في الكريب جات عندي طفلة بعمر ثلاث اربع سنوات فيقتني من نومي قالت لي أحب العب مع ابنك بس في حاجز بيني و بينه ما اعرف ليش ؟ و هي تقول هالكلام باسى حتى اشفقت عليها ?بعدها اختفت ظليت أفكر في كلامها و ايه الحاجز الي تتكلم عليه ؟ بعدها اتذكر ديما لما أضع ابني ينام اقرء عليها ايه الكرسي … و قلتها في بالي روحي يا ختي العبي بعيد مع واحد من سنك و جنسك و شبح مثلك راح تنبسطي اكثر ?

  2. هههههههههه
    إشراق اقري علي حالك بالاول ?
    اللهم احفـظنا من بين ايدينا ومن خلفنا وعن يميننا وعن شمالنا ومن فوقنا ، وأعوذ بعظمـتك أن نغتال من تحتنا .

  3. اقرأ ع حالي ايه..؟؟؟!!! يا ولية يا مو ضحكة جنان إنتي هههههههههههه دول حبايبي و معرفة ? موش الطفلة لا مامتها ههههه ما يزعجونيش خاااالص بيني و بينهم استأناس دول مؤمنين هههههه طب بيني و بينك الام احيانا كثيرة تصحيني اصلي حتى بطلت اعمل منبه مرة صحتني و تكاسالت حبيت انام اكثر و النوم سلطان ?فتحت كل انابيب المي الي بالبيت و الاضواء و عملت لي دوشة رهيبة و هربت ههههههههه اضطريت اصحا يعني ألقى مثل هالعشرة فين ده حتى معاشرة الانس ما توديش غير لمعصية ههههه بس الا ابني ما اضمنش الطفلة تعمل فيه ايه ….يا خطيييييي …. اشتاتا اشتوت ههههههه
    لو تحبي ابعثها لك انت بس أوامري هههههههه ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *